نجم تورنتو رابتورز مرشح للانتقال إلى لوس أنجلوس ليكزر

نشر في الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 15:44

نجم تورنتو رابتورز يقترب من مرافقة ليبرون جيمس في لوس أنجلوس ليكرز الصيف المقبل

ارتبط نادي لوس أنجلوس ليكرز بالتوقيع مع نجم جديد لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف المقبل، بعد صفقته التاريخية هذا الصيف بجلب الملك ليبرون جيمس من كليفلاند كافالييرز. 


وانضم ليبرون جيمس إلى صفوف لوس أنجلوس ليكرز هذا الصيف قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز، في صفقة القرن كما أطلق عليها بعقد يمتد لأربع سنوات مقابل 154 مليون دولار.


اقرأ أيضا..لوس أنجلوس يتوصل لاتفاق نهائي على ضم نجم فينيكس صنز



أحدث التقارير الواردة أشارت إلى ارتباط لوس أنجلوس ليكرز بالتعاقد مع النجم كاوهي ليونارد لاعب فريق تورنتو رابتورز في الصيف المقبل.


عديد من الشائعات ربطت لوس أنجلوس ليكرز بالتفاوض مع بعض نجوم الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، منذ تولى ماجيك جونسون منصب رئيس عمليات كرة السلة.


ومن توقيع لوس انجلوس مع ليبرون جيمس في يوليو الماضي، لم يرتبط أي لاعب بهذا الشكل بالانتقال إلى صفوف ليكرز أكثر من كاوهي ليونارد.



وكان ليونارد على اتصال قوي مع مسئولي لوس انجلوس قبل عقد صفقة ليبرون جيمس، حيث كانت فرصته كبيرة في الانضمام للفريق قبل ليبرون، لكن فريق ليكرز لم يتحرك لمعرفة سعر اللاعب من صفوف سان أنطونيو سبيرز مطلقاً، للتوقيع مع أحد نجوم كرة السلة الأمريكية بعقد لأربع سنوات، ليرحل بعدها إلى تورنتو رابتورز.


وانضم ليونارد خلال الصيف الحالي في صفقة تبادلية بين سان أنطونيو سبيرو وتورنتو رابتورز مقابل انتقال ديماركوس ديروزان لسان أنطونيو.


وتشمل الصفقة أيضاً مرافقة داني جرين لديروزن إلى تورنتو رابتورز، بينما سيحصل سان أنطونيو على خدمات النمساوي ياكوب بولتل، وسيستفيد من الخيار الأول في درافت 2019.


ليونارد وقع عقد مع رابتورز لمدة عام واحد فقط هذا الصيف، وهو ما سيساهم في انتقاله إلى لوس أنجلوس ليكرز الصيف المقبل، حيث يمتلك الفريق فرصة ضم نجم كبير ثاني للانضمام إلى ليبرون جيمس، حيث يعتقد الكثيريون أن النجم الجديد سيكون كاوهي.



وكان مسئولو لوس أنجلوس ليكرز قد نجح في حسم صفقة تايسون تشاندلر نجم فريق فينيكس صنز لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الحالي.


وتوصل مسئولو لوس أنجلوس لاتفاق نهائي مع إدارة فينيكس صنز على ضم الفريق تايسون تشاندلر، ليزامل ليبرون جيمس في صفوف ليكرز.


وأراد ليبرون جيمس بعض المساعدة من لاعب مخضرم في صفوف ليكر، بينما كان يرغب لوك والون مدرب لوس أنجلوس في التوقيع مع صفقة نجم كبير أيضاً.


إلا أن نجم ليكرز ومدربه سيحصلان على رغبتهما في شكل صفقة تايسون تشاندلر الذي توصل لاتفاق مع لوس أنجلوس على ضمه من فينيكس صنز. 


ورحب ليبرون جيمس بالصفقة وبضم لاعب فينيكس صنز قائلاً:" نحن نحب حقيقة أننا سنحصل على مخضرم آخر في صفوف لوس أنجلوس".



صفقة تايسون تشاندلر قد لا تكون الإضافة المتوقعة والصفقة الكبرى لفريق لوس أنجلوس ليكرز، إلا أنه سيكون لاعب احتياطي لجافالي ماكجي، حيث سكون مفيداً للفريق.


تشاندلر في موسمه الثامن عشر، تضاءلت دقائق لعبه إلى متوسط 12.7 دقيقة مع فينيكس صنز، لكنه كان لا يقل عن 24.5 دقيقة في أي من مواسمه الثلاثة الماضية مع صنز، مع تسجيل 9.5 كرات مرتدة في المباراة الواحدة. 


ولعب ماكجي في موسمه الأول مع لوس انجليس ليكرز بعد فوزه بلقبين مع فريق غولدن ستيت واريورز بشكل جيد، حيث بلغ متوسطه 15.1 نقطة و 7.7 كرات مرتدة و 1.0 كرة خاطفة و 3 أهداف لبطولة دوري السلة الامريكي للمحترفين في تسع مباريات.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
نجم تورنتو رابتورز مرشح للانتقال إلى لوس أنجلوس ليكزر

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج