الدوري الألماني

رونالدو يجذب نجم بايرن ميونيخ ليوفنتوس ويضرب أحلام ريال مدريد

نشر في الثلاثاء 16 تشرين الأول 2018 19:22

خاميس رودريغيز لا يشعر بالسعادة داخل نادي بايرن ميونيخ الألماني ونادي يوفنتوس الإيطالي يريد ضم اللاعب ورونالدو قد يكون كلمة السر

أبدى النجم الكولومبي خاميس رودريغيز نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني استياءه من تراجع أداء الفريق هذا الموسم بشكل كبير حيث يشعر اللاعب بعدم الرضا من وضعية الفريق الصعبة والأزمات التي عصفت بالعملاق البافاري خلال الفترة الماضية.

وبسبب هذه الأحداث أكدت الصحف العالمية بأن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بدرجة كبيرة بضم النجم الكولومبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث أشارت الصحف بأن إدارة البيانكونيري بدأت بتجهيز 70 مليون يورو من أجل الانقضاض على اللاعب. 


صورة..خاميس رودريغيز نجم نادي بايرن ميونيخ


وأشارت الصحف أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري سيكون كلمة السر في مفاوضات ضم اللاعب وحسم الصفقة لمصلحة يوفنتوس حيث سبق وأن تزامل الثنائي بنادي ريال مدريد الإسباني من قبل ويرتبطان بعلاقة وطيدة بالاضافة الى تولي خورخي مينديز مسؤولية وكالة أعمال كلا النجمين. 

وأفادت الصحف أن بايرن ميونيخ هو من يتملك زمام الأمور ولديه مفتاح انضمام اللاعب لنادي يوفنتوس حيث أنه مرتبط بعقد رفقة العملاق البافاري وعقب استعارته من نادي ريال مدريد الموسم قبل الماضي بالاضافة لامتلاكه حق الشراء نهائياً عقب انتهاء فترة الاعارة. 


وعلى الرغم من عدم شعور خاميس بالسعادة داخل بايرن ميونيخ بالوقت الحالي على الأقل إلا أنه عبر عن سعادته بالتواجد بهذا الصرح الكبير خلال تصريحات سابقة وأبدى رضاه عن تواجده بالفريق منذ انتقاله اليه قبل عامين. 

من هو خاميس رودريغيز؟ هو لاعب كرة قدم ولد في كوكوتا بكولومبيا وقضى فترة طفولته بمدينة إيباغيه توليما ووالده هو لويلسون خاميس ورديغيز بيدويا ووالدته ماريا ديل بيلار روبيو. 


اقرأ أيضاً:برشلونة يحصل على قارب نجاة قبل الكلاسيكو


بدأ خاميس مسيرته مع الكرة في عام 2006 بصفوف نادي إنفيغادو الكولومبي القابع بدوري الدرجة الثانية وقاده لبلوغ الدوري الكولومبي الدرجة الأولى في عام 2007 حيث يعتبر خاميس ثاني أصغر لاعب كولومبي كبداية للمسيرة المهنية ولعب أولى مبارياته في عمر الرابعة عشر ربيعاً. 

وفي عام 2008 انتقل خاميس لصفوف فريق بانفيلد الأرجنتيني وشارك في أولى مبارياته بالفريق الأول في فبراير 2009 وسجل هدف الأول مع النادي بمرمى فريق روزاريو سنترال بهدف صاروخي على طريقته واستمر بصفوف الفريق حتى عام 2010 حتى رحل وبدأ مسيرته بالملاعب الأوروبية. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وعقب رحيله وفي صيف عام 2010 انتقل خاميس لصفوف نادي بورتو البرتغالي مقابل 5 مليون يورو حيث خاض أولى مبارياته مع الفريق أمام أياكس أمستردام ودياً واستمر بصفوف الفريق حتى عام 2013 ورحل لصفوف موناكو الفرنسي. 

وانضم خاميس لصفوف فريق الامارة الفرنسية في صفقة كبيرة بلغت قيمتها 45 مليون يورو حيث قدم موسماً خرافياً بمشواره الأول بقميص نادي موناكو مما جعله اللاعب الأفضل بالدوري الفرنسي وسجل أولى أهدافه مع الفريق بشباك سوشو الفرنسي وأنهى الموسم الأول بدون التتويج بأي بطولة لكنه قاد الفريق للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

وشارك خاميس رفقة المنتخب الكولومبي ببطولة كأس العالم في البرازيل عام 2014 وقدم أداءً خرافياً وسجل أروع أهداف البطولة بشباك منتخب أوروغواي إلا أن ودع البطولة أمام البرازيل من الدور ربع النهائي وكان النجم الكولومبي أحد أبرز اللاعبين بالبطولة بأكملها. 

وعقب تألقه بالمونديال لفت خاميس أنظار نادي ريال مدريد الإسباني حيث أعرب اللاعب عن رغبته الكاملة بتحقيق هذا الحلم بالانتقال لصفوف النادي الملكي عندما أعلن عن ذلك بقوله "إنه حلم حياتي". 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وفي صيف عام 2014 انتقل خاميس رسمياً لصفوف نادي ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو متخطياً رقم مواطنه راداميل فالكاو الذي انتقل لموناكو مقابل 60 مليون يورو وأصبح خاميس أغلى لاعب كولومبي وارتدى القميص رقم 10. 

وحقق خاميس العديد من الألقاب مع ريال مدريد حيث تُوج بلقب كأس السوبر الأوروبي كأولى بطولاته مع الفريق ومن بعده كأس العالم للأندية وفي الموسم التالي حقق بطولة دوري أبطال أوروبا وحقق أيضاً السوبر الأوروبي مونديال الأندية مرةً أخرى بالاضافة للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي. 

وفي عام 2017 انتقل خاميس لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الاعارة لمدة عامين بمقابل مادي مقداره 5 مليون يورو مع أحقية الشراء مقابل 35 مليون يورو وحقق معهم في أولى مواسمه بطولة الدوري الألماني. 


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد

ريال مدريد

16 تشرين الأول 2018 الساعة 21:51

هلا ضرب احلام مدريد ب خميس ... اي لكان هلا بالخميس

رونالدو يجذب نجم بايرن ميونيخ ليوفنتوس ويضرب أحلام ريال مدريد

إقرأ الآن

فضيحة: محمد صلاح يتجاوز الحدود ويُروج لمجلة "إباحية"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج