الدوري الإسباني

دي يونغ يحدد سعر بيع زميله دي ليخت المستهدف من برشلونة

نشر في الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018 19:40

هل ينجح برشلونة بالتعاقد مع دي ليخت هذا الصيف؟

تابعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" حديث فرانكي دي يونغ لأحد المجلات الهولندية والذي تحدث فيه عن زميله في الفريق ماتياس دي ليخت قلب دفاع منتخب هولندا والذي يعد هدفا كبيرا لنادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 



تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 



وأكد دي يونغ أن زميله في الفريق ماتياس دي ليخت يمكن أن يرحل عن صفوف أياكس أمستردام الهولندي مقابل 68 مليون يورو وذلك في ظل الصراع الكبير على ضمه من أكثر من ناد في أوروبا.



 أقرا أيضا : فيدال يحجز مقعدا أساسيا أمام أتلتيكو مدريد



ويبحث برشلونة عن ضم كل من ماتياس دي ليخت وفرانكي دي يونغ ولكن إدارة أياكس أمستردام لا ترغب في التفريط فيما إلا في الصيف المقبل.


وعانى برشلونة أزمة دفاعية تمثلت في إصابة صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين وهو ما دفع إدارة النادي للتفكير في ضم ماتياس دي ليخيت ولكن مارك أوفرمارس المدير الرياضي لنادي أياكس أمستردام رفض الفكرة في التوقيت الحالي.



تابعوا حساب فرجة على إنستغرام



ويرغب أياكس في استقرار النادي وأيضاً الانتظار لأطول وقت ممكن من أجل ارتفاع قيمة الثنائي دي يونغ ودي ليخت كي يحقق النادي الهولندي أقصى استفادة مادية.

ولم تتضح الصورة بشأن إمكانية دفع البلوغرانا 100 مليون يورو من أجل ضم ثنائي أياكس أمستردام في الصيف المقبل خاصة أن النادي يرغب أيضا في تدعيم مركز رأس الحربة من أجل البحث عن بديل مميز للنجم لويس سواريز الذي تقدم في السن.


ويميل برشلونة إلى انتقاء المواهب الشابة من أوروبا وأمريكا اللاتينية بأسعار مناسبة دون الإفراط في دفع أموال طائلة مثلما حدث مع كل من فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي.

ونجح برشلونة في شراء صامويل أومتيتي مقابل 25 مليون يورو من ليون الفرنسي وأرثور ميلو من غريميو البرازيلي مقابل نحو 30 مليون يورو وهي أرقام لا تعبر بأي حال من الأحوال عن القيمة الحقيقية للثنائي.

وينتظر برشلونة الحصول على 23 مليون يورو نظير تفعيل بروسيا دورتموند خيار الشراء في صفقة المهاجم باكو ألكاسير والذي جرت إعارته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وقرر الفاستيفالي الاحتفاظ باللاعب لاسيما أنه تألق وأحرز الكثير من الأهداف.

ويملك برشلونة خيار إعادة الشراء بعد ذلك فيما قد يحصل على 5 ملايين يورو كمتغيرات من وراء صفقة باكو ألكاسير بخلاف مبلغ الـ 23 مليون يورو سعره الأصلي.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دي يونغ يحدد سعر بيع زميله دي ليخت المستهدف من برشلونة

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج