دوري أبطال أوروبا

فيديو: راموس يوجه ضربة قوية للاعب بلزن ويقوم بتصرف سيء بعدها!

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 08:32

مدافع ريال مدريد يواصل ضرب الخصوم

واصل المدافع الدولي سيرجيو راموس نجم نادي ريال مدريد الإسباني إثارة الجدل خلال مباريات فريقه، في ظل اعتداؤه المستمر على خصومه خلال مباريات فريقه، والتي كان آخرها بالأمس أمام فيكتوريا بلزن التشيكي.


وتسبب راموس في إسالة الدماء من وجه لاعب فيكتوريا بلزن التشيكي، بعد ضربة مرفق قوية ضد اللاعب ميلان هافل، ليسقط اللاعب أرضاً غارقاً في دماؤه.


اقرأ أيضا..صباح الكرة: مانشستر يونايتد يسقط يوفنتوس.. خماسية ريال مدريد.. سداسية مانشستر سيتي



واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بهجوم حاد على النجم الإسباني بعد ضربه لمنافسه بالمرفق في وجهه، في حركة وصفها الكثيرين بـ"القذرة".


مستخدمو وسائل التواصل الإجتماعي فتحوا النار على مدافع الفريق الملكي، حيث وصف أحد المتابعين ضرب راموس للاعب التشيكي بأنها وصمة عار خاصة وأنه لم يذهب للاطمئنان على اللاعب ولم يهتم بحالته أبداً.


وأضاف آخر قائلاً:" إنها نسخة من ضربة كاريوس"، في إشارة للضربة التي وجهها راموس لحارس ليفربول كاريوس في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.



وعلق آخر أيضاً:" راموس مثال للبلطجة القذرة، هو مستمر في هذا منذ سنوات".


كما وصفه أحد المتابعين بأنه الشرير الأكبر قائلاً:" سيرجيو راموس هو الشرير الأكبر في جيلنا".


لقطة راموس واعتداؤه على ميلان هافل لاعب فيكتوريا بلزن التشيكي، أعادت للأذهان حادثة إصابته لمحمد صلاح نجم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بعدما تعمد الإمساك بيد اللاعب والسقوط بها على الأرض، ليخرج النجم المصري بعد دقائق من بداية المباراة النهائية، والتي وصفها الكثيرين حينها، بانها إصابة متعمدة وكانت أحد أسباب خسارة الريدز للقب الشامبيونزليج.



وكان ريال مدريد قد واصل صحوته بقيادة مدربه المؤقت الأرجنتيني سانتياغو سولاري وخطا خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي بفوزه الكبير على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5-صفر الأربعاء في ختام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.


وسجل الفرنسي كريم بنزيمة (20 و37) والبرازيلي كاسيميرو (23) والويلزي غاريث بايل (40) والألماني طوني كروس (67) الأهداف.


وحقق النادي الملكي العلامة الكاملة مع سولاري في 3 مباريات في 3 مسابقات مختلفة حتى الآن منذ خلافته جولن لوبيتيغي المقال من منصبه غداة الهزيمة المذلة أمام غريمه التقليدي برشلونة 1-5 في الكلاسيكو الأحد قبل الماضي.



وعين ريال مدريد سولاري مؤقتا بانتظار اختيار مدرب جديد، فنجح جناحه الدولي السابق في قيادته إلى فوز ساحق على مضيفه مليلية 4-صفر في ذهاب دور الـ32 لمسابقة الكأس، ثم على ضيفه بلد الوليد 2-صفر في الدوري المحلي.


وهو الفوز الثاني تواليا لريال مدريد في المسابقة القارية والثالث هذا الموسم فتصدر برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف أمام روما الإيطالي الفائز على مضيفه سسكا موسكو الروسي 2-1.


وإليكم فيديو اعتداء راموس على ميلان هافل لاعب فيكتوريا بلزن:



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: راموس يوجه ضربة قوية للاعب بلزن ويقوم بتصرف سيء بعدها!

إقرأ الآن

منبوذ سولاري يطرق أبواب الدوري الإنجليزي في الصيف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج