الدوري المصري

أسود × أسود: اعتزال وليد سليمان.. أزمة محمد صلاح

نشر في الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018 22:20

اعتزال وليد سليمان دوليا.. محمد صلاح يفجر أزمة بسبب صورة أبيض في أسود.. استقالة علي ماهر من سموحة.. والجبلاية تصدم سموحة والزمالك والإسماعيلي.. وضعف الإقبال الجماهيري أمام تونس


تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة: 

اعتزال وليد سليمان



أعلن وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتزاله اللعب دوليا، بعد تجاهل ضمه من جانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير آجيري، حيث خرج من حسابات منتخب الفراعنة الذي يستعد لمواجهة تونس يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة 5 من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2019، وكتب سليمان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء، قائلا "رفعا للحرج عن الجميع.. أعلن اعتزال اللعب دوليا"، بعدما سبق له خوض 22 مباراة دولية، سجل خلالها هدفا وحيدا ضد قطر في مباراة ودية في 2010، بينما كانت آخر مشاركة رسمية له مع منتخب مصر، في التصفيات الأفريقية 2014 أمام تونس.

أزمة محمد صلاح

أثار محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، حالة من الجدل داخل صفوف الفراعنة، بعد ساعات من انضمامه لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة تونس، التي تقام يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، حيث نشر صورة له باللونين الأبيض والأسود، عبر حسابه على "تويتر"، يبدو فيها حزينًا، وهو يرتدي قميص الفراعنة وينظر إلى الأرض، معلقا عليها بقوله: "استدعائي لواجب المنتخب الوطني"، وهو ما أثار جدلا واسعا، حول توتر علاقته بمسئولي اتحاد الكرة والجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير آجيري، واتهمه البعض بالتركيز على مواقع التواصل، بشكل يؤثر على مستقبله كلاعب كرة عالمي، كما كشفت جريدة ليفربول إيكو الإنجليزية بأن اللاعب حزين من انضمامه للفراعنة.

استقالة علي ماهر



أعلن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، قبول استقالة علي ماهر المدير الفني السابق للفريق، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في القيادة الفنية للفريق بسبب اعتراضه على إجراء تعديلات في الجهاز الطبي دون العودة إليه وموافقته، قبل أن يعلن النادي السكندري التعاقد مع طارق يحيى ليتولى القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

صدمة الجبلاية للزمالك

وجهت لجنة شئون اللاعبين باتحاد كرة القدم برئاسة مجدي عبد الغني، صدمة لأندية الزمالك وسموحة والإسماعيلي، بسبب أزمة العقد الجديد الذي وقع عليه محمود كهربا لاعب الفريق الأبيض وعدم توثيقه وبالتالي يحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

شئون اللاعبين تعاقب الإسماعيلي

كما أقرت اللجنة بضرورة قيام الإسماعيلي بدفع نصف مليون دولار لنادي النجوم إف سي، من قيمة صفقة انتقال إبراهيم حسن لاعب الدراويش إلى القلعة البيضاء، حيث يمثل المبلغ الشرط الجزائي في عقد البيع بين الناديين، خاصة أنه نص على بند بعدم جواز بيع اللاعب دون موافقة ناديي النجوم والإسماعيلي، وهو ما أخل به الدراويش في بيع اللاعب بالميركاتو الصيفي دون موافقة الطرف الآخر.

600 ألف دولار من سموحة لنبروه

فيما طالبت اللجنة نادي سموحة بسداد 600 ألف دولار لنادي نبروه، بعد انتقال عبدالله بكري لاعب الفريقين السابق وبيراميدز الحالي إلى نادي الباطن السعودي في الموسم الماضي، خاصة أن عقد انتقال بكري من نبروه إلى سموحة قبل عدة مواسم كان ينص على الحصول على 30% من قيمة عقد انتقال اللاعب إلى ناد آخر، وحاول مسئولو النادي السكندري.

إصابة الونش

تلقى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة خافيير آجيري، صدمة جديدة قبل مواجهة تونس بعد غد الجمعة في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية، بعد إصابة محمود الونش مدافع الزمالك، واستبعاده من معسكر الفراعنة.

إقبال جماهيري ضعيف

شهدت منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس المقرر لها بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب ضمن تصفيات الأمم الأفريقية 2019، إقبالا ضعيفا من الجماهير، خاصة في المنافذ المتواجدة باستاد الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسود × أسود: اعتزال وليد سليمان.. أزمة محمد صلاح

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج