الدوري الإسباني

برشلونة يحصل على قارب نجاة قبل الكلاسيكو

نشر في الثلاثاء 16 تشرين الأول 2018 19:17

برشلونة الإسباني يحصل على ترياق للنجاة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الليغا..فما التفاصيل؟

وسط الأمواج العاتية التي تضرب خط دفاع برشلونة حصل البلوغرانا على قارب نجاة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في مسابقة الليغا الإسبانية يوم 28 أكتوبر الجاري. 



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن صامويل أومتيتي قلب دفاع برشلونة لن يخضع إلى جراحة في الركبة وأن هناك حالة من التفاؤل تسود الجو العام للفريق الطبي بأن اللاعهب يمكن أن يشارك في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.



 اقرأ أيضاً : مارادونا يتصل بميسي للحديث عن المراحيض



وكان أومتيتي قد تعرض لإصابة في غشاء الركبة وقد رجح فريق من الإطباء إمكانية خضوع اللاعب لجراحة ولكن إدارة النادي قررت اللجوء إلى العلاج التحفظي من خلال حقن اللاعب بالصفائح الدموية "البلازما"


ويدرك الفريق الطبي أن دخول أومتيتي غرفة الجراحة يعني غياب اللاعب حتى بداية العام الميلادي الجديد مما يفقد الفريق الكثير من قدراته لاسيما أن إرنستو فالفيردي المدير الفني يميل إلى عودة اللاعب ومن ثم البحث عن لاعب آخر في فترة الانتقالات الشتوية.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قد أكدت أن إدارة النادي تفكر في الحصول على خدمات أي مدافع مخضرم لمدة 6 أشهر فقط على أن يقوم البلوغرانا بالتعاقد مع ماتياس دي ليخيت قلب دفاع أياكس أمستردام الهولندي.

وذكرت تقارير صحفية أن دي ليخيت لن ينتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب رغبة ناديه أياكس أمستردام الهولندي في بقاءه خاصة المدير الرياضي مارك أوفر مارس.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إمكانية الاستعانة بالظهير الأيمن سيرجي روبرتو من أجل اللعب في مركز قلب الدفاع وذلك في حال الضرورة القصوى إذا ما غاب أي من جيرارد بيكيه أو كليمونت لينغليت.

وتناولت بعض التقارير إمكانية شراء استعارة البلوغرانا لقلب دفاع مخضرم لمدة ستة أشهر فقط لحين الحصول على ماتياس دي ليخيت في فترة الانتقالات الصيفية وقد صعدت عدة أسماء في الأفق مثل برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي السابق وديان لوفرين لاعب ليفربول الإنكليزي إضافة إلى بعض الأسماء الأخرى.

وبات على إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الاعتماد على الثنائي جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت إجباريا بسبب إصابة صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين وذلك في مباريات إشبيلية الأندلسي في مسابقة الليغا وإنتر ميلان في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا فيما يسابق الأطباء الوقت من أجل تجهيز المدافع الفرنسي أومتيتي لمباراة الكلاسيكو.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يحصل على قارب نجاة قبل الكلاسيكو

إقرأ الآن

سيناريو تخيلي.. ما هي أولى صفقات ريال مدريد الصيفية 2020؟

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج