الدوري المصري

بعد تألقه مع الأوليمبي.. سر وعد مصطفى محمد لـ"الزمالك"

نشر في الجمعـة 16 تشرين الثاني 2018 23:42

مصطفى محمد يعد إدارة الزمالك بالعودة كمهاجم مصر الأول.. ويرفض التعجل في ارتداء القميص الأبيض ويتمسك بالاستمرار مع الطلائع للبقاء داخل المستطيل الأخضر


جاء تألق مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك مع المنتخب الأوليمبي في ودية تونس بالأمس وتسجيله هدفين في فوز الفراعنة على نسور قرطاج بنتيجة 4-1 ليعيده إلى أذهان الزملكاوية من جديد بعدما دخل طي النسيان مع بداية الموسم. 

وعلم "يوروسبورت عربية" أن اللاعب لن يعود إلى الزمالك في يناير القادم ويعتبر خارج حسابات الصفقات على الرغم من الحاجة الضرورية لضم مهاجمين جديد.

اللاعب فسر لزملائه في المنتخب الأوليمبي سر تراجع مستواه منذ بداية الموسم بسبب حاجته لوقت لاستعادة فورمته بعد الإصابة التي تعرض لها بالرباط الصليبي مع نهاية الموسم الماضي ورغم خوض فترة ولعب أكثر من ودية لكن الظروف مختلفة فيما يتعلق باللقاءات الرسمية التي تحتاج لمجهود بدني وفني وضغط عصبي بشكل أكبر.

وحاول محمد حلمي المدير الفني لفريق طلائع الجيش الدفع باللاعب في المباريات بشكل تدريجي حتى يصل إلى قمة فورمته وهو ما حدث بالفعل في الفترة الأخيرة سواء على صعيد الطلائع أو المنتخب الأوليمبي.




اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. مصر تنتقم للأهلي.. فراعنة الأوليمبي يسحق تونس برباعية


مصطفى محمد كشف لزملائه عن السبب وراء رحيله عن الزمالك مع بداية الموسم رغم قرار الإدارة بقيده في القائمة بسبب خوفه من التهميش وعدم الحصول على فرصته لتواجد كاسونجو وعمر السعيد وحاجة الفريق إلى لاعبين جاهزين على الفور وهو ما جعله يرحل للنادي العسكري حتى يشارك باستمرار ويستعيد فورمته.

اللاعب في حديثه مع المقربين أكد لهم أنه وعد مسئولي الزمالك بالعودة مهاجم الفريق الأول وأن يكون الموسم القادم له استثنائيًا وبدايته الحقيقية مع القلعة البيضاء، ورغم أحاديث بعض الوسطاء معه وجس النبض بالعودة لكنه يفضل استكمال الموسم مع الطلائع بعدما حافظ على مقعده في التشكيلة الأساسية من ناحية، وحيازة ثقة محمد حلمي المدير الفني للفريق في قدراته وتحفيزه بشكل مستمر، لذلك تخوف اللاعب من العودة في يناير دون المشاركة وجلوسه على الدكة وهو ما يعيده إلى الخلف عشرات الخطوات بدلًا من التقدم إلى الأمام وتطوير مستواه وتسجيل الأهداف.

اللاعب أكد على رفضه تكرار سيناريو الموسم الماضي بعدما عاد للفريق وشارك لبعض الدقائق في البطولة العربية وقتها لكن تم الحكم عليه بشكل سريع قبل أن يرحل إلى صفوف طنطا على سبيل الإعارة ويقدم معهم مستويات رائعة، لذلك يسعى اللاعب للتأكد أنه قادر على التواجد والمشاركة وإثبات الذات قبل العودة إلى صفوف الزمالك حتى لا يتعرض لأحكام وانتقادات مبكرة.

ورغم نقص صفوف الزمالك في الهجوم، لكن اللاعب يعلم أن الأولوية لن تكون له بسبب تفضيل الكونغولي كاسونجو بجانب وجود مهاجم أجنبي جديد سينضم إلى صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء وهو ما يزيد من صعوبة حصوله على فرصته.





اقرأ أيضًا.. أزمة فنية فى الزمالك بسبب التعاقدات الجديدة

إدارة الزمالك قدمت ملفًا كاملًا إلى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق متعلق بمصطفى محمد، بداية من تألقه في قطاع الناشئين وحتى وصوله إلى فريق طلائع الجيش حتى يحكم عليه المدير الفني بشكل جيد ويتابعه في بعض المباريات مع الفريق العسكري وذلك حتى يكون حكمه موضوعيًا ومنطقيًا سواء بإعادته إلى الفريق أو استمرار في الإعارة.

ويرفض مسئولو الزمالك التسرع في قرار عودة أي لاعب وضرورة أن يكون القرار مدروسًا حتى لا يتأثر الفريق بشكل سلبي سواء من عدم الاستفادة منه وجلوسه على دكة البدلاء وفي الوقت ذاته فقدان فرصة مشاركته مع النادي الذي كان معارًا إليه.

يذكر أن مباراة الزمالك وطلائع الجيش ببطولة الدوري ستشهد غياب مصطفى محمد وذلك بسبب وضع بند في عقد الإعارة يمنع مشاركته ضد الفريق.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بعد تألقه مع الأوليمبي.. سر وعد مصطفى محمد لـ"الزمالك"

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج