الدوري المصري

أسود × أسود: رئيس كاف يهاجم كارتيرون.. وشكوى الزمالك للمحكمة الدولية

نشر في الخميس 8 تشرين الثاني 2018 23:39

أحمد أحمد يصف مدرب الأهلي بالمتواطئ بسبب آزارو.. الزمالك يتقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية.. أزمة جديدة للأحمر بتونس.. واستدعاء مدير أمن الأبيض للنيابة



تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها.

رئيس كاف يهاجم مدرب الأهلي



افتتح أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف"، اليوم الخميس، اجتماع اللجنة الفنية والتطوير في العاصمة المصرية القاهرة، حيث نشر "كاف" عبر موقعه الإلكتروني، بيانا أكد فيه استعداد رئيس الاتحاد الأفريقي لإجراء العديد من الإصلاحات داخل كرة القدم في القارة السمراء، قبل أن يشن هجوما على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائلا "في ضوء الأحداث الأخيرة، والعنف في الملاعب، ورفض الحكم استخدام تقنية حكم الفيديو (VAR)، وتمزيق لاعبا لقميصه أمام مدربه المتواطئ، أكد رئيس كاف استعداده لإجراء العديد من الإصلاحات".

اقرأ أيضا ..«كاف» يضع المعوقات في طريق الأهلي قبل موقعة الترجي


وواصل: "رغم العقوبات التي صدرت بحق 26 حكما، والتحقيقات الجارية، يعتقد الرئيس أن الاتحاد الأفريقي مازال أمامه طريقا طويلا للوصول إلى هدفه بتنظيف الكاف"، مطالبا ليوديجار تينجا رئيس اللجنة، و14 عضوا آخر، بالمناقشة فيما بينهم والخروج بقرارات واضحة ودقيقة على المستويين القريب والمتوسط، كما منح أحمد أحمد، اللجنة الضوء الأخضر لتطوير وتنفيذ المشاريع التي ستدفع كرة القدم الأفريقية لاستعادة المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية.

وكان وليد أزارو، لاعب الأهلي المصري، قد مزق قميصه أمام مدربه باتريس كارتيرون، خلال مباراة الفريق ضد الترجي التونسي، يوم الجمعة الماضي، غير أن بيان الكاف لم يوضح طبيعة التواطؤ من جانب المدرب.

شكوى الزمالك للمحكمة الدولية

أعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، التقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية، بسبب جلستي استئناف قضيتي الغاني كريم الحسن لاعب الفريق السابق ونادي ماريتيمو البرتغالي بالمحكمة الرياضية الدولية، مؤكدا في خطاب نادي الزمالك المقدم إلى المحكمة الرياضية الدولية إنه تم تحديد جلسات الاستئناف بشكل سريع بعد تقدم النادى الأبيض باستئناف في الشهر الماضي، حيث كتب زادة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا "قدمت شكوى فى الكاس المحكمة الرياضية الدولية بشأن إنهم حددوا جلسة سريعة لنظر استئنافي الحسن وماريتيمو بسرعة غريبة ومنتظر الرد".

يذكر أن الزمالك مهدد بخصم نقاط من رصيده فى قضايا أجوجو وموندومو وكريم الحسن بجانب المستحقات المتأخرة لماريتيمو من صفقة إعادة محمد إبراهيم ويتحرك النادى الأبيض ببعض الإجراءات لتجنب تنفيذ أي عقوبات ضد النادي.

النيابة تستدعي مدير أمن الزمالك

قررت نيابة العجوزة، استدعاء مدير أمن نادي الزمالك، لاستجوابه فى الاتهامات المنسوبة إليه من قبل الصحفيين، بالتعدي عليهم ومنعهم من دخول النادي، كما قررت النيابة التحفظ على كاميرات النادي لمراجعتها وفحص مقاطع الفيديو أثناء تعدي أفراد الأمن على الصحفيين ومنعهم من الدخول، وواصلت النيابة سماع أقوال الصحفيين من أعضاء الزمالك في بلاغهم ضد رئيس النادي ومدير أمن النادي وعدد من أفراد الأمن بتهمة التعدي عليهم والتحرش بزميلة لمنع دخولهم مقر النادي.

أزمة جديدة للأهلي في تونس




نشبت أزمة حادة قبل انطلاق المران الختامي للأهلي اليوم، على ملعب رادس، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي، غدًا الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث اضطر الفريق لتأخير مرانه بسبب وجود بعض الناشئين لأداء مران، على ملعب رادس، كبروفة لتقنية الفيديو، وهو ما أثار استياء لابعي الأحمر والجهاز الفني.

وفاز الأهلي في مباراة الذهاب أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية، يوم الجمعة الماضي.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسود × أسود: رئيس كاف يهاجم كارتيرون.. وشكوى الزمالك للمحكمة الدولية

إقرأ الآن

بعد 6 أسابيع.. برشلونة يستعد لتوجيه ضربة إلى باريس سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج