الدوري الإسباني

برشلونة يحرق أسعار اللاعبين في أفران الغاز

نشر في الإثنين 15 تشرين الأول 2018 15:59

إدارة برشلونة الإسباني تمارس هوايتها في حرق أسعار اللاعبين.. فما التفاصيل؟

حصلت صحيفة "سبورت" الإسبانية على تأكيدات بأن برشلونة يرصد ضم الثنائي  كريستوف بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي ونيكولاس بيبي مهاجم ليل الفرنسي في الفترة المقبلة بعدما تأكد أن كل منها يملك أسلوب البلوغرانا. 



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



ولكن الصحيفة أكدت أن برشلونة يرغب في بياتيك وبيبي مقابل 30 مليون يورو للاعب الواحد وهو رقم لا يعبر عن حجم الصراع الدائر لضم الثنائي من الكثير من الأندية الأوروبية.



 أقرا ايضا : دفاع برشلونة على أجهزة التنفس الصناعي



وأصبحت إدارة برشلونة تهوى خفض أسعار اللاعبين الذين تتفاوض لضمهم من أجل الحصول عليهم بأسعار مناسبة وكأنها تحرق ثمنهم في أفران من الغاز.


وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة تابع تألق كل من بيونتيك وبيبي مع كل من جنوى الإيطالي وليل الفرنسي ويدرك أن كل منهما يملك أسلوب البلوغرانا وسينسجم مع أداء الفريق.

وكان برشلونة قد نجح في الحصول على خدمات لاعبين مميزين بأسعار قليلة مثل صامويل أومتيتي الذي اشتراه من ليون الفرنسي مقابل 25 مليون يورو فقط وسعره الآن يتجاوز 70 مليون يورو على أقل تقدير.

كما اشتري البلوغرانا أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ الألماني مقابل 18 مليون يورو وهو رقم لا يعبر عن امكانيات نجم تشيلي.


وحصل برشلونة على خدمات البرازيلي أرثورو ميلو من غريميو البرازيلي مقابل نحو 30 مليون يورو وقد بدأ نجم اللاعب يسطع في سماء البلوغرانا بعدما أطلق عليه البعض تشافي الجديد نسبة إلى قائد النادي الكتالوني الأسبق تشافي هيرنانديز.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع الثنائي الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ وماتياس دي ليخيت بعدما تألقا من منتخب هولندا ونادي أياكس أمستردام.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة سيحاول التواصل مع مينو رايولا للحصول على خدمات ماتياس دي ليخيت بسهولة لتدعيم مركز قلب الدفاع فيما سيحاول فريق التفاوض مع إدارة أياكس للحصول على خدمات فرانكي دي يونغ على أمل موافقة النادي لاسيما أن هناك تأكيدات بأن الثنائي لديهما الرغبة في اللعب داخل الكامب نو.


وذكرت صحيفة "سبورت" في تقرير سابق لها أن صفقة انتقال ثنائي أياكس أمستردام إلى برشلونة قد تكلف البلوغرانا 130 مليون يورو ولكن إدارة النادي تأمل الحصول عليهما بمبلغ أقل لاسيما أن إمكانية انتقال أدريان رابيو إلى الكامب نو باتت ضعيفة بعدما ضغط ناديه باريس سان جيرمان عليه كي يجدد عقده وعرض مبلغ مالي كبير عليه.

ويترقب برشلونة موقف رابيو مع باريس سان جيرمان ولكن في نفس الوقت يحاول الضغط للحصول على خدمات فرانكي دي يونغ من أجل منح وسط ملعب الفريق المزيد من الحيوية والنشاط للمنافسة على بطولة الليغا ودوري أبطال أوروبا.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يحرق أسعار اللاعبين في أفران الغاز

إقرأ الآن

11 نجم بالليغا ينتظرون الانتقال لأندية كبيرة في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج