الدوري الإنكليزي الممتاز

فيروس الفيفا يُعمق جراح كلوب في ليفربول بإصابة كبيرة ثالثة!

نشر في الثلاثاء 16 تشرين الأول 2018 15:53

أزمة جديدة لكلوب بسبب فيروس الفيفا

لا يمكن أن يتوقع المدرب الألماني "يورغن كلوب" أسوأ من ما تعرض له في فترة التوقف الدولية الحالية، بداية من إصابة نجمه الأول المصري الشاب محمد صلاح في مواجهة آس سواتيني ومن ثم إصابة الهولندي فيرجيل فان ديك في مواجهة المنتخب الألماني بينما الضربة الجديدة معاناة السنغالي ساديو ماني من الإصابة.

وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية الشهيرة فإن "ماني" مهاجم الجهة اليسري في ليفربول تعرض لإصابة في اليد خلال تدريبات منتخب بلاده، بعد ظهر اليوم، استعدادًا لمواجهة المنتخب السوداني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.


الصورة نقلا عن 10z sOCCER


ونقل "ماني" على الفور إلى مستشفى في العاصمة السودانية الخرطوم، وظهر في صورة التقطت للاعب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مرتديا رباط طبي حول اليد اليسرى بينما تؤكد التقارير المقربة من الاتحاد السنغالي لكرة القدم أن إصابة اللاعب ليست قوية لكنها سوف تحرمه من اللعب في مواجهة المنتخب السوداني.

ويلعب المنتخب السنغالي خارج دياره مساء الثلاثاء أمام السنغال ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، المقرر إقامتها في الكاميرون.

وكان ماني قد شارك في فوز السنغال في داكار على حساب السودان 3-0 في الجولة الماضية.



ويحتل أسود التيرانغا صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يتواجد المنتخب السوداني كمتذيل للمجموعة بصفر من النقاط.

يذكر أن الهولندي المتألق في الخطوط الدفاعية فيرجيل فان ديك 27 عاما عاد إلى ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها في الفخذ في الفوز بثلاثية نظيفة أمام الماكينات الألمانية مما تسبب في غيابه عن مواجهة الطواحين الهولندي أمام المنتخب البلجيكي وهي الإصابة التي ضربت اللاعب من قبل في صفوف فريقه السابق ساوثامبتون.

وسبق وأن تعرض المصري الدولي محمد صلاح 27 عاما للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده في مباراة إيسواتيني في الجولة الثالثة لتصفيات أمم أفريقيا.

وينتظ هدرسفيلد تاون في الجولة التاسعة من البريميرليج. أن يخوض المهاجم الثالث لليفربول البرازيلي روبيرتو فيرمينو مواجهة صعبة مساء الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة في "جدة" أمام المنتخب الأرجنتيني مع تخوفات كبير من كلوب من انضمام اللاعب لمستشفى الفريق الأحمر.




اقرأ أيضًا..بالفيديو: إصابة صلاح في الدقائق الأخيرة!

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام




ويعود ليفربول للعمل من جديد السبت المقبل ليخوض مواجهة هامة أمام هدرسفيلد تاون في الجولة التاسعة من البريميرليج.

ليفربول يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة بالتساوي مع الثنائي مانشستر سيتي وتشيلسي.

ولم يتعرض ليفربول لأي هزيمة رسمية محلية في الموسم الحالي حيث خاض الفريق 8 مباريات في الدوري الإنجليزي فاز في 6 وتعادل في 2 ولم يتعرض لأي هزيمة وسجل الفريق 15 هدفا واهتزت شباكه 3 مرات بفارق +12 بينما يتفوق السيتي بفارق +18 من الأهداف وتشيلسي +13 مما يضع السيتي أولا والبلوز ثانيا في الصدارة على حساب ليفربول بفارق الأهداف.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيروس الفيفا يُعمق جراح كلوب في ليفربول بإصابة كبيرة ثالثة!

إقرأ الآن

فيديو: هولندا تُشعل القمة وتُقلص الفارق بهدف رائع بشباك نوير

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج