الدوري المصري

الفاتحة وهتافات الجماهير الأبرز في آخر مران للأهلي بتونس

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 22:34

الأهلي يواجه الترجي مساء الجمعة على برادس بالعاصمة تونس ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا معتمدا على تفوقه بلقاء الذهاب


أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، استعداداته لمباراة الترجي التونسي، على ملعب رادس الأوليمبي، الذي يستضيف المواجهة المرتقبة غدا ضمن إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويعد مران الأهلي اليوم على ملعب رادس، هو الثالث للمارد الأحمر في تونس، بعدما أدى الفريق مرانه يومي الثلاثاء والأربعاء على الملعب الفرعي لاستاد رادس، بدلا من ملعب الجامعة التونسية، فيما جاء مران اليوم على الملعب الرئيسي، وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).

كما سبق المران الأخير للأهلي قبل مباراة الترجي، إقامة مؤتمرا صحفيا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للمارد الأحمر، وحسام عاشور كابتن الفريق، للحديث عن المباراة.

اقرأ أيضا ..كارتيرون يعلن بدلاء أزارو أمام الترجي.. ورأيه في التحكيم



وبدأ الأهلي مرانه الأخير في تونس بقراءة الفاتحة في منتصف الملعب بحضور اللاعبين والجهاز الفني، وذلك تيمنا لتحقيق الفوز في اللقاء المرتقب غدا.

وشهد مران الأهلي حضور مجموعة من جماهير النادي سواء القادمة من مصر لحضور اللقاء أو الجالية المصرية في تونس، حيث تواجدت الجماهير في الملعب الرئيسي لاستاد رادس لدعم الجهاز الفني واللاعبين خلال المران الأخير.

وقامت الجماهير التي حضرت المران في ملعب رادس بالهتاف للجهاز الفني واللاعبين ومطالبتهم بحصد اللقب التاسع في تاريخ النادي.

وشارك إسلام محارب، لاعب وسط الفريق الأحمر، في المران الجماعي مساء اليوم، حيث أدى التدريبات بشكل طبيعي في كافة فقرات المران، وذلك بعد أن تعرض لكدمة خفيفة في مران أمس على الملعب الفرعي لاستاد رادس.

وعلى مستوى الحراس، اطمئن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، على جاهزية الثلاثي محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي للمباراة، حيث حرص مصطفى كمال، مدرب الحراس، على تدريب اللاعبين على بعض الأمور الخاصة التي يتميز بها مهاجموا الترجي، للتعامل مع هذه المواقف خلال المباراة.

كما حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، على تخصيص فقرة في مران الفريق الجماعي، للتدرب على تنفيذ ركلات الترجيح، تحسبا للجوء إليها خلال المباراة.

وفي حال فوز الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، نفس نتيجة لقاء الذهاب، سيتساوى الفريقين في النتيجة ويتم اللجوء لركلات الترجيح.

اقرأ أيضا .. مدرب الترجي : المباراة صعبة .. ولكننا قادرون على التتويج باللقب



وقام كارتيرون بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والتكتيكية خلال المران لتنفيذها في المباراة غدا، كما قام بتدريب اللاعبين على بعض المواقف التي يمكن أن تشهدها المواجهة التي تقام على ملعب رادس.

ومن المقرر أن يعقد كارتيرون محاضرة أخيرة بالفيديو مع اللاعبين عقب تناول وجبة العشاء في فندق الإقامة، لشرح خطة المباراة ودور كل لاعب في الفريق والسيناريوهات التي من المتوقع حدوثها غدا.

من ناحية أخرى، حددت اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي والترجي التونسي، الأماكن المخصصة لجلوس جماهير الأهلي التي سوف تتواجد في استاد رادس لحضور اللقاء.

وتم تخصيص مدرج (٢) و(٣) لجماهير الأهلي مع تأمينها بشكل كامل، إلى جانب تأمين المقصورة الرئيسية ومقصورة الصحفيين.

وحرصت بعثة النادي الأهلي على الاطمئنان على تأمين أماكن الجماهير التي سافرت لدعم الفريق.

ويدخل الأهلي لقاء الجمعة بالعديد من الحلول يأتي أسوأها الخسارة بهدف نظيف، لضمان الفوز بالكأس، نظرا لفوزه في لقاء الذهاب الذي أقيم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وكان الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي أقيم اليوم بأحد الفنادق بالعاصمة تونس، تم الإتفاق خلاله على خوض الأهلي المباراة بزي أزرق بالكامل على أن يرتدي حارسه زي سماوي، فيما يلعب الترجي المباراة بزيه المعتاد القميص الأصفر والأحمر والشورت الأسود، فيما يرتدي حارسه زي أبيض بالكامل.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الفاتحة وهتافات الجماهير الأبرز في آخر مران للأهلي بتونس

إقرأ الآن

فيديو: كلوب يتلقى الخبر الأسعد في ليفربول هذا الموسم

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج