الدوري الإسباني

الكشف عن المبلغ الذي يُجهزه ريال مدريد لضم هاري كين

نشر في الأربعاء 17 تشرين الأول 2018 23:48

نادي العاصمة الإسبانية مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز يُجهز مبلغًا أقل من المطلوب من جانب توتنهام للتعاقد مع قائد الفريق...

يُعتبر اللاعب المتميز هاري كين مهاجم ونجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم في الفترة الحالية، إن لم يكن الأفضل بالفعل، حيث يُقدم مستويات رائعة للغاية في السنوات الأخيرة رفقة فريق العاصمة الإنجليزية لندن.


ومن المعروف عالميًا أن المهاجم الدولي الإنجليزي هو الاسم الأول في قائمة أهداف نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع لاعب عالمي لتدعيم هجوم الفريق في الفترة القادمة، وذلك لتعويض رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.



اقرأ / ي أيضًا: هاري كين يوجه صدمة لأحلام ريال مدريد



لكن المفاجأة بالنسبة لجميع متابعي كرة القدم حول العالم هو المبلغ الذي يحتفظ به نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التعاقد مع هاري كين، والذي ينوي فلورنتينو بيريز رئيس النادي في التقدم به لإدارة نادي العاصمة الإنجليزية لندن من أجل إقناعهم بالتخلي عن النجم الأول للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


هاري كين في التدريبات


موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني يقول أن فلورنتينو بيريز يُجهز مبلغًا قدره 140 مليون يورو من أجل التعاقد مع هاري كين، وهو الذي سيكون أقل بكثير من المبلغ الذي سيطلبه دانيال ليفي رئيس توتنهام من أجل الموافقة على رحيل كين عن ملعب وايت هارت لين في يناير / كانون الثاني بمطلع عام 2019 المقبل، حيث سيطلب ليفي على الأقل الحصول على مبلغ 250 مليون يورو من أجل الاقتناع بفكرة رحيله عن النادي.



اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد يُعيد هاري كين لقائمة اهتماماته مجددًا



وذكر الموقع أنه رغم قلة المبلغ بالنسبة لرئيس نادي شمال لندن، إلَّا أنه سيكون العرض الأكبر في تاريخ النادي الملكي والذي سيتخطى قيمة صفقتيّ كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل واللذان تخطت قيمة صفقتيهما ما يقرب من 100 مليون يورو.


في حين يُعد هذا المبلغ صادمًا للغاية في ظل ارتفاع أسعار اللاعبين بصورة كبيرة في الفترة الحالية، وذلك منذ انتقال الجناح البرازيلي المتميز نيمار جونيور دا سيلفا من نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو والذي كان يبلغ حينها قيمة الشرط الجزائي في عقده، وذلك في الميركاتو الصيفي من عام 2016.


هاري كين في مواجهة إسبانيا


ويعتقد الجميع في ريال مدريد أن هاري كين سيكون المهاجم المثالي لقيادة هجوم الفريق الأبيض، ولكن فقط إذا لم يتخطى سعره الـ140 مليون يورو التي يُجهزها النادي من أجل التعاقد معه، لكن في حالة مغالاة ليفي في مطالبه المادية فإن الميرينغي سيتحرك للبحث عن هدف بديل من أجل التعاقد معه لتدعيم هجوم فريق ملعب سانتياغو برنابيو في المستقبل.



اقرأ / ي أيضًا: ما الأسباب التي تدفع ريال مدريد لضم هازارد بدلاً من كاين؟



بينما قام وفد من نادي ريال مدريد بالذهاب إلى ملعب بينيتو فيامارين مساء الإثنين الماضي من أجل متابعة المهاجم صاحب الـ24 عامًا عن قرب في مواجهة منتخب إنجلترا أمام منتخب إسبانيا والتي تغلب فيها الأسود الثلاثة على منتخب لا روخا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي صنع خلالها هدفًا وساهم بقوة في إرهاق مدافعي إسبانيا.


ويرى مسؤولو ريال مدريد أن هاري كين يُعتبر النسخة المُحسَّنة من المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، حيث يمتاز بالتحركات الرائعة للمهاجم صاحب الـ30 عامًا، بل ويمتاز أكثر بقدراته الرائعة على تسجيل الأهداف بغزارة، وهو ما سيمنح هجوم البرنابيو قوة كبيرة وسيُعطيها الشيء المفقود بتشكيلة الفريق هذا الموسم وهو تسجيل الأهداف، حيث لم ينجح ريال مدريد في تسجيل أي هدف بآخر أربع مباريات في جميع المسابقات، خسر منها ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الكشف عن المبلغ الذي يُجهزه ريال مدريد لضم هاري كين

إقرأ الآن

11 نجم بالليغا ينتظرون الانتقال لأندية كبيرة في يناير

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج