الدوري المصري

تفاصيل مفاوضات سموحة مع مهاجم الزمالك

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 22:29

رئيس نادي سموحة يخطط لضم باسم مرسي ..واللاعب يبلغه بانتظار موقف الزمالك وبعض العروض العربية.. والمصري البورسعيدي يضع اللاعب ضمن حساباته الفنية


أعلن باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلي صفوف فريق لاريسا اليوناني حتي نهاية الموسم الجاري، عن فسخ تعاقده مع النادي اليوناني بالتراضي بسبب أزمة التجنيد. 

باسم مرسي حصل على إجازة من قبل ناديه، وعاد إلى مصر ولم يستطع العودة مجددًا إلى فريقه اليوناني، بسبب أزمة استخراج تصريح سفر، وفقًا لما أعلن عنه اللاعب.

وتلقى باسم مرسي خلال الساعات القليلة الماضية، عدة عروض من بعض أندية الدوري الممتاز، على رأسها من ناديى سموحة والمصري، للظفر بخدماته خلال الميركاتو الشتوي المقبل.



وقام المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، بإجراء اتصال هاتفي مع مهاجم فريق الزمالك لمعرفة موقفة من الظهور مع فريقه بداية يناير المقبل، ولمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وأكد باسم مرسي للمهندس فرج عامر، أنه ما زال في مباحثات مع مسئولي الزمالك، بشأن العودة لصفوف ناديه في الفترة القادمة، بعد فسخ تعاقده مع لاريسا اليوناني، مؤكدًا أنه تلقى عرضًا عربيًا مؤخرًا، وحال فشل العودة للزمالك او انتقاله إلى أحد الدوريات الخليجية، فإنه لا يمانع من الانتقال لسموحة.

ويأمل محمد فرج عامر، في موافقة باسم مرسي على الانتقال لسموحة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل رغبته في التعاقد مع صفقات سوبر، لتساعد فريقه على التواجد في المربع الذهبي بنهاية الموسم الجاري، ومشاركة الفريق في البطولات الأفريقية.

يُذكر أن سموحة يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و7 تعادلات، وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، ولديه مباراة مؤجلة مع النادي المصري، بسبب ارتباط الفريق البورسعيدي وقتها بالمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن ناحية أخرى يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي بقيادة ميمي عبد الرازق، للتعاقد مع باسم مرسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وتحدث مصطفي يونس مدير الكرة بالفريق البورسعيدي مع إدارة ناديه برئاسة سمير حلبية، لمعرفة موقفهم من زيادة قيمة عقود اللاعبين في الفترة المقبلة، والحد الأقصى للرواتب التي سيتم دفعها للصفقات الجديدة، وذلك لبدء المفاوضات الرسمية مع مهاجم الزمالك، من أجل إقناعه بالانضمام الى صفوف الفريق في يناير القادم.

اقرأ أيضا بالأسماء..جروس يطلب ضم 4 لاعبين إلى الزمالك في الشتاء


وكان سمير حلبية، قد عقد اجتماعًا مع مصطفى يونس أمس الأربعاء، لتحديد احتياجات الفريق الفنية والصفقات التي يرغب في التعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حتى يستطيع الفريق الحفاظ على المستوى الذي ظهر عليه في الثلاث سنوات الماضية في بطولة الدوري مع الجهاز الفني السابق تحت قيادة حسام حسن، والذي انتقل لتدريب فريق بيراميدز.

ويحتل فريق المصري المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، جمعها من انتصارين و 5 تعادلات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة، ولديه 5 مباريات مؤجلة أمام كل من الزمالك وانبي وسموحة والمقاولون العرب وبيراميدز.

يذكر أن أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك قد أعلن أن ناديه لا يفكر في عودة باسم مرسي في يناير المقبل، لاسيما أن إعارته بالدوري اليوناني لمدة موسم، حيث رحل اللاعب منذ مطلع الموسم الجاري، وحتى نهايته.

ويفضل باسم مرسي، الانتظار حتى أواخر ديسمبر المقبل، لحسم وجهته القادمة، بعد دراسة جميع العروض المقدمة له واختيار الأفضل.

وكانت أنباء قوية قد ترددت في الفترة الماضية عن رغبة نادي بيراميدز في استعارة باسم مرسي لنهاية الموسم الجاري من الزمالك أو شرائه بشكل نهائي، وذلك بعد تولي حسام حسن المسئولية الفنية لفريق بيراميدز وقناعته بقدرات وإمكانيات اللاعب.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تفاصيل مفاوضات سموحة مع مهاجم الزمالك

إقرأ الآن

والد كهربا.. كلمة السر في مفاوضات انتقاله للأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج