الدوري المصري

#يورو_لايف..غياب ثلاثي الإسماعيلي أمام الحدود..جلسة النحاس مع لاعبي المقاولون

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 22:17

قائمة سموحة لمباراة الجونة..الاسماعيلي يدخل معسكر مغلق بالاسكندرية استعدادًا لحرس الحدود..7 مرشحين لانتخابات المصري التكميلية..النحاس يطالب لاعبي المقاولون بطي صفحة الانتاج


يعرض لكم " يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":- 

*أستانف الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، تدريباته اليوم الخميس، أستعدادا لمباراة الداخلية، المقرر إقامتها الاثنين المقبل، على ستاد كلية الشرطة بالعباسية، في إطار مباريات الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.


وعقد عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، اجتماعا مع اللاعبين قبل المران طالبهم فيه بإغلاق ملف مباراة الانتاج الحربي، والتي فاز بها الفريق بهدفين نظيفين، والتركيز على مواصلة الصحوة في مباراة الداخلية المقبلة.

وأكد المدير الفني للمقاولون على أهمية وصعوبة المواجهة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يثق في جميع اللاعبين على تحقيق نتيجة جيدة أمام الداخلية، وتحدث النحاس عن بعض الأخطاء والجمل التي يسعى لتنفيذها، في المباريات القادمة.

*اختتمت مساء الخميس، أعمال اللجنة المشكلة من ادارة النادي المصري لتلقي طلبات أعضاء الجمعية العمومية للنادي الراغبين في الترشح بالانتخابات التكميلية لمجلس الادارة على منصبي نائب رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة والمقرر اقامتها 28 ديسمبر المقبل .

وتقدم اليوم 4 مرشحين على منصب نائب رئيس المجلس وهم معتز عوض عوض مشكاك ، محمد عبد الفتاح توفيق ، وائل السيد محمد حليقة ، محمد علي محمد حسان ، فيما تقدم كل من عبده عبد الحليم ابراهيم وحسام أحمد القشاوي على منصب العضوية ليصبح اجمالي عدد المرشحين على منصب العضوية ثلاثة مرشحين ، حيث كان تقدم أمس علي فكري المناوي على منصب العضوية أيضاً.

وستبدأ لجنة تلقي الطعون في السادة المرشحين أعمالها لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من غدٍ الجمعة ولمدة ثلاثة أيام.


*أعلن على ماهر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن قائمة فريقه التي سوف تدخل معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة الجونة، المقرر إقامتها، بعد غدٍ السبت، على ملعب الجونة، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق 21 لاعبًا وهم:-

حراسه المرمى : محمد أبو جبل وأحمد لورد.

خط الدفاع : ياسر إبراهيم ومحمود عزت ومحمود منصور ورجب نبيل و محمود معاذ.

خط الوسط: أحمد نبيل مانجا وأحمد حمص ومحمود سيد وديريك نسيبامبى وكناريا وعبد العزيز إمام إسلام صالح وإبراهيم عبد القوى.

خط الهجوم: محمد حمدى ذكى وأوميد اوكيرى وشريف رضا ويامادو تورو وأحمد حسن مكى وشيلونجو.

ويغيب عن سموحة كلا من حسام حسن مهاجم الفريق وهدافه للإصابة حيث وضع يده فى الجبس وأسامه ابراهيم للإصابة أيضا والسيد فريد للايقاف.

*أكد الدكتور صالح الشامى رئيس الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أن محمود متولى والتونسى لسعد الجزيرى والغانى ريتشارد بافور، مازالوا فى مرحلة التأهيل من الإصابة التى لحقت بهم مؤخرا.

وأضاف طبيب الإسماعيلى :” يعانى متولى والجزيرى من تمزق بالعضلة الخلفية فيما تعرض بافور لجذع بالرباط الداخلى للركبة”.

وتابع :”الثلاثى لن يلحقوا بمواجهة حرس الحدود لعدم اكتمال شفائهم فى ظل ضيق الوقت بين المباريات”.

وسوف يبدأ الإسماعيلي، استعداداته لمباراة حرس الحدود، غدًا الجمعة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، عقب الخسارة من وادي دجلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، على ستاد الاسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الإسماعيلي مع حرس الحدود، الأحد المقبل، على ستاد المكس بالاسكندرية، في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

*يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه الرئيسى صباح غدًا الجمعة، استعدادًا لمباراة حرس الحدود..ومن المقرر أن يغادر الفريق الاسماعيلية عقب المران متوجها للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق قبل موعد المباراة بــ48 ساعة، سعيًا لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين إضافة لتجنب تعرضهم للارهاق.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
#يورو_لايف..غياب ثلاثي الإسماعيلي أمام الحدود..جلسة النحاس مع لاعبي المقاولون

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج