الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي: ويلبيك الهداف.. تشيلسي القوي

نشر في الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 12:49

داني ويلباك هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في بطولة الدوري الأوروبي مع ارسنال منذ بداية الموسم الماضي حيث أحرز الإنجليزي 5 أهداف في البطولة بينما تشيلسي هو أكثر الفرق في عدد التسديدات في هذا الموسم في الدوري الأوروبي (73 تسديدة) إلى جانب أنه أقل الفرق التي واجهت تسديدات في البطولة (15 تسديدة).

سيكون محبي الكرة الأوروبية على موعد مع العديد من المواجهات القوية في بطولة الدوري الأوروبي حيث سيحل سبورتينغ البرتغالي ضيفًا ثقيلًا على ارسنال الإنجليزي بينما يسعى ميلان للثأر من ريال بيتيس في مواجهة ينتظر منها الكثير.

اقرأ أيضًا: ناتشو يختار صفقة ريال مدريد القادمة


باتي بوريسوف وتشيلسي



سيكون تشيلسي في مهمة صعبة من أجل حسم صدارته لهذه المجموعة بتحقيق الانتصار خارج الديار بينما يأمل باتي بوريسوف تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة قد تمنحه أفضلية في التأهل إلى الدور المقبل حيث أن:-


حقق تشيلسي الفوز بنتيجة 3-1 في المواجهة الوحيدة التي جمعته بفريق باتي بوريسوف وكان ذلك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي في هذا الموسم.
تعرض باتي بوريسوف للهزيمة في 4 ضمن آخر 5 مواجهات خاضها أمام خصم إنجليزي في البطولات الأوروبية محققًا الفوز في لقاء واحد فقط وكانت جميع هذه المباريات في دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.
حقق باتي بوريسوف الفوز في مباراتين فقط ضمن آخر 15 مباراة خاضها في الدوري الأوروبي حيث تعرض للهزيمة في 8 مواجهات وكان التعادل نتيجة 5 مباريات حيث سجل 13 هدفًا واهتزت شباكه ب33 هدفًا.
حقق تشيلسي الفوز في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الأوروبي حيث كانت آخر هزيمة له في البطولة أمام روبين كازان الروسي في أبريل/نيسان 2013.
تشيلسي هو أكثر الفرق في عدد التسديدات في هذا الموسم في الدوري الأوروبي (73 تسديدة) إلى جانب أنه أقل الفرق التي واجهت تسديدات في البطولة (15 تسديدة).


لاتسيو ومارسيليا


احتفال لاعبي لاتسيو بالفوز على مارسيليا


يسعى مارسيليا لتحقيق الفوز بعد البداية المتعثرة في الدوري الأوروبي خاصة وأن أي نتيجة آخرى قد تضعف من حظوظ الفريق الفرنسي في الاستمرار في البطولة بينما الانتصار سيكون الهدف لفريق لاتسيو من أجل ضمان التأهل في هذه المجموعة حيث أن:- 


حقق لاتسيو الفوز في آخر مواجهة له أمام مارسيليا بنتيجة 3-1 في الدوري الأوروبي حيث كان هذا الفوز الأول للفريق الإيطالي على مارسيليا منذ مارس/آذار 2000.
حقق مارسيليا الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن 5 مواجهات رسمية خاضها أمام لاتسيو حيث تعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 3 مواجهات.
تعرض لاتسيو للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 13 لقاء خاضه على ملعبه في البطولات الأوروبية حيث حقق الفوز في 10 مواجهات وكان التعادل نتيجة مباراتين.
فشل مارسيليا في تحقيق أي فوز في آخر 5 مباريات خاضها في بطولة الدوري الأوروبي حيث تعرض للهزيمة في 4 مواجهات وكان التعادل نتيجة لقاء واحد فقط.

اهتزت شباك مارسيليا ب3 أهداف في 3 جولات فقط في الدوري الأوروبي في هذا الموسم (7 أهداف) أكثر مما استقبل في 6 جولات خاضها في الموسم الماضي في دور المجموعات (4 أهداف فقط).




ريال بيتيس وميلان


التحام بين ويليام كارفايو وغونزالو هيغواين


يطمح ميلان لمباغتة خصمه وتحقيق الفوز من أجل الانتقام من الهزيمة التي تعرض لها على ملعبه أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد بينما يسعى الفريق الأندلسي للظفر بالنقاط الكاملة من أجل تأمين حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل حيث أن:- 


حقق ريال بيتيس الفوز في مباراتين ضمن 3 مواجهات خاضها الفريق الأندلسي أمام ميلان في مختلف البطولات منها الانتصار الأخير في الجولة الثالثة.
تعرض ميلان للهزيمة في آخر 5 مباريات خاضها خارج الديار أمام خصم إسباني حيث سجل 3 أهداف فقط واهتزت شباكه ب15 هدفًا.

تعرض ريال بيتيس للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الأوروبي وكان ذلك أمام إشبيلية في مارس/آذار 2014.

يبحث ميلان عن تحقيق الفوز في مباراتين متتاليتين خارج الديار في البطولات الأوروبية للمرة الأولى منذ أكتوبر/تشرين الأول 2009 حيث فاز على مارسيليا وريال مدريد.
سجل الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو هدفين وصنع هدف واحد ضمن آخر مشاركتين له في البطولات الأوروبية وذلك بعد فشله في تسجيل أو صناعة أي هدف في 8 مباريات سابقة.


ارسنال وسبورتينغ



قد يضمن الانتصار الصدارة لفريق ارسنال بنسبة كبيرة خاصة أنه سيوسع الفارق مع الفريق البرتغالي إلى 6 نقاط من أجل إراحة اللاعبين من أجل المنافسة على البريميرليغ بينما الهزيمة قد تمثل ضربة لسبورتينغ حيث سيضيق عليه الخناق في هذه المجموعة حيث أن:- 


تجنب ارسنال الهزيمة في آخر 3 مواجهات خاضها أمام سبورتينغ حيث فاز في مباراتين وكان التعادل نتيجة لقاء واحد فقط ولم يستقبل أي هدف في جميع هذه المباريات.

تعرض سبورتينغ للهزيمة في آخر 4 مواجهات خاضها أمام خصم إنجليزي في البطولات الأوروبية حيث كان آخر فوز له حققه على مانشستر سيتي في دور الستة عشر في الدوري الأوروبي في موسم 2011/2012.

حقق ارسنال الفوز في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري الأوروبي بينما لم يتمكن الغانرز من تحقيق الفوز في عدد أكبر من المباريات في أي من البطولات الأوروبية منذ تحقيقه الفوز في 6 مباريات متتالية بين مارس/آذار ونوفمبر/تشرين الثاني 2005.

حقق سبورتينغ الفوز في 4 مباريات فقط ضمن آخر 27 لقاء خاضه خارج الديار في البطولات الأوروبية حيث تعرض للهزيمة في 19 لقاء وكان التعادل نتيجة 4 مواجهات.

داني ويلباك هو أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في بطولة الدوري الأوروبي مع ارسنال منذ بداية الموسم الماضي حيث أحرز الإنجليزي 5 أهداف في البطولة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الدوري الأوروبي: ويلبيك الهداف.. تشيلسي القوي

إقرأ الآن

سيناريو تخيلي.. ما هي أولى صفقات ريال مدريد الصيفية 2020؟

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج