دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا: فشل رونالدو.. بنزيمة يتخطى الأساطير

نشر في الثلاثاء 6 تشرين الثاني 2018 12:53

فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف في آخر 5 مباريات خاضها في الشامبيونزليغ حيث أنه صوب 15 تسديدة في هذه الفترة بينما أصبح بنزيمة رابع هدافي دوري أبطال أوروبا بتسجيله 57 هدفًا بعد هدفه في شباك فيكتوريا بلزن في الجولة الأخيرة متخطيًا الهولندي رود فان نيستلروي.


سيكون محبي الكرة العالمية على موعد مع العديد من المواجهات القوية في الجولة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث سيحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على فيكتوريا بلزن التشيكي بينما ستتجه الأنظار نحو القمة المنتظرة التي ستجمع بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس على ملعب الأخير.

اقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن عقد ريال مدريد الجديد مع أديداس "الأضخم في التاريخ"

فكتوريا بلزن وريال مدريد

احتفال بنزيمة بهدفه في شباك فكتوريا بلزن

سيكون ريال مدريد في مهمة من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء في أولى المباريات الأوروبية بعد رحيل الإسباني جولين لوبيتيغي عن الإدارة الفنية للفريق حيث أنه سيكون من المهم الظفر بالنقاط الكاملة من مباراة سهلة أمام الميرينغي من أجل استعادة الثقة خاصة بعد فوزه الأخير الذي حققه في الليغا على بلد الوليد بهدفين نظيفين ،لذا سيكون الفوز علامة فارقة في الموسم الحالي للفريق بينما يتمسك فيكتوريا بلزن بالأمل الأخير له في هذه المجموعة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه من أجل المنافسة على أحد المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي حيث أن:- 


لم يلعب ريال مدريد أي مباراة في جمهورية التشيك منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2001 حيث حقق الفوز على سبارتا براغ بنتيجة 3-2 في دوري أبطال أوروبا.
يمتلك فكتوريا بلزن ثاني أكبر نسبة تعرض للهزيمة بين جميع الفرق التي شاركت في 15 مباراة على الأقل في دوري أبطال أوروبا (66.7% حيث تعرض للهزيمة في 10 من 15 لقاء) وذلك بعد دينامو زغرب الكرواتي الذي يمتلك نسبة 75% بتعرضه للهزيمة في 27 من 36 مباراة.
تعرض ريال مدريد للهزيمة في آخر مباراة خاضها خارج الديار في دوري أبطال أوروبا ولم يتعرض الميرينغي للهزيمة في مباراتين متتاليتين خارج الديار في البطولة الأوروبية منذ أبريل/نيسان 2013.



تواجهت الفرق الإسبانية والتشيكية في 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث حققت الفرق الإسبانية الفوز في جميع هذه المواجهات.

أصبح بنزيمة رابع هدافي دوري أبطال أوروبا بتسجيله 57 هدفًا بعد هدفه في شباك فيكتوريا بلزن في الجولة الأخيرة متخطيًا الهولندي رود فان نيستلروي.

جميع أهداف فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا في دوري أبطال أوروبا تم تسجيلها بواسطة لاعبين من جمهورية التشيك أو سلوفاكيا فقط.

ساهم غاريث بيل في 8 أهداف ضمن آخر 7 مباريات خاضها في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا (سجل 4 أهداف وصنع 4 آخرين).




يوفنتوس ومانشستر يونايتد


كريستيانو رونالدو أمام مانشستر يونايتد


يستضيف يوفنتوس خصمه مانشستر يونايتد في قمة قوية حيث يسعى البيانكونيري لحسم صدارته لهذه المجموعة وتأمين التأهل إلى الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا في ظل ما يقدمه الفريق الإيطالي من مستويات مميزة في البطولة المحلية ودوري أبطال أوروبا حيث أنه يتصدر مجموعته أوروبيًا بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بينما يأمل الشياطين الحمر الانتقام من الهزيمة التي تعرض لها أمام السيدة العجوز على ملعب أولد ترافورد بهدف نظيف إلى جانب ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في إحدى أقوى المواجهات التي سيخوضها خارج الديار في هذا الموسم حيث أن:- 


حقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر مباراتين خاضهم خارج الديار أمام يوفنتوس مسجلًا 3 أهداف في كل مواجهة.

الشياطين الحمر هو الفريق الأكثر تحقيقًا للفوز على يوفنتوس خارج الديار في تاريخ الشامبيونزليغ (2 مناصفة مع بايرن ميونيخ).

تعرض يوفنتوس للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 35 مواجهة خاضها على ملعبه في دور المجموعات في الشامبيونزليغ.

لم يفشل مانشستر يونايتد في تسجيل أي هدف في 3 مباريات متتالية في الشامبيونزليغ منذ نوفمبر/تشرين الثاني 2005.



فشل كريستيانو رونالدو في تسجيل أي هدف في آخر 5 مباريات خاضها في الشامبيونزليغ حيث أنه صوب 15 تسديدة في هذه الفترة.

لم يتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة ذهابًا وإيابًا أمام ذات الخصم في دور المجموعات في الشامبيونزليغ منذ موسم 2001/2002.

آخر مباراة خاضها جوزيه مورينيو أمام يوفنتوس خارج الديار كانت في ديسمبر/كانون الأول 2009 عندما كان مديرًا فنيًا لفريق إنتر ميلان حيث تعرض للهزيمة بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دوري أبطال أوروبا: فشل رونالدو.. بنزيمة يتخطى الأساطير

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج