الدوري المصري

كارتيرون يعلن بدلاء أزارو أمام الترجي.. ورأيه في التحكيم

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 20:26

باتريس كارتيرون أكد على وجود لاعبين أصحاب خبرات بالأهلي اعتادوا على خوض المباريات الكبيرة مثل مواجهة الترجي على ملعب رادس


كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن خطته لتعويض غياب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، خلال مباراة الترجي التونسي التي تقام غد الجمعة على ستاد رادس الأوليمبي بالعاصمة تونس، ضمن إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا في الوقت ذاته أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق. 

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بملعب رادس، للحديث عن اللقاء: "المباراة صعبة، لكن الأهلي جاهز لخوض المواجهة وتحقيق نتيجة إيجابية للفوز بالكأس".

اقرأ أيضا .. «بشرة خير» الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية بالإمارات



وأضاف المدير الفني الفرنسي: "هناك حالة تركيز شديدة من جانب الجهاز الفني واللاعبين، من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام أمام منافس قوي ويملك عناصر مميزة في كل الخطوط، وأن الأهلي نجح بالفعل في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة الذهاب ويأمل في أن يكرر ذلك بمباراة الغد".

وأشار باتريس كارتيرون إلى أن غياب الدولي المغربي وليد أزارو سيتم تعويضه من خلال البدائل التي يملكها الفريق، الذي يضم لاعبين دوليين مثل؛ مروان محسن، وصلاح محسن، لافتا إلى أن الجهاز الفني كان حريصًا خلال الفترة الماضية على منح الفرصة لجميع اللاعبين لضمان جاهزيتهم لأي ظروف، متمنيًا أن تكون المنافسة داخل الملعب فقط في ظل أهمية اللقاء.

وشدد كارتيرون، على أنه يثق في أداء الحكام خلال المباراة ويرفض الحديث عن الأخطاء التحكيمية، موضحا أنه يصب كل تركيزه على الجانب الفني من أجل تحقيق الفوز، رغم الضغوط الشديدة التي يتعرض لها أي فريق ينافس على الألقاب، فيما أشار إلى أن الفريق يملك عناصر تضم خبرات عديدة.

اقرأ أيضا الجماهير تحضر مران الأهلي الثاني بتونس.. وإصابة خفيفة لمحارب



كما أشاد المدير الفني الفرنسي باستقبال الجانب التونسي لبعثة الأهلي، مؤكدا أن الاستقبال كان رائعا وأنه يتمنى أن تكون المنافسة غدا داخل المستطيل الأخضر فقط، لافتا إلى أن الترجي سيحصل على دعم كبير من جماهيره.

من جانبه، قال حسام عاشور، كابتن الفريق الأحمر، خلال المؤتمر، إن مواجهة الترجي التونسي، تحتاج إلى التركيز الشديد من أجل تقديم عرض قوي وتحقيق الهدف الأهم بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، والعودة بالكأس الذهبية من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وشدد عاشور على أن اللاعبين في حالة تركيز شديد، في ظل الرغبة الكبيرة للفوز باللقب الإفريقي للمرة التاسعة، موضحا أن الأهلي كفريق كبير اعتاد على اللعب من أجل الفوز دائمًا وهذا الأمر سمة الأندية الكبيرة.

وأضاف أن الأهلي يضم عناصر مميزة، ويتملك خبرات المواجهات الكبيرة، ولديه تجارب في التعامل مع الضغط الجماهيري، خاصة أنها مباراة أمام فريق عريق ويرتبط بعلاقات تاريخية مع الأهلي.

وأكد عاشور، على أن اللاعبين سوف يبذلون أقصى ما لديهم من أجل الظهور بشكل مميز والفوز بالبطولة متمنيًا أن يكون التوفيق حليف الأهلي للعودة بكأس إفريقيا.

ويملك الأهلي أفضلية نوعا ما في المباراة التي تقام على ملعب رادس، نظرا لفوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل للأهلي وليد سليمان (هدفين) وعمرو السولية (هدف).

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا وسط حضور جماهيري يقدر بـ60 ألف مشجع وافقت الجهات الأمنية التونسية على حضورهم، في الوقت الذي سيشهد فيه الملعب تأمينات مشددة تشترك فيها قوات الداخلية التونسية والجيش الوطني التونسي.

وسبق للأهلي أن فاز على الترجي التونسي بملعب رادس هذا العام، في المباراة التي جمعتهما بدور المجموعات من البطولة، وفاز المارد الأحمر حينها بهدف دون رد، لمهاجمه المغربي وليد أزارو، الذي يغيب عن النهائي لإيقافه مباراتين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) لسوء سلوكه في مواجهة الذهاب.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كارتيرون يعلن بدلاء أزارو أمام الترجي.. ورأيه في التحكيم

إقرأ الآن

بوغبا في طريق العودة إلى يوفنتوس!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج