أخبار السعودية

بيليتش يمنح الفرصة الأخيرة لهؤلاء اللاعبين

نشر في الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2018 22:21

بيليتش يمنح المستبعدين من الاتحاد الفرصة الأخيرة ويطالبهم بالجهد في فترة التوقف والإدارة تعاقد مع نجم منتخب الشباب ونادي النجمة 

علم موقعنا من مصادره الخاصة بنادي الاتحاد أن المدرب الكرواتي للفريق سلافن بيليتش سيمنح عددًا من اللاعبين الفرصة خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد موقفهم قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيمًا مع رغبة الإدارة فى البدء بتسويق هؤلاء اللاعبين.



وكشف المصدر الاتحادى، أن الجهاز الفنى للاتحاد قرر منح الفرصة لعددًا من اللاعبين أمثال محمد قاسم وعمار النجار وعبدالله الشمرى، وعلى الزقعان ومحمد ريمان. 

ويذكر أن بيليتش قد قرر فى وقت سابق، استبعاد هؤلاء اللاعبين وانضمامهم لفريق الرديف، لاسيما مع عدم القناعة بمستوياتهم. 


 وتسعى إدارة الاتحاد لتسويق عددًا من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ولكنها تنتظر القرار النهائى من سلافين بيليتش، والتى منحته الحرية الكاملة فى تحديد موقفه النهائى من هؤلاء اللاعبين. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

 ومن جهة أخرى  نجحت الإدارة في الحصول على خدمات لاعب المنتخب السعودي للشباب، المتوج بلقب كأس آسيا مؤخرًا، ولاعب نادي النجمة، الكابتن عبد العزيز الضويحي. 



ومن خلال الحساب الرسمي للعميد على موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أعلنت الإدارة نجاحها في إتمام الصفقة، مؤكدة أن توقيع العقود تم في مقر النادي بحضور الدكتور ياسر نصيف، الرئيس التنفيذي للنادي.


ويمر نادى الاتحاد بأزمة كبيرة أدت إلى احتلال الفريق للمركز الأخير فى الدورى السعودى للمحترفين برصيد نقطتين فقط، ولم يستطع الفريق تحقيق أى فوز منذ انطلاقة مسابقة الدورى السعودى.

من صفحتنا على انستغرام






مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بيليتش يمنح الفرصة الأخيرة لهؤلاء اللاعبين

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج