لا تفوتك
فرجة

فيديو: مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس بعد فوز مانشستر يونايتد

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 00:24

المدرب البرتغالي يرد على هتافات جماهير السيدة العجوز ضده في ملعب أولد ترافورد بإشارة ساخرة في ملعب أليانز ستاديوم...

استمر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ممارسة عادته الغريبة في معاداة جماهير الخصوم، عن طريق تجديد عدائه مع جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي.



اقرأ / ي أيضًا: صورة: مورينيو يفقد عقله ويذلّ جماهير يوفنتوس بـ"الثلاثة"



وكان الشياطين الحُمر قد نجحوا في خطف انتصار مُثير على حساب السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب الجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.



في حين قام مورينيو بالسخرية من جماهير البيانكونيري فور إطلاق الحكم صافرة انتهاء المباراة معلنًا فوز مانشستر يونايتد الرائع الذي حوَّل تأخره بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو، إلى تقدم بهدفين سجلهما خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة رائعة وأليكس ساندرو مدافع اليوفي بالخطأ في مرماه.


وإليكم اللقطة



ولم تكن تلك اللقطة هي التصادم الأول بين مورينيو وجماهير يوفنتوس، حيث قامت جماهير السيدة العجوز بالهتاف ضده في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد والتي انتهت بفوز فريق المدرب ماسيميليانو أليغري بهدف نظيف، لكن مورينيو رد عليهم بالإشارة إليهم بأصابعه الثلاثة إشارة إلى فوزه بالثلاثية التاريخية مع نادي إنتر ميلان موسم 2009-10.

ونجح مانشستر يونايتد في إنقاذ مسيرته الأوروبية بتحقيق هذا الانتصار ورفع نقاطه في المجموعة الثامنة إلى 7 نقاط خلف يوفنتوس المتصدر صاحب الـ9 نقاط وبفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الثالث "5 نقاط" والذي سيواجهه على ملعب الميستايا بالجولة الخامسة في مباراة حاسمة في حسابات التأهل عن تلك المجموعة.



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس بعد فوز مانشستر يونايتد

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج