كرة السلة

رسمياً.. إيقاف نجم غولدن ستيت واريورز بعد مشادة مع كيفن دورانت

نشر في الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018 09:15

عقوبة الإيقاف تطال دريموند غرين في واريورز

عاقب فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين NBA، لاعبه دريموند غرين بالإيقاف لمباراة واحدة بشكل رسمي وخصم راتبه. 


تقارير صحفية أشارت إلى أن واقعة شجار دريموند جرين مع زميله كيفن دورانت عقب مباراة غولدن ستيت أمام لوس انجلوس كليبرز فجر الثلاثاء لم تمر مرور الكرام.


اقرأ أيضاً..دوري السلة الأمريكي: واريورز يعود للانتصارات وكافالييرز يوقف سلسلة هزائمه



ودخل دريموند غرين في مشادة مع كيفن دورانت أثناء مباراة الفريق أمام كليبرز بالأمس، في ظل حالة من الغضب من دورانت تجاه زميله بدافع أنه لم يمرر له الكرة قبل نهاية الربع الرابع مباشرة، بعدما استحوذ غرين على الكرة وتوجه لملعب المنافس، قبل أن يفقدها، حيث بدا كيفن غاضباً بشدة أثناء الذهاب لمقاعد اللاعبين قبل إنطلاق الوقت الإضافي.


لقطات الإعادة التليفزيونية أظهرت حدوث شجاراً بين اللاعبين خارج الخطوط، قبل أن يتدخل الجهاز الفني ومسئولي الفريق في إنهاء الأزمة.


إدارة غولدن ستيت رفضت ترك الأمر دون عقاب، وقررت فرض عقوبة الإيقاف على غرين لمباراة واحدة مع خصم راتبه الخاص بالمباراة.



وبالفعل غاب دريموند غرين عن مباراة الفريق فجر الأربعاء أمام أتلانتا هوكس والتي نجح خلالها غولدن ستيت واريورز في العودة لطريق الانتصارات من جديد.


وعاد فريق غولدن ستيت واريورز لطريق الانتصارات من جديد بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، على حساب نظيره فريق أتلانتا هوكس، بعد هزيمته في المباراة الماضية أمام لوس أنجلوس كليبرز.


ونجح حامل لقب دوري السلة الأمريكي للمحترفين غولدن ستيت واريورز في استعادة توازنه، بعدما حقق فوزاً صعباً بفارق 7 نقاط على أتلانتا هوكس فجر الأربعاء بنتيجة 110 - 103.



وكان كيفن دورانت أكثر لاعبي غولدن ستيت واريورز تسجيلاً للنقاط، حيث أحرز 29 نقطة مع 6 كرات مرتدة، في حين كان توران برينس أفضل مسجلي النقاط في أتلانتا هوكس بـ22 نقطة.

ستيفن كوري غاب عن التشكيلة الأساسية للواريورز بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الفخذ، والتي أبعدته عن مباراة بروكلين نتس فجر الأحد و لوس أنجلوس كليبرز أمس الثلاثاء.

ويعاني ستيفن كوري من إصابة في عضلات الفخذ والتي تعرض لها خلال مباراة فريقه يوم الجمعة الماضية أمام ميلووكي باكس، وخرج على إثرها من أرض الملعب قل انتهاء الربع الثالث من اللقاء. .


وخضع اللاعب لفحوصات بأشعة الرنين المغناطيسي مؤخراً والتي أثبتت عدم تعافيه من الإصابة في عضلات الفخذ حتى الأن، لكن الأمر ليس خطيراً ولا يوجد أي شئ مثير في نتائج الأشعة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رسمياً.. إيقاف نجم غولدن ستيت واريورز بعد مشادة مع كيفن دورانت

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج