الدوري الإسباني

فيدال يثير أزمة في برشلونة بسبب عدم رضاه عن وضعه الحالي

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 23:07

الشيلي فيدال غير مرتاح مع برشلونة 

أبدى النجم الدولي الشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، عدم رضاه عن وضعه الحالي داخل الفريق وعدم مشاركته في المباريات، لكنه في الوقت نفسه أكد استمراره مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.


إقرأ أيضًا: ريال مدريد لوبيتيجي.. وبلاهة المفاجأة من شيءٍ مات تكراراً



وقال فيدال في تصريحات صحفية "لست سعيداً بوضعي الحالي مع الفريق، كيف أكون سعيداً حينما لا ألعب، أنا لاعب مقاتل دائماً ولعبت في أفضل فرق العالم، وأريد الاستمرار على هذا النحو"، وواصل "رغم ذلك سأستمر في القتال داخل برشلونة لأحظى بفرصة للمشاركة أساسياً في المباريات، أنا في حال بدنية جيدة جداً، وجاهز لخوض المباريات".


ونفى فيدال أن يكون قد وجه رسالة مستترة هاجم من خلالها إرنستو فالفيردي مدرب الفريق عبر حسابه بموقع "انستغرام"، مؤكداً أن كل ما نشره لم يكن له علاقة بالرياضة بشكل عام، وإنما يعبر عن أشياء شخصية أو مزاجية معينة

وعبر فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن غضبه من الدور المكلف به في الفريق الكتالوني، بعد وقت قصير من الفوز على توتنهام الإنجليزي (4-2) في دوري الأبطال.

وشارك فيدال أمام توتنهام في الدقائق الـ3 الأخيرة، وهي المرة الثانية التي يشارك فيها في وقت متأخر من مباراة بدوري أبطال أوروبا، بعد مشاركته لـ5 دقائق فقط خلال مباراة أيندهوفن الهولندي بالجولة الأولى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لاعب الوسط الشيلي أظهر غضبه بعد ساعة ونصف فقط من انتهاء المباراة، وذلك من خلال نشر تعبير غاضب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام".


يذكر أن فيدال انضم إلى برشلونة قادماً من بايرن ميونيخ في بداية الميركاتو الصيفي، وشارك مع الفريق في 9 مباريات بكل المسابقات هذا الموسم، صنع خلالها هدفاً وحيداً.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيدال يثير أزمة في برشلونة بسبب عدم رضاه عن وضعه الحالي

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج