أخبار الإنتقالات

بيريز يحدد خليفة راموس في ريال مدريد

نشر في الجمعـة 19 تشرين الأول 2018 22:51

رئيس الميرنغي يستهدف بطل كأس العالم لخلافة القائد..

بدأ فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني في خططه ما بعد اعتزال أو رحيل قائد الفريق سيرجيو راموس الذي بلغب عامه الـ32، حيث اقتربت رحلة الكابيتانو من الإنتهاء في صفوف أصحاب ملعب "سانتياغو برنابيو".

ويسعى بيريز خلف لاعب قادر على حمل راية الفريق على المدى الطويل، بعد أن فشل الرهان على الإسباني الشاب خيسوس فاليخو.

وعلى الرغم من الحديث عن أسماء مثل دي ليجت -أياكس أمستردام الهولندي-، كوليبالي -نابولي الإيطالي- أو سكرينيار -إنتر ميلان الإيطالي-، لكن فلورينتينو لديه بالفعل إختيار مفضل لارتداء الأبيض في الصيف هو الفرنسي بنيامين بافارد نجم دفاع شتوتغارت الألماني.

وتم اختيار بطل كأس العالم القادر على اللعب كظهير أيمن أيضاً، لتعزيز دفاع ريال مدريد، فهو واحد من أفضل المدافعين في الدوري الألماني، وهو لاعب أساسي سواء في ناديه أو منتخب بلاده.

ذلك بالإضافة إلى إلى أن الدولي الفرنسي يمتلك عقده مع ناديه الألماني شرط جزائي مع نهاية هذا الموسم قدره 35 مليون يورو ما جعله مطمع لعدد من كبار القارة العجوز مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، وأرسنال وتشيلسي الإنجليزيين بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


اقرأ أيضا: رئيس الليغا يحذر من قانون الضرائب الجديد!


وقضى الظهير الأيمن المتألق موسمين مع فريقه الألماني حتى الآن، لكن هذا الموسم الأمور لا تسير على خير ما يُرام بالنسبة للفريق في بطولة الدوري الألماني، حيث يتواجد النادي في المركز ما قبل الأخير بعد خسارته مباراتيه الافتتاحيتين للمسابقة.

بافارد كان قد شارك مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا في الصيف ما بين شهريّ يونيو ويوليو الماضيين والتي حمل منتخب الديوك لقبها بعد الفوز على منتخب كرواتيا في النهائي بنتيجة 4-2.

ونجح الظهير الأيمن صاحب الـ22 عامًا في تسجيل هدف خرافي في شباك منتخب الأرجنتين في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم بالمباراة التي انتهت بفوز الديوك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على راقصي التانغو، وتم اختيار هذ الهدف على أنه الهدف الأفضل في البطولة بأكملها.

من ناحية أُخرى، تم ترشيح الهدف الأفضل في مونديال روسيا من أجل المنافسة في مهرجان جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والذي سيقام يوم 24 من شهر سبتمبر / أيلول الجاري، حيث سينافس على جائزة بوشكاش كأفضل هدف في العالم هذا العام.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بيريز يحدد خليفة راموس في ريال مدريد

إقرأ الآن

فيديو: كلوب يتلقى الخبر الأسعد في ليفربول هذا الموسم

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج