كرة السلة

فيديو: سلام دانك بارع من عملاق لوس أنجلوس كليبرز أمام ناغتس

نشر في الخميس 18 تشرين الأول 2018 09:30

لاعب سلة يسجل سلام دانك دون الحاجة للقفز!

يواصل قطار دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين إنطلاقته، بعدما افتتحت المواجهات فجر الأربعاء بمباراتي الافتتاح بين غولدن ستيت واريورز حامل اللقب في مواجهة أوكلاهوما سيتي ثاندر، وموقعة بوسطن سيلتيكس مع فيلادلفيا سفينتي سيسكرز.


واستكمالاً لأولى مباريات الموسم، تواصلت الاثارة والمتعة بدوري العمالقة المحترفين NBA بمواجهات مثيرة أقيمت فجر الخميس.


اقرأ أيضا..فيديو: أجمل 5 ألعاب في اليوم الأول بدوري السلة الأميركي



اللقطات المميزة والألعاب الرائعة استمرت في الظهور خلال مباريات دوري السلة، ولكن هذه المرة خلال مباراة لوس أنجلوس كليبرز مع دنفر ناغتس.


بوبان ماريانوفيتش نجم لوس أنجلوس كليبرز خطف الأضواء بعدما سجل رمية سلام دانك مميزة وأمامه مدافعين خلال مباراة دنفر ناغتس بدوري السلة.


واستلم ماريانوفيتش الكرة من زميله ساقطة أمام سلة دنفر ناغتس، ليسجل الكرة من الوضع واقفاً دون الحاجة للقفز بشكل بارع مستغلاً طوله الفارع وسط محاولات فاشلة من دفاعات ناغتس بمنعه وإنقاذ الكرة.

وحسم دنفر ناغتس موقعة لوس أنجلوس كليبرز لصالحه في اليوم الثاني لمباريات الدوري بفارق 9 نقاط بنتيجة 107 - 98.



وكان جايلين براون نجم بوسطن سيلتيكس قد خطف الأنظار في افتتاحية دوري السلة الأميركي للمحترفين، بعمل سجل دانك رائع في مباراة فريقه أمام فيلادلفيا سفينتي سيسكرز.


وتربع براون على قائمة أجمل 5 لقطات في اليوم الأول من مباريات دوري السلة الأمريكي للمحترفين، من خلال الدانك الرائع الذي سجله وأسقط منافسه جويل إيمبيد أرضاً في لقطة لاقت إعجاب الجميع.


وفي مباراة افتتاحية دوري السلة، ، استهل غولدن ستيت واريورز رحلة الدفاع عن لقب دوري المحترفين بانتصار صعب على أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وخطف غولدن ستيت واريورز فوزاً ثميناً من أنياب منافسه أوكلاهوما سيتي ثاندر بفارق ثمان نقاط فقط بنتيجة 108 - 100.



وفي اللقاء الآخر، حقق فريق بوسطن سيلتيكس بداية مدوية بالموسم الجديد، بعدما سحق نظيره فريق فيلادلفيا سفينتي سيكسرز في افتتاحية مباريات الدوري الأميركي للمحترفين بفارق 18 نقطة بنتيجة 105 - 87.

وتوهج جايسون تايتوم لاعب بوسطن خلال المباراة، حيث ساهم في انتصار فريقه بقوة، بعدما تصدر قائمة الأكثر تسجيلاً للنقاط بـ23 نقطة، يليه ماركوس موريس بـ16 نقطة، وخلفهما جايلين براون صاحب الـ12 نقطة.

في الوقت نفسه، كان النجم جويل إيمبيد لاعب فيلادلفيا سفينتي سيكسرز أبرز مسجلي النقاط في فريقه برصيد بـ23 نقطة و10 كرات مرتدة.


لمشاهدة لقطة سلام دانك للعملاق ماريانوفيتش من خلال اللينك التالي:



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: سلام دانك بارع من عملاق لوس أنجلوس كليبرز أمام ناغتس

إقرأ الآن

ليروي ساني.. عودة الابن الضال

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج