كرة السلة

لوس أنجلوس يتوصل لاتفاق نهائي على ضم نجم فينيكس صنز

نشر في الإثنين 5 تشرين الثاني 2018 17:24

ليكرز يحسم صفقة تايسون تشاندلر نجم فريق فينيكس صنز

نجح فريق لوس أنجلوس ليكرز الذي يضم بين صفوفه الملك ليبرون جيمس في حسم صفقة تايسون تشاندلر نجم فريق فينيكس صنز لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.


وتوصل مسئولو لوس أنجلوس لاتفاق نهائي مع إدارة فينيكس صنز على ضم الفريق تايسون تشاندلر، ليزامل ليبرون جيمس في صفوف ليكرز.


اقرأ أيضا..كلوي كارداشيان تفند شائعات انفصالها عن نجم كليفلاند كافالييرز



وأراد ليبرون جيمس بعض المساعدة من لاعب مخضرم في صفوف ليكر، بينما كان يرغب لوك والون مدرب لوس أنجلوس في التوقيع مع صفقة نجم كبير أيضاً.


إلا أن نجم ليكرز ومدربه سيحصلان على رغبتهما في شكل صفقة تايسون تشاندلر الذي توصل لاتفاق مع لوس أنجلوس على ضمه من فينيكس صنز.


ورحب ليبرون جيمس بالصفقة وبضم لاعب فينيكس صنز قائلاً:" نحن نحب حقيقة أننا سنحصل على مخضرم آخر في صفوف لوس أنجلوس".



وأضاف:" هو رجل يلعب بقوة، لاعب ذكي جداً وبطل آخر، يقدم الإضافة إلى جانب لاعبي ليكرز، سيضيف عمقاً في منطقتنا الأمامية، وهي المشكلة التي واجهتنا في بعض الأحيان".


في حين، وجه جيمس جونز رئيس عمليات كرة السلة في فينيكس الشكر لتشاندلر قائلاً:" مع احترام مسيرة تايسون المتميزة، صفقة انتقاله لليكرز يمنحه فرصة جديدة، مع السماح للاعبين الشباب بمواصلة التطوير".


وأضاف:" تايسون تشاندلر محترف بارع وقادر على تقديم الإضافة، ونمتمنى له كل التوفيق في مسيرته المقبلة مع لوس أنجلوس ليكرز".



صفقة تايسون تشاندلر قد لا تكون الإضافة المتوقعة والصفقة الكبرى لفريق لوس أنجلوس ليكرز، إلا أنه سيكون لاعب احتياطي لجافالي ماكجي، حيث سكون مفيداً للفريق.


تشاندلر في موسمه الثامن عشر، تضاءلت دقائق لعبه إلى متوسط 12.7 دقيقة مع فينيكس صنز، لكنه كان لا يقل عن 24.5 دقيقة في أي من مواسمه الثلاثة الماضية مع صنز، مع تسجيل 9.5 كرات مرتدة في المباراة الواحدة.


ولعب ماكجي في موسمه الأول مع لوس انجليس ليكرز بعد فوزه بلقبين مع فريق غولدن ستيت واريورز بشكل جيد، حيث بلغ متوسطه 15.1 نقطة و 7.7 كرات مرتدة و 1.0 كرة خاطفة و 3 أهداف لبطولة دوري السلة الامريكي للمحترفين في تسع مباريات.


ولكن لعبته البالغة 27.1 دقيقة في كل مباراة له هي الأكبر منذ 2011-2012 وأكثر من ضعف ما كان عليه في أي من مواسمه الأربعة السابقة.  


وكانت حالة من عدم الرضا سيطرت على مسيرة النجم ليبرون جيمس مع فريقه الجديد لوس أنجلوس ليكرز بسبب نتائجه منذ إنطلاقة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة.


انتقال ليبرون جيمس إلى لوس أنجلوس لم يحقق الخطة الموضوعة له حتى الأن، في ظل نتائج الفريق منذ إنطلاقة الموسم الجديد لدوري المحترفين.


لوس أنجلوس تعرض لخمس هزائم مقابل انتصارين فقط في المباريات السبع، حيث تعرض للهزيمة الأربعاء أمام فريق مينيسوتا تيمبروولفز بنتيجة 124 - 120، حيث تراجع متوسطه إلى 122.3 نقطة في المباراة الواحدة، ليصبح ثاني أسوأ خط دفاع في الدوري.

وتعرض ليكرز إلى ثلاث خسائر متتالية منذ بداية الموسم الحالي، لينجح في الفوز في مباراتيهما التاليتين، إلا أنه تعرض لخسارتين على التوالي من جديد، مما فتح الباب أمام التساؤلات حول مستوى الفريق وخططه للمنافسة في الموسم الحالي.

هزائم لوس أنجلوس ليكرز تعرض لها على أيدي فرق بورتلاند وهيوستن روكتس ومينيسوتا وسان أنطونيو "مرتين"، بمتوسط بلغ 5.5 نقطة.

ليبرون جيمس هو التاسع في الدوري الاميركي للمحترفين في التهديف ، بمتوسط ​​27.6 نقطة في المباراة الواحدة ، 9.1 كرة مرتدة و 8.3 تمريرات.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
لوس أنجلوس يتوصل لاتفاق نهائي على ضم نجم فينيكس صنز

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج