كرة السلة

أوكلاهوما سيتي ثاندر يتلقى ضربة موجعة رغم انتصاراته المتتالية

نشر في الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2018 11:22

راسل ويستبروك يتعرض لإصابة قوية في الكاحل

تلقى فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر ضربة موجعة، رغم فوزه الثمين على حساب نظيره فريق نيو أورليانز بيليكانز فجر الثلاثاء بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


وتعرض النجم راسل ويستبروك لاعب فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام نيو أورليانز بيليكانز، لم يستطع على إثرها إكمال المباراة.


اقرأ أيضا..لوس أنجلوس يتوصل لاتفاق نهائي على ضم نجم فينيكس صنز



وخرج راسل ويستبروك مصاباً في الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام نيو أورليانز، بعد معاناته من إصابة قوية على مستوى الكاحل خلال إحدى هجمات فريقه.


وجاءت إصابة نجم سيتي ثاندر أثناء قفزه على الكرة أمام شبكة نيو أورليانز، ليحدث احتكاك بسيط مع نجم بيليكانز أنتوني ديفيز، ليسقط الأخير على الأرض مع تعرض كاحله لإلتواء شديد، ويتم حمل اللاعب إلى غرفة الملابس.


وأعلن أوكلاهوما سيتي ثاندر عن إصابة ويستبروك بإلتواء قوي في كاحل القدم اليسرى، حيث خضع اللاعب لفحص بالأشعة السينية، لكن لم يتم تحديد التشخيص النهائي للإصابة، إلا أنها جاءت سلبية.



ومن المنتظر أن يخوض ويستبروك لفحص جديد بالأشعة لمعرفة حجم الإصابة بالكامل وموقفه من المشاركة في مباريات الفريق المقبلة بدوري العمالقة.


وكان أوكلاهوما سيتي ثاندر قد نجح في تحقيق الانتصار الثمين على حساب نيو أوليانز بيليكانز بنتيجة 122 - 116 بدوري السلة المحترفين فجر الثلاثاء، ليضيف انتصاراً جديداً إلى سلسلة نتائجه الجيدة هذا الموسم، محققاً خمس انتصارات متتالية.


رغم خروجه مصاباً من الربع الثالث للمباراة، إلا أن راسل ويستبروك سجل أرقاماً جيدة، حيث نجح في تسجيل 17 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة ومرر تسع كرات حاسمة، ساهمت في انتصار ثاندر.



إلا أن بول جورج نجم سيتي ثاندر كان أكثر لاعبي فريقه تسجيلاً للنقاط في مباراة نيو أورليانز بيليكانز، حيث نجح في تسجيل 23 نقطة وثماني تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن راسل ويستبروك غاب عن افتتاحية الموسم الجديد عن صفوف فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر بسبب الإصابة أيضاً، قبل أن يتعافى ويعود للتواجد في تشكيلة الفريق.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أوكلاهوما سيتي ثاندر يتلقى ضربة موجعة رغم انتصاراته المتتالية

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج