الدوري الإنكليزي الممتاز

انقسام بين جماهير مانشستر يونايتد على بيع النادي

نشر في الثلاثاء 16 تشرين الأول 2018 18:03

انقسام بين جماهير نادي مانشستر يونايتد فمنهم من يعارض فكرة بيع النادي ومنهم مؤيد من أجل التخلص من آل غيلرز

أبدت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انقسامها الكبير ما بين مؤيد ومعارض لفكرة بيع النادي وذلك عقب اهتمامات العائلة المالكة بالمملكة العربية السعودية وولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان بشراء النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.


صورة..احتفال لاعبو مانشستر يونايتد


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن العائلة المالكة بالسعودية أبدت رغبتها بشراء النادي الإنجليزي العريق من آل غيلرز ملاك النادي الحاليين مقابل 4 مليار جنيه إسترليني وسط أنباء عن توجه نائب رئيس النادي الى السعودية خلال الفترة المقبلة من أجل التفاوض حول الصفقة. 


كما أكدت بعض المصادر الصحفية الأثنين بأن نادي مانشستر يونايتد ليس مطروحاً للبيع من الأساس فيما أشارت تقارير أخرى بأن المملكة العربية السعودية تريد شراء النادي الإنجليزي لمنافسة ملكية الامارات العربية المتحدة لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الجار اللدود لليونايتد. 

وتزامناً مع أنباء بيع النادي فقد أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن أسهم نادي مانشستر يونايتد في البورصة العالمية قد شهدت أرباحاً بنسبة وصلت الى أكثر من 5% وذلك يوم الأثنين. 


اقرأ أيضاً:الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بسوء السلوك ويدرس حرمانه من مباراة تشيلسي!


وانقسمت الأراء بقوة بين الجماهير وظهر ذلك بوضوح عبر تغريدات بموقع التواصل الإجتماعي حيث يرى البعض بأن فكرة بيع النادي ستكون صائبة خاصةً وأن القيمة المالية التي تتراوح ما بين 3 مليار الى 4 مليار جنيهاً إسترليني ستكون جيدة وسوف تُخلص النادي من آل غيلرز اللذين لا يفكرون سوى بسداد الديون دون النظر لاحتياجات النادي. 





وقال أحد جماهير الفريق في تغريدة له على تويتر: "قد نحصل في النهاية على ملاك يريدون أن يحولوا النادي الى الأفضل في العالم وليس مجرد بقرة لا يتم النظر اليها". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


 وقال أخر: "لماذا يشتكي الناس من الأمر؟ سيكون هذا أمراً جيداً للنادي إذا كانوا يريدون الحصول على النادي مقابل 4 مليار جنيهاً إسترليني فسوف يقوموا بدفع 700 مليون جنيهاً إسترليني لسداد ديون النادي". 





وتابع: "عائلة غيلرز يريدون فقط التخلص من الديون المتراكمة ولا يهتمون بفريق الكرة بالنادي". 


تابعوا حساب فرجة على انستغرام


وعلى النقيض تماماً عارضت بعض جماهير الفريق فكرة بيع النادي للعائلة المالكة بالسعودية حيث قال أحدهم: "ستكون مسألة بيع النادي بمثابة الكارثة الكبرى". 

وقال أخر: "سنكون تجاراً مثل جميع الفرق التي ننتقدها كثيراً سنكون أسوأ من تشيلسي وعلى قدم المساواة مع مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان".

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
انقسام بين جماهير مانشستر يونايتد على بيع النادي

إقرأ الآن

فيديو: كلوب يتلقى الخبر الأسعد في ليفربول هذا الموسم

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج