كرة القدم

7 لا تفوتك: ديربي مانشستر.. حان وقت الكلاسيكير

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 11:36

ينتظر محبو الكرة العالمية الكثير من المواجهات المهمة حيث سيقام ديربي مانشستر المنتظر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أما في ألمانيا سيكون الكلاسيكير المباراة الأهم في هذه الجولة.

7 لا تفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضًا:  عفوا يوفنتوس ومانشستر.. إنها مباراة رونالدو ومورينيو!


مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد


يعيش مانشستر سيتي حالة فنية ممتازة مع بداية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حيث حقق الفوز في 9 مباريات وكان التعادل نتيجة مواجهتين فقط دون التعرض لأي هزيمة، وبالتالي سيكون الفوز ضروريًا في هذا اللقاء من أجل الحفاظ على صدارته للبريميرليغ بينما يجد مانشستر يونايتد الفرصة في هذه المباراة من أجل إثبات عودته للمنافسة في هذا الموسم خاصة بعد أن حقق الفوز في آخر مباراتين له في البطولة الإنجليزية.


تشيلسي وإيفرتون


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة تشيلسي وإيفرتون


يتمسك تشيلسي بحظوظه في المنافسة هذا الموسم من خلال هذه المباراة التي يسعى فيها للظفر بالنقاط الكاملة، فأي إهدار للنقاط قد يضعف من فرص الفريق في ظل اشتعال المنافسة على لقب البريميرليغ بينما يأمل إيفرتون قلب الطاولة على خصمه وتحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد انتصاره على برايتون في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي




أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو


يواجه أتلتيكو مدريد أزمة في الفترة الأخيرة حيث يفصل الفريق 4 نقاط عن صدارة الدوري الإسباني وسيكون هذا اللقاء مهمًا من أجل العودة إلى المنافسة وتقليص فارق النقاط مع الصدارة بينما لا يمتلك أتلتيك بيلباو الكثير من الحلول في ظل الظروف الصعبة للفريق حيث أنه يحتل المركز السابع عشر في ترتيب الليغا وبفارق نقطة واحدة فقط عن المراكز المهددة بالهبوط.


سيلتا فيغو وريال مدريد


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة سيلتا فيغو وريال مدريد


يأمل ريال مدريد الاستفادة نفسيًا من الفوز الذي حققه على بلد الوليد في الجولة الأخيرة بهدفين نظيفين ناهيك عن المستوى الجيد الذي قدمه في مباراته الأخيرة أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا بينما يطمح سيلتا فيغو لمباغتة خصمه مستغلًا عاملي الأرض والجمهور والظفر بالنقاط الكاملة لهذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز الثاني له في آخر 6 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني


ميلان ويوفنتوس


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ميلان ويوفنتوس


تتجه الأنظار في الدوري الإيطالي إلى القمة المنتظرة بين ميلان ويوفنتوس حيث يسعى الروسينيري لتحطيم معنويات خصمه حيث أن الفوز ضروري أيضًا من أجل تقليص فارق النقاط حيث يحتل المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن الصدارة بينما يطمح يوفنتوس لتجنب أي تعثر والخروج من آثار الهزيمة التي تعرض لها أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإيطالي


موناكو وباريس سان جيرمان


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة موناكو وباريس سان جيرمان


على غير المعتاد في هذه المواجهة أن يتواجه باريس سان جيرمان كمتصدر للدوري الفرنسي بينما يحتل موناكو المركز التاسع عشر في الترتيب وبالتالي سيكون اللقاء مهمًا لفريق الإمارة من أجل ترتيب الأوراق وإيجاد المسار الصحيح من أجل المنافسة على أحد المراكز المؤهلة أوروبيًا في الموسم القادم بينما سيكون الفوز ضربة قاصمة لفريق العاصمة الفرنسية على أحد أبرز الخصوم في البطولة الفرنسية.


شاهد هنا ترتيب الدوري الفرنسي


بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ


سيكون اللقاء بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ مشتعلًا في ظل الحالة الفنية الجيدة لكلا الفريقين حيث يتصدر أسود الفيستفالين جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 24 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الفريق البافاري بينما يسعى الأخير للفوز من أجل تقليص فارق النقاط وتوجيه ضربة معنوية قوية لخصمه في ظل المنافسة الصعبة في هذا الموسم في الدوري الألماني.


شاهد هنا ترتيب الدوري الألماني


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
7 لا تفوتك: ديربي مانشستر.. حان وقت الكلاسيكير

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج