الدوري الإنكليزي الممتاز

برشلونة يختار لاعبًا مُفاجئًا من توتنهام للتعاقد معه

نشر في الإثنين 22 تشرين الأول 2018 22:17

النادي الكاتالوني يُصوِّب أنظاره نحو لاعب آخر في خط وسط الفريق اللندني للتعاقد معه مستقبلًا...

يواصل نادي برشلونة الإسباني إضافة أسماء العديد من اللاعبين إلى قائمة اهتماماته من أجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة أو في الميركاتو الصيفي بنهاية الموسم الحالي 2018-19 لتدعيم صفوف الفريق المختلفة بلاعبين من الطراز العالمي.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن النادي الكاتالوني يضع أنظاره على اللاعب المتألق إيريك داير لاعب خط وسط ونجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة لتدعيم خط وسط الفريق في المستقبل.



اقرأ / ي أيضًا: بايرن ميونيخ يعرض 50 مليون استرليني لضم هدف مانشستر يونايتد



وذكرت تلك التقارير أن إدارة برشلونة قد أُعجبت بقوة بأداء اللاعب الدولي الإنجليزي خلال مشاركته مع منتخب إنجلترا في الفوز على منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.


داير في مواجهة إنجلترا


في حين يُقدم داير مستويات مميزة للغاية مع فريق شمال العاصمة الإنجليزية لندن منذ انتقاله إلى ملعب وايت هارت لين في عام 2014 قادمًا من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي الذي نشأ بداخله وتخرج من الأكاديمية الخاصة به قبل التوجه إلى السبيرز ليُصبح لاعبًا رئيسيًا في الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو ويُصبح هدفًا لكبار الأندية الأوروبية.



اقرأ / ي أيضًا: مورينيو يُطالب مانشستر يونايتد بضم هدفه الإنكليزي بأي ثمن



وحرص كشافة النادي الكاتالوني على متابعة إيريك داير في المباريات التي شارك بها مؤخرًا مع فريقه توتنهام وأمام منتخب لا روخا، حيث أًعجبوا بالطريقة التي أوقف بها لاعب خط الوسط المتميز سيرجيو بوسكيتس في تلك المواجهة والأداء القوي الذي أظهره في خط وسط الأسود الثلاثة وساعدهم بقوة على تحقيق الانتصار في تلك المواجهة.

لذلك وضعت إدارة برشلونة اسم داير بين اللاعبين المطلوبين لتدعيم خط وسط الفريق في ظل الاستمرار في البحث عن لاعب متميز يشغل مكان سيرجيو بوسكيتش على المدى الطويل في ظل تقدم عُمر اللاعب الدولي الإسباني الذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في العالم بمنطقة الارتكاز في خط الوسط.


داير واحتفاله بهدفه في شباك كارديف


وما يجعل إدارة النادي الكاتالوني تتمسك بقوة بالتعاقد مع داير هو أنه من اللاعبين الذين يُطلق عليهم اسم "جوكر"، حيث يُمكنه المُشاركة في مركز قلب الدفاع والذي يُعاني بقوة في برشلونة هذا الموسم، حيث يُعد المنقذ الحقيقي لأخطاء خط الدفاع هو الحارس الألماني العملاق مارك أندري تير شتيغن والذي يُعتبر أفضل حُراس المرمى في العالم حاليًا جنبًا إلى جنب مع السلوفيني يان وبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

بينما شارك إيريك داير مع توتنهام هوتسبير في 190 مباراة منذ انتقاله إليهم وارتبط بقوة بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي عبر مدربه جوزيه مورينيو عن رغبته الكبيرة بالتعاقد معه فور وصوله لتولي الإدارة الفنية للشياطين الحُمر في صيف عام 2016.

لكن إدارة السبيرز نجحت في الإبقاء على لاعب خط الوسط صاحب الـ24 عامًا داخل ملعب وايت هارت لين ومنعه من الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، بل واستطاعت إقناعه بالتوقيع على عقد جديد مع النادي يُبقيه داخل الفريق حتى 30 من شهر يونيو / حزيران في عام 2021.



ولا يُعد داير هو الهدف الوحيد لبرشلونة في الفترة القادمة من أجل تدعيم خط وسط الفريق، حيث يتابع النادي الكاتالوني كل من أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد وفرينكي دي يونغ موهوب نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي يُعتبر الهدف الأول للبلاوغرانا للتعاقد معه.

فيما يرغب برشلونة أيضًا في التعاقد مع لاعبين آخرين لتدعيم خط دفاع الفريق ومنهم البلجيكي توبي ألدرفيريلد زميل إيريك داير في توتنهام هوتسبير والإسباني ألبيرتو مورينو الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي والذي لم يشارك كثيرًا مع الريدز هذا الموسم في ظل تألق الرائع أندرو روبيرتسون.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يختار لاعبًا مُفاجئًا من توتنهام للتعاقد معه

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج