رياضات أخرى

إختتام دورة الخريف التدريبية في الأيكيدو

نشر في الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2018 17:55

أقيمت هذه الدورة بإشراف الشيهان الياباني هيروشي فوجيماكي (7 دان ايكيكاي)

إختتم الاتحاد اللبناني للأيكيدو دورة الخريف التدريبية لعام 2018 التي نظمها على مدار ثلاثة أيام في نادي اللويزة (ذوق مصبح)، برعاية السفارة اليابانية في لبنان وإشراف الشيهان الياباني هيروشي فوجيماكي (7 دان ايكيكاي).


إقرأ أيضاً: تشكيلة منتخب لبنان تكتمل بوصول جرادي وأومري 


وحضر اليوم الأخير من الدورة رئيس الاتحاد اللبناني للأيكيدو شادي الحجل ونائب الرئيس السنساي الياس الهاشم والأمين العام وسام سعادة وأمين الصندوق ريان زخور وعضو الاتحاد أوديت ملكون، حيث وزعت الشهادات على المشاركين في الدورة. 

ووجّه الحجل الشكر إلى الشيهان فوجيماكي لإشرافه على الدورة.

بدوره، نوّه فوجيماكي بالدور الكبير الذي يلعبه الاتحاد اللبناني للأيكيدو في تطوير اللعبة وإطلاع ممارسي اللعبة على آخر تقنياتها.

وكان قد أقيم حفل افتتاح رسمي للدورة بحضور القائم بأعمال السفارة اليابانية في لبنان يوشيتاكي ناراوكا ممثلاً السفير الياباني ورئيس الاتحاد اللبناني الحجل وأعضاء الاتحاد ورئيس مدرسة سيدة اللويزة ونادي اللويزة الأب زياد أنطون وعدد من أعضاء اللجنة الإدارية للنادي.

وتضمّن حفل الافتتاح النشيدين الوطنيين اللبناني فالياباني، ودخول المشاركين في الدورة، فكلمة ترحيبية لعريف الحفل أمين عام الاتحاد وسام سعادة، بعدها كلمتي الحجل وناراوكا. ثم سلّم الحجل الدروع التذكارية إلى كبار الحضور.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إختتام دورة الخريف التدريبية في الأيكيدو

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج