الدوري الإسباني

برشلونة يجتمع بوكيل ديمبلي لبحث موقفه

نشر في الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018 18:36

برشلونة الإسباني قرر التصعيد بشأن التعامل مع الفرنسي عثمان ديمبلي من أجل إعادة الانضباط إلى سلوكه في الوقت الذي قرر فيه استدعاء موكله.

رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية التحركات التي قامت بها إدارة برشلونة الإسباني بشأن موقف الفرنسي عثمان ديمبلي والذي بات مصدر إزعاج للجهاز الفني برئاسة إرنستو فالفيردي نتيجة السلوكيات غير المسؤولة التي يرتكبها اللاعب. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة اجتمعت مع "موسى سيسوكو" وكيل أعمال عثمان ديمبلي من أجل ضرورة بحث موقفه خاصة أن اللاعب يتمادى في ارتكاب السلوكيات غير المسؤولة مثل التأخر عن التدريب وعدم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني وإخفاء بعض المعلومات عن إصابته للجهاز الطبي وهو ما يهدد مسيرة اللاعب.



أقرا أيضا : رغم اقتراب تعافيه.. أومتيتي يعود إلى برشلونة بأزمة جديدة



وأشارت الصحيفة الى أن الاجتماع مع وكيل ديمبلي شهد حضور بيب سيغورا المدير الرياضي المسؤول عن ملفات اللاعبين كذلك إريك أبيدال السكرتير الفني للبلوغرانا والذي يتابع المواهب المميزة.



وشهد الاجتماع أيضا محاولات للاتصال مع اللاعب والتواصل معه عن طريق إريك أبيدال حيث شهد بعض الكلمات الحازمة ممزوجة بأسلوب الحماية والخشية على اللاعب من انهيار مستواه نتيجة عدم الاحترافية داخل الفريق.



تابعوا حساب فرجة على إنستغرام



وحاولت غرفة الملابس استقطاب اللاعب ودمجه داخل الفريق بصورة أفضل من اجل الاستفادة من قدراته الفنية والبدنية ولكن اللاعب لا يزال يرتكب الكثير من الأخطاء التي تؤدي به إلى الجلوس على مقاعد البدلاء او الاستبعاد من القائمة.

وكان ديمبلي قد تعرض لأزمة كبيرة قبل مباراة ريال بيتيس بعدما تأخر عن حضور التدريب لمدة ساعة ونصف الساعة وهو ما دفع المدرب إرنستو فالفيردي لاستبعاده من قائمة الفريق التي واجهت النادي الأندلسي.

ومن جانبه أكد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي الذي حصل مع بلاده على كأس العالم بروسيا أنه على ديمبلي الالتزام بالتعليمات الفنية كلاعب محترف وإلا لجأ إلى تصرفات أخرى من أجل اقناعه بضرورة التمتع بالاحترافية.



وذكرت تقارير صحيفة أن ليفربول الإنكليزي على استعداد لدفع 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الفرنسي عثمان ديمبلي من برشلونة وهو مبلغ يقترب من المبلغ الذي سددته إدارة البلوغرانا لنادي بروسيا دورتموند الألماني في الموسم الماضي من أجل ضم الديمبوز.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن برشلونة يفكر في بيع اللاعب ولكن سرعان ما جرى نفي الأمر بسبب تألق ديمبلي في بعض المباريات خاصة أنه إذا ما التزم بتعليمات الجهاز الفني فإنه يعرف الطريق نحو الشباك.


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشوي مطرق

برشوي مطرق

14 تشرين الثاني 2018 الساعة 22:14

الصورة توكد ان ديمبلي يقول لبرشلونة تعالوا الحسوا لي طيظي لذلك هو يعطيهم ظهره ههههه

برشلونة يجتمع بوكيل ديمبلي لبحث موقفه

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج