الدوري المصري

مواجهات ثنائية مرتقبة في مباراة الأهلي ووفاق سطيف

نشر في الثلاثاء 23 تشرين الأول 2018 00:00

مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ستشهد مواجهات ثنائية بالجملة بين لاعبي الفريقين الكبيرين


يحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على وفاق سطيف غدا الثلاثاء ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين نظيفين 

حيث يلتقي الفريقان على ملعب "8 مايو"، بولاية "سطيف" الجزائرية، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز المارد الأحمر على أرضه ووسط أنصاره بهدفين نظيفين على ملعب السلام بالقاهرة، سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.

وشهد اللقاء أهدافا مهدرة بالجملة من قبل لاعبي الأهلي في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، خاصة بأقدام وليد أزارو ومؤمن زكريا كانت كفيلة بإنهائها بحفلة أهداف تنهي آمال الجزائريين قبل مباراة العودة.

الموقع الرسمى للفيفا كان قد تحدث عن المباراة عبر موقعه الرسمي ظهر اليوم، وأكد أن الفريق الأحمر يخوض مباراة الإياب مطمئنا بنسبة كبيرة بسبب الهدفين اللذين سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب لاعبي الفريق الأحمر.

ولكنه في الوقت نفسه حذر وصيف النسخة الماضية من ريمونتادا تاريخية قد يعود بها البطل الجزائري في المباراة، ومن ثم التأهل لنهائي البطولة.

ويرصد يوروسبورت عربية أبرز المواجهات الثنائية المرتقبة خلال المباراة على النحو التالي:

عبد المؤمن جابو ضد أيمن أشرف

عبدالمؤمن جابو اللاعب الأعسر لفريق الوفاق، يعتمد عليه رشيد الطاوسي المدير الفني لأصحاب الأرض في مركز الجناح الأيمن، ويبلغ من العمر 31 عاما، وسجل هدفين خلال البطولة بمرمى الدفاع الحسني الجديدي ومولودية الجزائر، ويمتلك مهارات عالية ستؤرق أيمن أشرف ظهير ايسر الأهلي، الذي سيعول عليه بارتيس كارتيرون لتعويض غياب علي معلول المصاب.

أكرم جحنيط ضد أحمد فتحي

أكرم جحنيط جناح أيسر الوفاق، سيكون أمامه مهمة شاقة أمام الظهير الأيمن للأهلي أحمد فتحي صاحب الخبرات الدولية مع الأهلي ومنتخب مصر.

صاحب الـ 27 عاما، سجل ثلاثة أهداف في البطولة حتى الآن، واقع هدفين في شباك أولمبيك ريال القادم من جمهورية إفريقيا الوسطى وهدف في شباك مولودية الجزائر.

بوقلمونة ضد سعد سمير

مدافع الأهلي العائد من الإصابة سيكون عليه إيقاف المهاجم المخضرم الحبيب بوقلمونة صاحب الـ 29 عاما، والذي سجل ثلاثة أهداف في دور المجموعات أمام كلاً من الدفاع الجديدي مرتين، ومولودية الجزائر في المباراة الأخيرة بدور المجموعات.

وليد سليمان وهواري فرحاني

جناح الأهلي الأيمن الذي تألق في مباراة الذهاب وسجل هدفا من أصل هدفين سجلهما الفريق الأحمر على أرضه ووسط أنصاره سيكون لزاما عليه تكرار مواجهته أمام هواري فرحاني ظهير أيسر أصحاب الأرض صاحب الخمسة وعشرين عاما.

وليد أزارو ضد ميلود ربيعي

المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي ينافس على لقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف، سيكون أمام رقابة لصيقة من المدافع الجزائري ميلود ربيعي، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، وقدم مستويات رائعة بقميص وفاق سطيف خلال البطولة، دفعت مسئولي فريق الإسماعيلي المصري لتكثيف المفاوضات معه من أجل الحصول على خدماته وتدعيم خط دفاع الدراويش،

وتجدر الإشارة إلى أن بعثة الفريق الأحمر كانت قد وصلت الجزائر أمس، في رحلة استغرقت ثلاث ساعات ونصف، ويترأس البعثة، العامري فاروق، نائب رئيس الأهلي، بعدما تعذر سفر محمود الخطيب رئيس النادي بسبب آلام في الظهر.

ويدير اللقاء الحكم الجنوب إفريقى فيكتور جوميز صاحب الخامسة والثلاثين عاما والذى سبق وأدار عدة لقاءات هامة للأهلى أبرزها مباراته أمام النجم الساحلى والتى انتهت بفوز الأحمربنتيجة 6/2 فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا العام الماضى والتى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مواجهات ثنائية مرتقبة في مباراة الأهلي ووفاق سطيف

إقرأ الآن

فيديو: كلوب يتلقى الخبر الأسعد في ليفربول هذا الموسم

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج