كرة السلة

صراع ثلاثي بين أندية الدوري الأمريكي على كارميلو أنتوني

نشر في الخميس 15 تشرين الثاني 2018 09:35

نيو أورليانز بيليكانز وبورتلاند ولوس أنجلوس ليكرز تطارد نجم روكتس

يبدو أن الصراع سيشتغل بين أندية دوري السلة الأمريكي للمحترفين من أجل الظفر بخدمات النجم كارميلو أنتوني لاعب فريق هيوستن روكتس الذي بات قريباً من الرحيل. 


واقترب كارميلو أنتوني من الرحيل عن صفوف فريقه هيوستن روكتس خلال الفترة المقبلة، في ظل الأوضاع التي يعيشها مع الفريق وغيابه عن المباريات الأخيرة.


اقرأ أيضا..غولدن ستيت وايورز يعلن مدة غياب نجمه ستيفن كوري



تقارير صحفية كشفت عن صراع ثلاثي بين أندية دوري السلة الأمريكي للحصول على خدمات نجم هيوستن روكتس كارميلو أنتوني.


أندية نيو أورليانز بيليكانز وبورتلاند ولوس أنجلوس ليكرز تتسابق جميعها للحصول على خدمات نجم هيوستن وتدعيم صفوفها بلاعب مخضرم بحجم وقيمة كارميلو.


وتراقب الأندية الثلاثة وضعية اللاعب صاحب الـ34 عاماً في صفوف فريقه هيوستن روكتس، خاصة مع وجود توجه داخل إدارة الأخير بالموافقة على انتقاله.



لوس أنجلوس ليكرز يعد مهتماً بقوة بالظفر بخدمات اللاعب، خاصة في ظل رغبة الإدارة بضم عدد كبير من نجوم دوري العمالقة للعب إلى جوار الملك ليبرون جيمس في مدينة لوس أنجلوس.


وبدأ ممثلو اللاعب كارميلو أنتوني نجم فريق هيوستن روكتس رحلة البحث عن فريق جديد سينضم إليه، مع قراره بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي بشكل نهائي.


وانضم كارميلو أنتوني إلى صفوف هيوستن روكتس خلال الصيف المنصرم قادماً من فريق فريق أتلانتا هوكس، حيث وقع على عقد مدته عام واحد فقط.


وكلاء نجم هيوستن روكتس كارميلو أنتوني بدأوا البحث عن الأندية المحتمل انتقاله إليها خلال الفترة المقبلة، مع وجود موافقة من إدارة هيوستن روكتس على رحيله.



قرب انتهاء شراكة أنتوني مع هيوستن روكتس يعد أمراً مفاجئاً، خاصة أن اللاعب انضم لصفوف الفريق منذ شهور قليلة في الصيف المنقضي.


أنتوني واصل الغياب عن هيوستن روكتس للمباراة الثالثة على التوالي في لقاء فجر الثلاثاء الماضي أمام دنفر ناغتس، بسبب الإصابة وفقاً لما أعلنه النادي.


مدرب هيوستن مايك دانتوني يعتزم منح الفرصة للاعب الصاعد غاري كلارك ومنحه دوراً أكثر بروزاً مع الفريق، وهو ما من شأنه أن ياخذ من دقائق أنتوني مع الفريق.


أنتوني شارك في 10 مباريات مع روكتس منذ افتتاحية الموسم، حيث نجح في تسجيل 28 نقطة دراماتيكية في انتصار هام حققه الفريق على بروكلين نتس 2 نوفمبر الماضي، مع التوهج في مباريات فريقه أمام لوس أنجلوس كليبرز ويوتاه جاز بإحرازه 24 و 22 نقطة.



وكان كارميلو أنتوني قد رحل عن صفوف أوكلاهوما سيتي ثاندر بعد موسم مخيب للأمال، لينضم لأتلانتا هوكس في يوليو الماضي، قبل أن يفسخ عقده ويصبح لاعباً حراً.


ووقع كارميلو على عقد مدته موسم واحد مع فريق هيوستن روكتس مقابل 2.4 مليون دولار، لينضم لكتيبة جيمس هاردن في الموسم الجديد.


وسيحصل كارميلو على راتبه بالكامل البالغ 27.9 مليون دولار من أتلانتا هوكس عن الموسم الجديد 2018 - 2019 بعد موافقته على تخفيض راتبه بقيمة 2.4 مليون دولار لإنهاء عقده مع أتلانتا، وهو الفارق الذي سيدفعه هيوستن روكتس .


وقدم أنتوني أسوأ موسم في مسيرته بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مع أوكلاهوما سيتي مع خروج الفريق من الدور الأول بالبلاي أوف بمعدل 16.2 نقطة في المباراة الواحدة، ليرحل بعدها لأتلانتا، قبل أن يفسخ عقده معه.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صراع ثلاثي بين أندية الدوري الأمريكي على كارميلو أنتوني

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج