الدوري المصري

5 طيور مهاجرة تقترب من العودة للدوري المصري

نشر في الأحد 14 تشرين الأول 2018 22:03

رمضان وشيكابالا وباسم والسعيد وعبد الشافي على أعتاب العودة للإيجبشيان ليج



يعاني بعض اللاعبين المحترفين من أزمات خلال الموسم الحالي مع أنديتهم، وهو ما يهدد بعودتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو نهاية الموسم الحالي للدوري المصري.

ويأتي على رأس هؤلاء باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار لنادي لاريسا اليوناني، حيث كثر الحديث حول عودته للأبيض في الميركاتو الشتوي بسبب معاناته من أزمة في السفر بسبب التجنيد، إلى جانب بعض المشاكل التي يمر بها مع ناديه بعد رحيل مدرب الفريق وتمرد اللاعبين بسبب أزمات مالية.

كما يعاني رمضان صبحي مع فريقه هيدرسفيلد تاون الإنجليزي في البريمييرليج، حيث لم يشارك بسبب معاناته من الإصابة، لتتكرر معاناته حيث عانى من التجميد الموسم الماضي أيضا مع ستوك سيتي، وهو ما دفع البعض لترشيحه للعودة إلى ناديه الأهلي أو بيراميدز، رغم نفي وكيل أعماله أكثر من مرة، إلا أن تراجع مستوى اللاعب وابتعاده عن التشكيلة الأساسية للمنتخب قد يدفعانه للعودة إلى الدوري المصري بحثا عن المشاركة.

حال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب أبولون اليوناني، لا يختلف كثيرا عن زميله باسم مرسي المحترف في الدوري اليوناني، حيث يعاني شيكابالا من تراجع نتائج فريقه بشكل ملحوظ، بعدما تذيل جدول ترتيب الدوري اليوناني بدون نقاط بعد مرور 6 مباريات، وهو ما يهدد برحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة رغم مشاركته.

محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي أهلي جدة السعودي، دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية من أجل العودة لنادي الزمالك، في ظل العجز الواضح الذي يعانيه الأبيض بالجبهة اليسرى بوجود بهاء مجدي وأحمد أبو الفتوح.

يعاني عبدالله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي من تراجع مستواه منذ أزمته الشهيرة مع ناديه السابق الأهلي المصري، على خلفية توقيعه للغريم التقليدي الزمالك، وبات متوقعا عودته للدوري المصري خلال الفترة المقبلة إلى نادي بيراميدز من خلال علاقته القوية بتركي آل الشيخ مالك النادي، أو العودة لنادي الزمالك.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
5 طيور مهاجرة تقترب من العودة للدوري المصري

إقرأ الآن

فيديو: فان دايك يضرب ألمانيا بالوقت القاتل ويُطيح بها مع فرنسا خارج دوري الأمم!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج