كرة السلة

غولدن ستيت وايورز يعلن مدة غياب نجمه ستيفن كوري

نشر في الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2018 12:16

ستيفن كوري يواصل الغياب عن حامل اللقب

ضربة موجعة تلقاها فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دورس كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعد الكشف عن غياب نجمه الأول ستيفن كوري عن الملاعب.


وأعلن نادي غولدن ستيت واريورز أن نجمه ستيفن كوري سيواصل الغياب عن صفوف فريق المحاربين في المباريات المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها في الفخذ.


اقرأ أيضا..كارميلو أنتوني يبدأ رحلة البحث عن نادي جديد



ويعاني ستيفن كوري من إصابة في عضلات الفخذ والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه يوم الجمعة الماضية أمام ميلووكي باكس، وخرج على إثرها من أرض الملعب قل انتهاء الربع الثالث من اللقاء.


وأكد ستيف كير المدير الفني لغولدن ستيت استمرار غياب ستين كوري في المباراتين المقبلتين للفريق على الأقل، في ظل عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل حتى الأن.


وأوضح مدرب وايورز أنه يتعين على نجم الفريق كوري عدم المغامرة والحذر بشكل إضافي، خاصة أن هذه إصابة جديدة، لم يسبق له التعرض لها من قبل.



وقال كير:" لم الليلة وسيغيب عن مباراة الغد، ما زلنا نقيم كل شئ في إصابته بشكل يومي، لكنه أمر محبط، لقد بدأ الموسم بشكل رائع، لكن مرة أخرى يتعرض لإصابة جديدة، علينا التأكد من أنه يتمتع بصحة جيدة قبل أن يعود للعب مع الفريق".


وغاب كوري عن مباراة فريقه أمام بوركلين نتس فجر الأحد ثم استمر غيابه عن لقاء اليوم الثلاثاء أمام لوس أنجلوس كليبرز، وسيستمر غيابه أيضاً في المباراة المقبلة أمام أتلانتا هوكس المقررة فجر الأربعاء.


وخضع اللاعب لفحوصات بأشعة الرنين المغناطيسي مؤخراً والتي أثبتت عدم تعافيه من الإصابة في عضلات الفخذ حتى الأن، لكن الأمر ليس خطيراً ولا يوجد أي شئ مثير في نتائج الأشعة.



غولدن ستيت واريورز تعرض لهزيمة مفاجئة أمام نظيره فريق لوس أنجلوس كليبرز في المباراة التي أقيمت فجر الثلاثاء بينهما بفارق 5 نقاط بنتيجة 121 - 116.


لو ويليانز نجم لوس أنجلوس كليبرز وجه الضربة القاسية لغولدن ستيت في الوقت الإضافي، بعدما أحرز رمية ثنائية قبل ثواني من نهاية اللقاء، أتبعه بثلاث رميات حرة بعد إعاقته أثناء تنفيذ رمية ثلاثية لفريقه، ليقود كليبرز لإسقاط حامل اللقب.


ويليامز كان أكثر لاعب لوس أنجلوس كليبرز تسجيلاً للنقاط برصيد 25 نقطة، كما أضاف زميله مونتريزي هاريل 23 نقطة، ليساهما بقوة في انتصار الفريق على كتيبة المحاربين.



انتصار لوس أنجلوس على غولدن ستيت في منافسات المجموعة الغربية، يعد هو الفوز الثاني فقط لصالح كليبرز في آخر 15 مباراة جمع الطرفين.


في حين، كان كيفن دورانت أبرز لاعبي غولدن ستيت بتسجيله 33 نقطة وتمرير10 كرات حاسمة مع الاستحواذ على 11 كرة مرتدة، ليواصل تألقه في اللقاء الذي شهد تسجيله ثلاث أرقام مزدوجة.


كما شهد اللقاء عودة دريموند جرين للمشاركة مع غولدن ستيت بعد غيابه عن الفريق في المباراتين السابقتين، حيث استحوذ على 14 كرة مرتدة، بينما أحرز زميله أندريه إيجودالا 14 نقطة.، لكن كل هذا لم يمنع هزيمة حامل اللقب أمام كليبرز.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
غولدن ستيت وايورز يعلن مدة غياب نجمه ستيفن كوري

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج