أخبار السعودية

غويدي يستعين بـ"هندي" في موقعة القادسية

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 22:58

غويدي يستعد لاستكمال الأنتفاضة الأهلاوية وذلك من أجل تحقيق الفوز في موقعة القادسية ضمن الجولة التاسة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 

أكد مصدر مقرب من إدارة نادي الأهلي ومن جهازه الفني بقيادة الأرجنتيني باولو غويدي أن المدير الفني قرر الأستعانة بخدمات باولو دياز لاعب خط الوسط خلال موقعة القادسية، التى ستقام مساء الجمعة فى الدورى السعودى للمحترفين.



ويعيش الفريق الأهلاوى فى حالة جيدة، بعدما تجاوز عقبة النصر بهدفين نظيفين فى الجولة الماضية، ليواصل المنافسة بقوة فى بطولة الدورى. 

وقام غويدى بتجهيز دياز لقيادة الوسط الأهلاوى خلال موقعة القادسية. 

وأكدت المصادر، أن هناك نية لدى المدرب الأرجنتيني فى الاستعانة باللاعب عبدالباسط هندى، للعب فى خط الدفاع بجوار محمد آل فتيل. 


وجدير بالذكر أنه منذ خسارة النادي الأهلي الثقيلة من فريق الاتفاق بسداسية مقابل هدفين في الجولة السادسة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح الراقي بعد ذلك في استعادة حساباته والاستفاقة بشكل سريع لتحقيق نتائج إيجابية. 

وكانت مباراة الأهلي والاتفاق أقيمت في الـ20 من أكتوبر الماضي على ملعب الأمير محمد بن فهد، ولم يكن الأهلي محظوظًا لتقديم نتيجة إيجابية فتلقى الخسارة بسداسية.


 ونجح المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي مع نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في العودة سريعًا لطريق الانتصارات خلال 20 يومًا فقط، حيث بدأ الأهلي انتصاراته في الدوري بالفوز على فريق الفتح في الجولة السابعة من بطولة الدوري بخماسية مقابل هدف في لقاء أقيم في الخامس والعشرين من أكتوبر الماضي. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

وفي يوم الثامن والعشرين من أكتوبر الماضي، تمكن الأهلي من الفوز على فريق وفاق سطيف في الجزائر بهدف دون رد في ذهاب دور ثمن النهائي من البطولة العربية. 


 وواصل الراقي نتائجه الإيجابية بالفوز في الثالث من نوفمبر الجاري على نادي النصر بثنائية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض.

وجدير بالذكر ان النادي الأهلي سيواجه غدًا الجمعة فريق القادسية ضمن منافسات الجولة التاسعة 


ويتفوق الأهلى على القادسية فى تاريخ مواجهات الفريقين، وتلقى خسارة واحدة على مدار 12 مباراة بين الناديين فى دورى المحترفين.

من صفحتنا على انستغرام  




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
غويدي يستعين بـ"هندي" في موقعة القادسية

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج