الدوري المصري

عبد اللطيف: الجيش أفضل فريق..وجعفر مهمل في حق نفسه

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 22:06

حسين عبد اللطيف لـ"يوروسبورت عربية": أداء الزمالك متذبذب..وهدفنا المنافسة على المربع الذهبي..وأحمد جعفر لم يستغل الفرص التي أتيحت له

أعرب حسين عبد اللطيف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه في بطولة الدوري، منذ بداية الموسم الجاري. 

وكان فريق طلائع الجيش قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة أمام الجونة، بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضية، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز، أحرز الأهداف كل من مصطفى محمد هدفين وأحمد كابوريا "هاتريك".

اقرأ أيضا ..بالأسماء..جروس يطلب ضم 4 لاعبين إلى الزمالك في الشتاء



وقال عبد اللطيف في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "النتائج التي حققناها منذ بداية الموسم الجاري لا تتناسب مع أدائنا في الملعب..لعبنا 13 مباراة ولا يوجد فريق كان يستحق الفوز علينا بما فيها نادي الزمالك، لأننا كننا الأفضل في الشوط الأول، من المباراة وفي أول 20 دقيقة من الشوط الثاني، ولكن الفريق الأبيض حسم المباراة لصالحه عن طريق الضربات الثابتة".

وأضاف :" لا نستحق الخسارة أمام بيراميدز ووادي دجلة والإنتاج الحربي والداخلية، خاصة أننا كنا الأقرب للفوز في تلك المباريات ولكن الحظ لم يكن حليفنا"، مؤكدًا: "الخسارة في بعض المباريات التي نستحق بها الفوز منعتنا من تصدر الدوري".

وأشار :"أداء معظم أندية الدوري متذبذب وغير ثابت على رأسهم الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز"، مشيرًا إلى أن هدف فريقه هذا الموسم هو المنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري.

وتابع: "أتمنى أن نواصل تحقيق النتائج الجيدة بالفوز على بتروجت في المباراة القادمة، وألا نفقد نقاط الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على مراكز المقدمة".

وعن أسباب استبعاد أحمد جعفر قال: "اللاعب مهمل في حق نفسه، ولم يستغل الفرص التي أتيحت له في بداية الموسم الجاري، حيث لم يحرز أي هدف مع الفريق ولم يصنع أهدافا لزملائه، لذلك ابتعد عن التشكيل الأساسي في الفترة الماضية".

وأوضح: "واجهنا سوء توفيق في بعض المباريات، بسبب سوء الحظ الذي كان يلازم المهاجمين على رأسهم أحمد جعفر ومصطفى محمد"، مؤكدًا أن مصطفى محمد بذل مجهودًا كبيرًا في التدريبات الفترة الماضية حتى نجح في استعادة مستواه، واستطاع أن يحرز هدفا أمام الداخلية وهدفين في مباراة الجونة الأخيرة.

وأكد أن فريقه يحتاج لبعض التدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتساعد النادي للمنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز، ولكن الجهاز الفني بقيادة محمد حلمي، لم يحدد حتى الآن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم.

وعن تألق كابوريا في المباريات الأخيرة قال :" كابوريا من اللاعبين المميزين داخل الفريق ويمتلك مهارة كبيرة، وكان يعاني من بعض الإجهاد في بداية الموسم، وقمنا بإراحته في بعض المباريات، حتى نجح اللاعب في استعادة مستواه سريعًا، ونجح في إحراز 4 أهداف في بطولة الدوري وهدف في بطولة كأس مصر".



وكان محمد حلمي، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة 72 ساعة، بعد تأجيل مباراة الأهلي والتي كان مقررًا لها الأحد المقبل، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بسبب إرتباط الفريق الأحمر بنهائي افريقيا أمام فريق الترجي التونسي.

وسوف يبدأ نادي طلائع الجيش، السبت المقبل، الاستعداد لمباراة بتروجت، المقرر إقامتها 20 نوفمبر الجاري، على ستاد السويس الجديد، في إطار مباريات الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز السابع في جدول تريتب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات و 4 تعادلات، وتعرض الفريق للهزيمة في 5 مباريات.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
عبد اللطيف: الجيش أفضل فريق..وجعفر مهمل في حق نفسه

إقرأ الآن

فيديو: كلوب يتلقى الخبر الأسعد في ليفربول هذا الموسم

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج