الدوري الإيطالي

فينغر ينفي شائعات ارتباطه بميلان ويرد على أنباء اقترابه من ريال مدريد

نشر في الأربعاء 7 تشرين الثاني 2018 21:04

فينغر يرد عبر شبكة قنوات بين سبورت على إرتباطه بتدريب نادي ميلان الإيطالي وربطه بالاشراف على ريال مدريد الإسباني أيضاً.

نفى المدرب الفرنسي الكبير أرسين فينغر المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي كافة التقارير التي أكدت اقترابه من الاشراف على تدريب نادي ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة خلفاً لجينارو غاتوزو مدرب الروسونيري الحالي.


صورة..فينغر أثناء توديعه لجماهير أرسنال


وكان فينغر قد رحل عن تدريب المدفعجية بنهاية الموسم الماضي عقب مسيرة عريضة استمرت لأكثر من 22 عاماً وترك مقعده للإسباني أوناي إيمري والذي يقدم مستويات أكثر من رائعة رفقة أرسنال هذا الموسم. 

ويعمل فينغر الأن كمحلل للمباريات بشبكة قنوات "بين سبورتس" العالمية حيث نفى من خلالها كافة التقارير التي ربطته بتدريب ميلان خلال تحليله لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا ووصف تلك الأخباء بأنها "كاذبة". 


وبسؤاله عن حقيقة تدريب ميلان قال فينغر: "إنها أخبار كاذبة ووهمية إذا كنت قد وقعت لأحد الأندية من أجل تدريبها كنت سأعلن ذلك لكن جميع المعلومات التي تتردد بالوقت الحالي خاطئة". 

وعن ارتباطه بتدريب نادي ريال مدريد الإسباني الذي يبحث عن مدريب خلفاً لجوليان لوبيتيغي الذي تمت اقالته مؤخراً قال: "لا أستطيع السيطرة على الشائعات فقط أستطيع التحكم في ما أقرر القيام به في حياتي بالوقت الحالي أصب كامل تركيزي على تحليل المباريات عبر الشاشات وهذا ليس سهلاً". 


اقرأ أيضاً:بعد رونالدو..يوفنتوس يوجه أنظاره لنجمٍ جديد في ريال مدريد


وفي ذات السياق أثار فينغر التكهنات بقوة عبر الاستوديو التحليلي للمباريات حول حقيقة توليه تدريب المنتخب القطري ببطولة كأس العالم المقبلة في عام 2022 حيث لم ينفي أو يؤكد المعلومة وهو ما أثار الجدل هو إمكانية حدوث ذلك. 

وكان فينغر قد أعلن عن عودته للتدريب مجدداً خلال الشتاء المقبل حيث تم ربطه بتدريب العديد من الأندية وأخرها نادي ميلان الإيطالي لكنه نفى جميع الأنباء التي ربطته بخلافة غاتوزو الذي يعتبر أحد أساطير الروسونيري عبر تاريخه. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ويعتبر أرسين فينغر أحد أساطير عالم التدريب في كرة القدم حيث بدأ مسيرته كلاعب هاوٍ وشغل مركزي حراسة المرمى والمدافع وبدأ مسيرته بنادي موتزيغ ثم بدأ مسيرته الاحترافية بنادي ميلوز بالدرجة الثانية ثم انتقل لنادي ستراسبورغ وفاز معه ببطولة الدوري عام 1979. 

وعقب اعتزاله الكرة طلبت منه ادارة ستراسبورغ إدارة المركز التكويني الخاص بها بعد ذلك عمل كمدرب مساعد بنادي كان الفرنسي وتولى تدريب نادي نانسي من بعده ثم موناكو وحقق معه بطولة الدوري في أول موسم له وخاص تجربة تدريب بالدوري الياباني. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


ثم انتقل فينغر لتدريب نادي أرسنال عام 1996 واستمر مدرباً له حتى عام 2018 وقاده للحصول على العديد من البطولات المحلية وحصل على لقب أفضل مدرب بالموسم ثلاث مرات خلال مشواره مع المدفعجية. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فينغر ينفي شائعات ارتباطه بميلان ويرد على أنباء اقترابه من ريال مدريد

إقرأ الآن

سيناريو تخيلي.. ما هي أولى صفقات ريال مدريد الصيفية 2020؟

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج