الدوري الإسباني

برشلونة يشن عاصفة من الهجوم على مارادونا بسبب ميسي

نشر في الثلاثاء 16 تشرين الأول 2018 23:57

المتحدث الرسمي بإسم نادي برشلونة يرد على تصريحات مارادونا بشأن ميسي ويكشف عن العديد من القضايا المتعلقة باللاعب

شن المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الإسباني السيد جوسيب بيبس هجوماً عنيفاً على النجم الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية وذلك بسبب تصريحاته المسيئة للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم النادي الكتالوني.

وكشف جوسيب بيبس كافة الأمور التي تخص اللاعب حول تلقيه عرضاً سابقاً من نادي مانشستر سيتي لضمه وتحدث أيضاً حول نية النادي الكتالوني لتقديم عرض جديد لتجديد عقد البرغوث الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة. 


صورة..ميسي خلال مباراة برشلونة وتوتنهام


وعن رأيه في انتقادات مارادونا لميسي حول دخوله للمرحاض أكثر من 20 مرة قبل المباراة والتي اعتبرها الكثيرين إهانة لميسي قال بيبس: "ميسي غني عن التعريف ولا يحتاج أي تعليق على ما قاله ماردونا انه أفضل لاعب في التاريخ ومن أي وقت مضى". 

وأضاف: "سنظل ندافع دائماً عن ميسي فهذا هو اللاعب الذي دائماً ما كان مثالاً يُحتذى به داخل الملعب وخارجه فدائماً ما يقدم السحر والمتعة لعشاقه ومحبيه". 


اقرأ أيضاً:فيروس الفيفا يُعمق جراح كلوب في ليفربول بإصابة كبيرة ثالثة!


وعن تقديم نادي برشلونة عرض لتجديد عقد اللاعب على الرغم من تجديد عقد اللاعب قبل بضعة أشهر قال: "لا النادي ولا أما لدينا عرضاً للتجديد لميسي لقد قمنا بتجديد تعاقده بالفعل وقدمنا له عقداً مرضياً أعتقد أنه كان جيداً لجميع الأطراف ولا نحتاج للجلوس على طاولة المفاوضات اليوم". 

كما علق بيبس على التقارير الصحفية التي أفادت بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد قام بتقديم عرض للظفر بخدمات ميسي في وقتٍ سابق مع منحه راتباً يفوق ما يتقاضاه في برشلونة كثيراً حيث قال: "نحن نتجاهل هذا الأمر ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعب لدينا هنا في برشلونة إذا كانت هذه الشائعات صحيحة يجب أن تجعلنا نُدين بالفضل لميسي لأنه أثبت فعلياً حبه لجماهيره ومدينته وناديه وليس لديه أي سبب للرحيل عن هنا". 



ويعتبر ميسي واحداً من أساطير النادي الكتالوني عبر تاريخه حيث أنه منذ قدومه لبرشلونة وهو يقتنص الألقاب والبطولات للبلوغرانا وأصبح في وقتٍ قصير معشوق الجماهير الكتالونية الأول. 

بدأ ميسي مسيرته مع الكرة باحدى الأندية التابعة لمدينة روزاريو وهي مسقط رأسه حيث كان هذا النادي يُشرف على تدريبه والده وخلال فترة قصيرة خضع ميسي للفحوصات الطبية التي أثبتت معاناته من مرض عبارة عن خلل بهرمونات النمو وهو ما سبب له أزمة كبيرة طوال مسيرته. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وكان ميسي تحت أنظار نادي ريفر بلايت الأرجنتيني والذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في هذا الوقت إلا أن تردد المسؤولين حال دون اتمام هذه الخطوة بسبب عدم قدرتهم على التكفل بمصاريف علاجه من مرضه والبالغى نحو 900 يورو إسبوعباً. 

ثم لفت ميسي أنظار نادي برشلونة الغسصباني نحوه حيث قدم له السكيرتير الفني للفريق وقتها عرضاً بالذهاب للمدينة الكتالونية والخضوع للمعايشة هناك وهو ما استجاب له اللاعب وعائلته اللذين قرروا تجربة هذه المغامرة الشيقة. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وعقب ذهابه الى إسبانيا أبهر ميسي الجميع بإمكانياته وفنياته الساحرة لدرجة قيام مسؤولي النادي الكتالوني حينها بتقديم عرضاً مميزاً لضمه مع التكفل بمصاريف علاجه من المرض الذي يعاني منه. 

وانضم ميسي لصفوف فريق لامسيا وتألق بين صفوفه ليتم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة المدرب فرانك ريكارد الذي نجح البرغوث الأرجنتيني في نيل ثقته على الرغم من صغر عمره. 

وبدأ ميسي مسيرته مع التألق والابداع رفقة الفريق الأول حتى الان فحقق العديد من الألقاب الهامة وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الإسباني والليغا وكأس ملك إسبانيا والعديد من الألقاب الأخرى. 

كما توج ميسي بالعديد من الجوائز الفردية وأبرزها جائزة الكرة الذهبية خمسة مرات. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يشن عاصفة من الهجوم على مارادونا بسبب ميسي

إقرأ الآن

11 نجم بالليغا ينتظرون الانتقال لأندية كبيرة في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج