أخبار الإنتقالات

ليفربول يُجهز عرضه لخطف منبوذ برشلونة والجماهير لها رأي آخر!

نشر في الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018 21:51

نادي الميرسيسايد يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع نجم النادي الكاتالوني المغضوب عليه وجماهير الريدز تُريد لاعبًا آخر...

يبدو أن مستقبل اللاعب عثماني ديمبيلي جناح ونجم نادي برشلونة الإسباني لم يعد داخل أسوار النادي الكاتالوني ومن المُنتظر رحيله عن ملعب كامب نو في أقرب فرصة ممكنة، وقد يكون ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن هناك العديد والعديد من الأندية الأوروبية التي ستتحرك بقوة من أجل الظفر بخدمات اللاعب الدولي الفرنسي فور اتخاذ برشلونة القرار بالإطاحة به خارج النادي.



اقرأ / ي أيضًا: إدارة برشلونة غاضبة من تصرفات ديمبيلي الصِبيانية المٌتكررة



وذكرت تلك التقارير أن نادي ليفربول الإنجليزي يتواجد في مقدمة الأندية الراغبة في التعاقد مع ديمبيلي، حيث ينوي استغلال علاقته الرائعة بالنادي الكاتالوني من أجل حسم الصفقة لصالحه.


عثماني ديمبيلي


وكان يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد قد عبر عن إعجابه مرارًا وتكرارًا بقدرات الجناح الشاب، وطلب من إدارة النادي التحرك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن برشلونة رفض التفريط في خدماته.

لذلك تنوي إدارة الريدز العودة للتحرك من جديد في الميركاتو الشتوي مطلع العام الجديد 2019 والذي سينطلق في شهر يناير / كانون الثاني المقبل من أجل إقناع برشلونة بالموافقة على انتقال ديمبيلي إلى ملعب أنفيلد رود.

وتُجهز إدارة ليفربول مبلغًا قيمته 85 مليون جنيه استرليني "100 مليون يورو تقريبًا" من أجل التقدم به لإدارة البلاوغرانا على أمل الظفر بخدمات نجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق في ميركاتو الشتاء.


ديمبيلي مع مدربه فالفيردي


من ناحية أخرى، قد توافق إدارة برشلونة على العروض المقدمة إليها للتخلص من ديمبيلي في سوق الانتقالات الشتوية القادم، خاصة بعد المشكلات التي تسبب بها داخل النادي بالفترة الأخيرة.

وكان ديمبيلي قد تأخر كثيرًا عن تدريبات الفريق الكاتالوني وتغيب عنها في بعض الأحيان أيضًا في شيء كبير من الاستهتار من جانب اللاعب، مما تسبب في حالة غضب داخل غرفة ملابس برشلونة من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

ويرغب ليفربول بقوة في الحصول على مزيد من الدعم في الجانب الهجومي للفريق في ظل الصراع الكبير على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يرغب النادي في تحقيقه للمرة الأولى منذ حوالي 28 عامًا، وبالتحديد منذ عام 1990.



لكن هناك العديد من جماهير ليفربول تُعارض فكرة التحرك من أجل التعاقد مع ديمبيلي، حيث ترغب تلك الجماهير بدلًا من إنفاق الأموال على التعاقد مع لاعب جناح، أن يتم استخدامها من أجل التعاقد مع صانع ألعاب يُمكنه الربط بين الدفاع والهجوم على طريقة البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل إلى نادي برشلونة في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 160 مليون يورو ولم يستطع النادي تعويضه بلاعب آخر حتى الآن.



اقرأ / ي أيضًا: عملاق أوروبي ينافس ليفربول على ضم فقير في يناير



ويأتي الحديث هنا عن اللاعب نبيل فقير صانع ألعاب ونجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي والذي كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي ليتوقف كل شيء بعد الكشف الطبي عندما أراد نادي الكوب تخفيض قيمة الصفقة بعد اكتشافهم مشاكل مزمنة في ركبة اللاعب، كما قيل من وسائل الإعلام البريطانية حينها.


نبيل فقير يحتفل بهدفه في مرمى مانشستر سيتي بدوري الأبطال


بينما لا يبدو أن فكرة العودة للتعاقد مع اللاعب الفرنسي صاحب الـ24 عامًا سيئة، حيث لا يزال يرغب النجم الدولي الفرنسي في ارتداء قميص ليفربول مما قد يعني أن الريدز يمكنهم التحرك للحصول على خدماته في يناير / كانون الثاني المقبل.

بينما لن يكون ليفربول هو النادي الوحيد الراغب في التعاقد مع ديمبيلي، حيث يسعى نادي ارسنال الإنجليزي أيضًا في التعاقد مع اللاعب الفرنسي صاحب ال21 عامًا بناءًا على طلب المدرب الإسباني أوناي إيمري لتدعيم هجوم فريق ملعب الإمارات بالنصف الثاني من الموسم الجاري 2018-19 الذي يسعى خلاله النادي لحجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا من جديد.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ليفربول يُجهز عرضه لخطف منبوذ برشلونة والجماهير لها رأي آخر!

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج