دوري أبطال أوروبا

غوارديولا يبرر جزاء سترلينغ ويستغلها لمهاجمة ليفربول

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 10:25

مدرب مانشستر سيتي يكشف موقفه من ضربة الجزاء

اعترف المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بعدم صحة ضربة الجزاء التي حصل عليها لاعب الفريق رحيم ستيرلينج. 


وأثارت ضربة الجزاء التي حصل عليها رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي أمام شاختار دونتسيك الأوكراني عاصفة من الجدل، في ظل عدم تعرض اللاعب لأي إعاقة من جانب مدافعي الخصم، حيث ارتطمت قدم اللاعب بأرضية الملعب، ويسقط أرضاً، ليحتسب الحكم ضربة جزاء للفريق السماوي.


اقرأ أيضا..صباح الكرة: مانشستر يونايتد يسقط يوفنتوس.. خماسية ريال مدريد.. سداسية مانشستر سيتي



وأكد "غوراديولا" أن الجهاز الفني أدرك خطأ الحكم فيكتور كاساي في نفس اللحظة التي احتسب فيها الكرة، حيث أنه لم يكن هناك أي عقوبة مستحقة في اللعبة.


وقال بيب غوراديولا:" كان إمكاني أن أخبر الحكم، لكن ميلنر لاعب ليفربول كان أيضاً بإمكانه أن يخبر ماتيو لاهوز في العام الماضي في الدور ربع النهائي، عندما لمس الكرة وسُجل هدف شرعي للفريق لكنه لم يفعل وألغى لاهوز الهدف بداعي التسلل".


وأضاف:" نحن لا نحب أن نسجل الأهداف بتلك الطريقة، لكني لا أستطيع أن أقول لمهاجم الفريق أن يخفق في تسديد ضربة الجزاء".



وتغزل بيب في أداء السيتي خلال المباراة قائلاً:" لقد كان أداء لا يصدق، دافعنا وهاجمنا بطريقة رائعة، لكن ليس من السهل القيام بذلك الأمر، ونحن لم نتأهل بعد للدور المقبل، نحن قريبون جدا".


وأردف:" علينا أن نحاول الحفاظ على هذا المستوى، هذا سيساعدنا في الحفاظ على تركيزنا، وما علينا القيام به، اليوم مازلنا لا نفكر كثيراً في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد".


مدرب السيتيزن حرص أيضاً على الإشادة بهدف ديفيد سيلفا قائلاً:" في مركزه هو واحداً من أفضل اللاعبين في العالم، في مباراة هوفنهايم، سجل أهم هدف، عندما كان الوضع صعباً، من المهم جداً بالنسبة لنا أن نحظى بهذا المستوى دائماً".



ووضع مانشستر سيتي قدما في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني 6-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الأول.

وفرض المهاجم الدولي البرازيلي غابريال جيزوس نفسه نجما للمباراة بتسجيله هاتريك في الدقائق 24 و72 من ركلتي جزاء و90+2)، وأضاف الإسباني دافيد سيلفا (13) ورحيم سترلينغ (48) والجزائري رياض محرز (84) الأهداف الثلاثة الأخرى.


وهو الفوز الثالث توالياً للنادي الإنكليزي فعزز موقعه في الصدارة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام مطارده المباشر ليون الفرنسي الذي فشل للمرة الثانية تواليا في حسم مواجهته مع هوفنهايم الألماني وتعادل معه 2-2 في الوقت بدل الضائع.

وبات مانشستر سيتي بحاجة إلى نقطة واحدة في مواجهتيه المتبقيتين أمام ليون وهوفنهايم.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
غوارديولا يبرر جزاء سترلينغ ويستغلها لمهاجمة ليفربول

إقرأ الآن

فيديو: هولندا تُشعل القمة وتُقلص الفارق بهدف رائع بشباك نوير

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج