الدوري الإنكليزي الممتاز

مانشستر سيتي يُجهز لأكبر صفقة في تاريخه لخطف هدف برشلونة

نشر في الأربعاء 17 تشرين الأول 2018 01:11

بيب غوارديولا يتحرك من أجل التفوق على ناديه السابق في الصراع على خطف أحد أفضل لاعبي الوسط في أوروبا حاليًا...

يبدو أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب بقوة في كسر الرقم القياسي وإبرام أكبر صفقة في تاريخه من أجل تدعيم أحد أكثر المراكز التي تحتاج إلى الدعم، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو حتى في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الجاري 2018-19.


تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة النادي الأزرق السماوي ترغب بقوة في التعاقد مع اللاعب المتألق فرينكي دي يونغ لاعب خط وسط ونجم نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي يُقدم مستويات رائعة مع فريق ملعب يوهان كرويف أرينا منذ بداية الموسم الماضي.



اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد وإنتر ميلان يتحركان لخطف هدف برشلونة ورغبة اللاعب تحسم الأمور



وذكرت تلك التقارير أن لاعب خط الوسط الدولي الهولندي يحصل بقوة على إعجاب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتزنز، حيث يرغب بقوة في ضمه إلى ملعب الاتحاد من أجل تدعيم منطقة الارتكاز في خط وسط الفريق بالسنوات القادمة، وذلك في ظل تقدم البرازيلي فرناندينيو في العُمر وحاجته للتعاقد مع بديل له.


فرينكي دي يونغ


في حين قام غوارديولا -وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية- بالتحدُّث إلى مسؤولي نادي العاصمة الهولندية أمستردام لإخبارهم بأن مانشستر سيتي مستعد لدفع مبلغ قيمته 62 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام التعاقد مع فرينكي دي يونغ في الفترة القادمة.



اقرأ / ي أيضًا: برشلونة غير قلق من صراع الأموال على خطف صفقته المُنتظرة



وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن مانشستر سيتي انضم لقائمة الأندية التي تنوي منافسة نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع فرينكي دي يونغ في الميركاتو الشتوي القادم، حيث يُعتبر الهولندي الموهوب أكبر أهداف إدارة البلاوغرانا من أجل بناء تشكيلة للفريق تنافس على الألقاب بالمستقبل.


بينما يُعتبر دي يونغ هو الخليفة المستقبلي للاعب خط الوسط الإسباني المتميز سيرجيو بوسكيتس الذي يُعتبر الأفضل في خط الارتكاز بالعالم في السنوات الماضية ومنذ انطلاق مسيرته مع الفريق الأول مع برشلونة عام 2008 تحت قيادة بيب غوارديولا مدرب الفريق الكاتالوني حينها.



ويبدو أن غوارديولا لم يفكر على الإطلاق في التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس في السنوات الماضية واء كمدرب لمانشستر سيتي أو حتى من قبله نادي بايرن ميونيخ الألماني، حيث يتعهد لإدارة ناديه بأنه لن يتحرك للظفر بخدمات أحد لاعبيه في ناديه التالي من أجل تجنب الدخول في صراعات سلبية تفقده جماهيريته عند مشجعي الفريق الذي يرحل عنه.



اقرأ / ي أيضًا: باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا



لذلك سيكون على بيب أن يواصل تحركاته القوية من أجل التعاقد مع اللاعب المطلوب بقوة أيضًا في نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي أيضًا في التعاقد مع المواهب الشابة من أجل تدعيم التشكيلة المستقبلية للفريق، وذلك في ظل تقدم الكرواتي لوكا مودريتش في العُمر وتواجد كاسيميرو وحيدًا في منطقة الارتكاز في خط الوسط.


ولن يكون ريال مدريد أو برشلونة فقط في صراع مع مانشستر سيتي على الظفر بخدمات دي يونغ، بل سيتواجد معهم أيضًا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يسعى بقوة للتعاقد مع اللاعب المتألق من أجل تدعيم خط وسط الفريق الذي يفتقد إلى وجود لاعب الارتكاز المتميز منذ اعتزال لاعب الوسط الإيطالي المتميز تياغو موتا في نهاية الموسم الماضي 2017-18.


فرينكي دي يونغ ضد ألمانيا


أمَّا آخر الأندية الطامحة في التعاقد مع لاعب خط الوسط صاحب الـ21 عامًا فهو نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والذي حاول بالفعل التعاقد مع اللاعب في الصيف بعرض قيمته 50 مليون يورو لضم اللاعب الذي شارك في مباراته الدولية الأولى مع منتخب هولندا في يونيو / حزيران الماضي.



اقرأ / ي أيضًا: إدارة برشلونة تختار أعمدة فريق المستقبل وتبحث لإتمام التعاقد معهم



لكن يبدو وأن مانشستر سيتي ينوي استخدامه كامل قواه المالية من أجل حسم تلك الصفقة لصالحه، حتى ولو اضطر لكسر الرقم القياسي لأغلى صفقة في تاريخه والمُقدرة قيمتها بـ60 مليون جنيه استرليني عندما تعاقد مع الجزائري رياض محرز من نادي ليستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مانشستر سيتي يُجهز لأكبر صفقة في تاريخه لخطف هدف برشلونة

إقرأ الآن

بوغبا في طريق العودة إلى يوفنتوس!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج