كرة السلة

دوري السلة الأمريكي: واريورز يعود للانتصارات وكافالييرز يوقف سلسلة هزائمه

نشر في الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018 08:40

مواجهات مثيرة بدوري العمالقة

عاد فريق غولدن ستيت واريورز لطريق الانتصارات من جديد بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، على حساب نظيره فريق أتلانتا هوكس، بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام لوس أنجلوس كليبرز.


ونجح حامل لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين غولدن ستيت واريورز في استعادة توازنه، بعدما حقق فوزاً صعباً بفارق 7 نقاط على أتلانتا هوكس فجر الأربعاء بنتيجة 110 - 103.


اقرأ أيضا..غولدن ستيت وايورز يعلن مدة غياب نجمه ستيفن كوري



واريورز دخل المباراة بقوة باحثاً عن تعويض الهزيمة الماضية، لكنه اصطدم بتألق لاعبي أتلانتا هوكس الذين نجحوا في إنهاء النصف الأول من اللقاء متقدمين بفارق 3 نقاط بنتيجة 52 - 49.


قبل أن يعود الفريق بقوة في النصف الثاني بفضل تألق نجمه كيفن دورانت، في غياب نجم الفريق الأول ستيفن كوري الذي ظهر على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة، لينجح الفريق في تعويض تأخره إلى الفوز في النهاية بفارق 7 نقاط عن هوكس.


وكان كيفن دورانت أكثر لاعبي غولدن ستيت واريورز تسجيلاً للنقاط، حيث أحرز 29 نقطة مع 6 كرات مرتدة، في حين كان توران برينس أفضل مسجلي النقاط في أتلانتا هوكس بـ22 نقطة.



ستيفن كوري غاب عن التشكيلة الأساسية للواريورز بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، والتي أبعدته عن مباراة بروكلين نتس فجر الأحد و لوس أنجلوس كليبرز أمس الثلاثاء.


ويعاني ستيفن كوري من إصابة في عضلات الفخذ والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه يوم الجمعة الماضية أمام ميلووكي باكس، وخرج على إثرها من أرض الملعب قل انتهاء الربع الثالث من اللقاء.


وخضع اللاعب لفحوصات بأشعة الرنين المغناطيسي مؤخراً والتي أثبتت عدم تعافيه من الإصابة في عضلات الفخذ حتى الأن، لكن الأمر ليس خطيراً ولا يوجد أي شئ مثير في نتائج الأشعة.



وفي مباريات آخرى، نجح كليفلاند كافالييرز في إنهاء سلسلة هزائمه بالدوري، بعدما حقق انتصاراً كبيراً على حساب تشارلوت هورنتس بنتيجة 113 - 89.


جوردان كلاركسون وتريستان طومسون نجمي كليفلاند كافالييرز تألقاً بقوة خلال اللقاء، وساهما في إيقاف هزائم الفريق ببطولة الدوري من بوابة تشارلوت هورنتس.


فوز كافالييرز على تشارلوت هورنتس هو الانتصار الثاني له فقط منذ إنطلاقة الموسم الجديد، حيث تعرض الفريق لعدة هزائم متتاليية، متأثراً برحيل نجمه الأول ليبرون جيمس هذا الصيف إلى لوس أنجلوس ليكرز.



كلاركسون كان أفضل مسجلي النقاط في صفوف كليفلاند بتسجيله 24 نقطة، وأتبعه زميله تريستان طومسون بـ21 نقطة، كما أضاف البديل ديفيد نوابا 18 نقطة وجي آر سميث 13 نقطة، ليساهما في انتصار كافالييرز.


في حين، تربع جيري لامب على قائمة مسجلي النقاط في صفوف تشارلوت هورنتس برصيد 22 نقطة، وجاء خلفه زميله نيكولاس باتام بـ11 نقطة.


على جانب آخر، قاد جيمس هاردن فريقه هيوستن روكتس لتحقيق انتصار ثمين على حساب دنفر ناغتس بفارق 10 نقاط بنتيجة 109 - 99.



نجم روكتس جيمس هاردن تألق بقوة مع فريقه في المباراة، خاصة في النصف الثاني الذي سجل خلالها 19 نقطة من أصل 22 نقطة أحرز في المباراة كاملة، إضافة لمساهمته في 11 تمريرة حاسمة، ليستعيد مستواه المعهود مع فريقه.


هيوستن نجح في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، على حساب دنفر ناغتس، في اللقاء الذي شارك فيها عدد كبير من لاعبيه البدلاء، في ظل استمرار غياب النجم كارميلو أنتوني للمباراة الثالثة على التوالي، مع أنباء رحيله عن الفريق.


كلينت كابيلا كان أكثر لاعبي هيوستن روكتس تسجيلاً للنقاط برصيد 24 نقطة، مع الاستحواذ على 9 كرات مرتدة، وأضاف زميله كريس بول 21 نقطة، بينما تصدر مونتي موريس قائمة مسجلي النقاط في دنفر ناغتس برصيد 19 نقطة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دوري السلة الأمريكي: واريورز يعود للانتصارات وكافالييرز يوقف سلسلة هزائمه

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج