الدوري الإنكليزي الممتاز

أسطورة ليفربول السابق يُصدر الإحباط لمحمد صلاح

نشر في الخميس 11 تشرين الأول 2018 23:49

فاولر يتوقع موسم كارثي لمحمد صلاح في ليفربول هذا الموسم مقارنةً بالموسم الماضي

يرى الأسطورة الإنجليزية وهداف نادي ليفربول الإنجليزي السابق روبي فاولر بأن النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز لن يكون قادراً على تكرار موسمه الأول الرائعة على ملعب أنفيلد وصدر له الاحباط من خلال تصريحاته.

وقدم صلاح موسماً إستثنائياً تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب الموسم الماضي حيث تُوج كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفاً كما تُوج بجائزة أفضل لاعب ببطولة الدوري الإنجليزي وقاد فريقه لبلوغ الدوري النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ فترة طويلة. 


صورة..محمد صلاح يصافح غوارديولا


ويعاني صلاح من تراجع حاد بالمستوى هذا الموسم حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فقط لفريقه هذا الموسم وانخفض مردوده بصورة كبيرة مما وضعه تحت طائلة الانتقادات من قبل الجماهير وصلت إلا أن البعض قد طالب ببيعه في الشتاء المقبل حسب ما تناقلته العديد من الصحف العالمية. 

وخلال تصريحات صحفية قال فاولر: "لا أقول بأنه يعاني من موسم سيء حتى الأن إنه مازال لاعباً مميزاً لكن في حالة نجاحه بتكرار ما فعله الموسم الماضي رفقة الفريق فسيكون أمراً لا يُصدق". 


وتابع: "أعتقد أنه سوف يحرز أهدافاً خلال الفترة المقبلة سيحقق الكثير من الأهداف". 

وأضاف: "ما يعجبني في صلاح هو أخلاقه وعمله الرائع لا يشعر بالخجل من أي شيء ما سأكون أكثر قلقاً بشأنه هو عدم حصوله على المزيد من الفرص". 

وتابع: "صلاح سيحرز الأهداف لست متأكداً من وصوله الى المعدل الذي حققه الموسم الماضي لكنه مازال لاعباً رائعاً سيظل مصدر الخطر الكبير على جميع الفرق ببطولة الدوري الإنجليزي على مدار الموسم". 


اقرأ أيضاً:المشكلات تتزايد على صلاح بعد عقوبة الشرطة الإنجليزية


وخلال الفترة التي قضاها فاولر عبر مسيرته العريضة رفقة الريدز فقد شارك اللاعب في 369 مباراة سجل خلالها 183 هدفاً وحقق العديد من الألقاب المميزة وأبرزها كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفية وكأس الاتحاد الأوروبي لكنه لم يحقق البريميرليغ. 

وتطرق فاولر خلال حديثه الى وضعية ليفربول هذا الموسم حيث يرى بأن الريدز في وضعية مناسبة للغاية تجعله أبرز الأندية المرشحة لنيل لقب بطولة البريميرليغ هذا الموسم. 

وقال فاولر: "لا يمكنك أن تتحدث وأنت ترى معدل النقاط التي حققها ليفربول بجدول ترتيب البطولة انه يشارك تشيلسي على الصدارة وكان متصدراً للبطولة منذ بداية الموسم. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وتابع: "لم يتعرضوا لأي هزيمة ببطولة الدوري لكن مازال الطريق طويلاً ولا أظن أن أي شخص يستطيع التكهن بهوية الفائز بالبطولة لكن يورغن كلوب أصبح لديه الادوات واللاعبين اللذين أبدوا استعدادهم لخوض هذا التحدي القوي. 

وبالعودة لمسيرة محمد صلاح مع الكرة فقد بدأ بصفوف نادي المقاولون العرب في مصر وتدرج بصفوف الناشئين حتى تم تصعيده للفريق الأول وقدم أداءً مميزاً وكان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف نادي الزمالك المصري قبل أن يتدخل نادي بازل السويسري وينجح في التعاقد مع اللاعب.

وانطلق صلاح لبدء مسيرته الاحترافية في عام 2012 حيث لم يسجل مشاركته الأولى بالمباريات إلا في شهر يونيو أمام نادي ستيوا بوخارست والتي انتهت بهزيمة بازل وشارك بمباراة فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا بالدور التمهيدي. 

وتألق صلاح مع مرور الوقت رفقة بازل واستطاع تسجيل العديد من الأهداف الرائعة ليلفت نظر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي والذي قرر ضم اللاعب في صيف عام 2014 عقب منافسة قوية مع ليفربول الإنجليزي في ذلك الوقت. 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


ولم يشارك صلاح كثيراً رفقة تشيلسي في المباريات ولم ينجح في نيل ثقة مورينيو بصورة كبيرة ليخوض فترة اعارة بنادي فيورنتينا الإيطالي ويقدم مستويات رائعة ليعود لتشيلي مرةً أخرى وينتقل لنادي إيطالي أخر وهو نادي روما على سبيل الإعارة أيضاً. 

وقدم اللاعب رفقة نادي روما مستويات مبهرة وتألق بصورة ملفتة للنظر وفي عام 2016 قام النادي الإيطالي بضم اللاعب بصورة نهائية مقابل 15 مليون يورو واستطاع في الموسم الأول أن يسجل 19 هدفاً منهم 15 هدفاً ببطولة الكالتشيو وهدفان بكأس إيطاليا ومثلهم بالدوري الأوروبي. 

وعقب تألقه الملفت مع روما نجح نادي ليفربول الإنجليزي أخيراً في الظفر بخدمات اللاعب مقابل 42 مليون يورو بالاضافة الى 8 مليون يورو كمكافأت ليكون اللاعب أغلى صفقة لاعب أفريقي داخل الريدز وقدم مستويات أكثر من رائعة في موسمه الأول. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسطورة ليفربول السابق يُصدر الإحباط لمحمد صلاح

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج