الدوري الإسباني

بسبب رونالدو.. ريال مدريد يقرر مقاضاة صحيفة برتغالية

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 17:35

ريال مدريد يقرر مقاضاة صحيفة كوريرو دي مانها البرتغالية بسبب الأكاذيب التي نشرتها حول النادي بسبب قضية اغتصاب رونالدو

قرر نادي ريال مدريد الإسباني إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد احدى الصحف البرتغالية وذلك بعدما أكدت الصحيفة بأن ادارة النادي الملكي قد أخبرت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بضرورة سداد مبلغ للعارضة السابقة كاثرين مايورغا والتي وجهت اتهاماً للاعب البرتغالي بأنه اعتدى عليها واغتصبها في عام 2009.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر بياناً رسمياً له بأنه قرر اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه صحيفة كوريو دا مانها البرتغالية والتي اكدت خلال خبر على صفحتها الرئيسية يوم الأربعاء بأن النادي الملكي أجبر اللاعب على دفع مبلغ للعارضة مايورغا بسبب قلقهم على صورة اللاعب الذي انتقل لصفوف الفريق في عام 2009 وقتها. 

وأشارت الصحيفة خلال مقالها أن ادارة الملكي أجبرت اللاعب لتوقيع هذا الاتفاق مع مايورغا لاخفاء الأمر وأكدت أن الحجة الرئيسية التي يستخدمها النجم البرتغالي الأن لتبرير توقيع هذه الاتفاقية هي أنه تعرض لضغوط قوية من ادارة الميرنغي.



اقرأ أيضاً:دليل جديد على براءة رونالدو من تهمة الاغتصاب



ومن جانبها نفت ادارة نادي ريال مدريد جميع الادعاءات التي اطلقتها صحيفة كوريو دا مانها وكشفت في بياناً رسمياً لها اتخاذ النادي قراره باتخاذ كافة التدابير القانونية ضد الصحيفة بسبب الأكاذيب التي أطلقتها على النادي في واقعة رونالدو. 

وجاء في بيان نادي ريال مدريد الرسمي ما يلي: "يؤكد نادي ريال مدريد أنه قد اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية لنشرها معلومات كاذبة حول قضية كريستيانو رونالدو الشهيرة وتهدف الى الحاق الضرر البالغ بصورة النادي".



وتابع: "لم يكن لدى ريال مدريد أي علم بالواقعة من الأساس التي أشارت اليها الصحيفة بالنسبة الى كريستيانو رونالدو وعلى هذا النحو لم يكن بمقدورنا فعل أي شيء حول واقعة ليس لدينا أي علم بها من الأساس". 

كما ادعى محامي النجم البرتغالي الجديد السيد بيتر كريستيانسن بأن قصة دير شبيجل حول مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي ما هي الا اختراعات زائفة وحملة كبيرة للتشهير وتستند الى وثائق رقمية تمت سرقتها ويمكن التلاعب بها بسهولة حيث تم الحصول عليها بواسطة مجموعة من المتسللين واللصوص". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام



وقامت دير شبيجل بالرد على محامي اللاعب أيضاً وأشارت الى أن قضية اتفاق التسوية بين رونالدو والسية مايورغا عام 2017 كانت صحيحة واعترف اللاعب نفسه بأنه وافق على تلك التسوية من أجل اخفاء الأمر واسكات مايورغا. 

وأصدرت دير شبيجل بياناً أيضاً جاء به: "قبل نشر قصتنا الخاصة برونالدو بقضية الاتهام باغتصاب كاثرين مايورغا عام 2009 فقد قدمنا للاعب البرتغالي ومحاميه الفرصة للرد على جميع هذه الادعاءات". 

وتابعت: "كان من الممكن أن يكونوا قد عارضوا الحقائق التي قدمناها لهم لكن لم يفعلوا ذلك لم يدعوا بأي صورة أن جزء من معلوماتنا كان خاطئاً وقام أحد محاميه بمقاضتنا لنشر الحقيقة وأكد أننا انتهكنا حقوق اللاعب البرتغالي الشخصية ولكننا نؤكد أننا حتى الأن لم نتلق أي شيء خاص بهذا الصدد". 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام



ويعيش رونالدو في أزمة نفسية سيئة بسبب هذه القضية التي بدأت تطفو على السطح مؤخراً حيث يتلقى دعم الكثير من عشاقه خاصةً عائلته المتمثلة في والدته وشقيقته. 

وكانت العديد من الصحف العالمية قد أكدت بأن العارضة الأمريكية كاثرين مايورغا قد أقامت دعوى ضد اللاعب واتهمته خلالها باعتصابها بأحد الفنادق بمدينة لاس فيغاس عام 2009 عندما كان لاعباً بصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسبق وأن أصدر رونالدو بياناً عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أكد خلالها بأنه لم يقم باغتصاب مايورغا وأن تهمة الاغتصاب لا تتفق مع مبادئه الشخصية. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بسبب رونالدو.. ريال مدريد يقرر مقاضاة صحيفة برتغالية

إقرأ الآن

بالصورة: هكذا أصبحت خزانة ليبرون جيمس في كليفلاند بعد رحيله!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج