الدوري الإسباني

راموس يرد على صافرات جماهير ريال مدريد ويقسو على لوفرين

نشر في الأربعاء 14 تشرين الثاني 2018 22:45

مدافع ريال مدريد يتحدث عن كثير من الأمور خلال مؤتمر صحفي له رفقة لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا...

حرص اللاعب سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني على الخروج من أجل الحديث عن إطلاق جماهير نادي العاصمة الإسبانية مدريد صافرات الاستهجان عليهم في بعض الأحيان خلال مباريات الفريق على ملعب سانتياغو برنابيو.

وكانت جماهير الملكي قد أطلقت العديد من الصافرات على لاعبي الفريق الأبيض خلال مبارياتهم في البرنابيو بسبب سوء الأداء والنتائج التي يحققونها تحت قيادة الإسباني جولين لوبيتيغي والذي أُقيل من جانب إدارة النادي قبل أسبوعين ليأتي بدلًا منه الأرجنتيني سانتياغو سولاري لتولي الإدارة الفنية للفريق ويحقق أربع انتصارات متتالية في جميع المسابقات ويُعيد الفريق إلى الطريق الصحيح.



اقرأ / ي أيضًا: ريال مدريد إستثنائي.. فالثغرات تأتي من الكبار!



في حين يتواجد لاعب قلب الدفاع المتميز حاليًا في معسكر منتخب إسبانيا استعدادًا لخوض مواجهته الصعبة أمام منتخب كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن ثم المواجهة الودية أمام منتخب البوسنة ضمن أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحالي.



وافتتح راموس تصريحاته عن صافرات الاستهجان قائلًا " هل أفتقد دعم جماهير ريال مدريد؟ لا يوجد ذلك نهائيًا. عندما يُطلق عليك جمهور البرنابيو الصافرات، فذلك لأنهم يرغبون منك في بذل المزيد من الجُهد ".

ثم أضاف لاعب قلب الدفاع المخضرم في حديثه قائلًا " لقد شاهدت جمهور البرنابيو يطلق الصافرات على أساطير عظيمة طوال مسيرتي في الريال، إنهم دائمًا على حق، ومن الأفضل دائمًا الوقوف بجانب الجمهور ".

وأكمل راموس كلماته عن الجمهور وصافرات الاستهجان، حيث قال " إذا كنت أمتلك 14 موسمًا مع ريال مدريد وأطلق الجمهور صافرات الاستهجان عليّ في بعض الأحيان، سأكون ممتنًا إلى الأبد لتلك السنوات التي لم أسمع خلالها تلك الصافرات ".


راموس أمام فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال


فيما انتقل قائد ريال مدريد ومنتخب لا روخا للحديث عن تلقيه الانتقادات من اللاعب ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب كرواتيا، قائلًا " حديث ديان لوفرين؟ هناك أناس لا يعرفون كيفية الخروج من حالات الإحباط التي تصيبهم، لكنني لن أرد عليهم. الزمن سيضع كل شخص في مكانه الصحيح. ليس راموس هو من يجب أن يرد على لوفرين، لكن أعتقد أن لوفرين هو من يريد الفوز ببضع صور على صفحات المجلات وفي نشرات الأخبار ".

وقال القائد أيضًا عن مدافع الريدز " يجب على من يحاولون الاستفادة من الحديث عني أن يقفوا مع أنفسهم قليلًا ويقدموا أنفسهم للناس بشكل أفضل، من خلال مسيرتهم وما يقدمونه على أرض الملعب، وليس بانتقاد الآخرين ".



بينما قام راموس بالترحيب بالوجوه الجديدة التي انضمت إلى منتخب إسبانيا تلك المرَّة والعائد للقائمة جوردي ألبا ظهير أيسر نادي برشلونة الإسباني، حيث وجه كلمات إليهم قائلًا " المنافسة جيدة بين جميع اللاعبين، إنها تؤدي إلى رفع المستوى بالنهاية. جوردي ألبا من بين أفضل الأظهرة في العالم، عودته إلى المنتخب شيء جيد حيث يُمكنه أن يعطينا الأشياء الإيجابية ".

واختتم القائد صاحب الـ32 عامًا تصريحاته بالحديث عن ماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون نجميّ ريال مدريد ومنتخب إسبانيا وحالة التخبط الأخيرة في مستواهما، حيث قال " أسينسيو؟ لقد قلت ذلك، يجب أن نسمح للشباب بالاستمتاع بكرة القدم ولا نُلقي على كاهلهم الكثير من المسؤولية. إيسكو خضع لعملية جراحية مؤخرًا وسيرتفع أداؤه شيئًا فشيئًا حتى يصل إلى القمة، إنه لن يفقد الجودة التي يمتلكها ".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
راموس يرد على صافرات جماهير ريال مدريد ويقسو على لوفرين

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج