لا تفوتك
فرجة

فيديو: ميسي يتحول لوكيل سري ويلتقي ببوغبا بدبي!

نشر في السبت 17 تشرين الثاني 2018 15:42

لقاء البرغوث الأرجنتيني ولاعب الوسط الفرنسي في دبي يُثير قلق جماهير يونايتد بشأن مستقبل نجمها واقترابه من الانتقال إلى برشلونة...

دبَّ القلق داخل نفوس جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن مستقبل اللاعب بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم الفريق والذي ارتبط بقوة بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



اقرأ / ي أيضًا: رايولا: بوجبا طوى خلافاته مع مورينيو!



اللاعب الدولي الفرنسي ارتبط بقوة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وعاد ليرتبط بالانتقال إلى ملعب كامب نو أيضًا في الميركاتو الشتوي بشهر يناير / كانون الثاني مطلع عام 2019.



وشوهد بوغبا رفقة اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة التوقف الدولي الحالية والتي لم يشارك أي منهما مع منتخب بلاده، حيث يعاني بوغبا من إصابة طفيفة غاب على إثرها عن منتخب فرنسا ويغيب ميسي عن منتخب الأرجنتين في الفترة الحالية.

فيما أبدت جماهير الشياطين الحُمر قلقها الشديد حول أن يكون ميسي يقوم بإقناع بوغبا بالضغط على إدارة مانشستر يونايتد من أجل إجبارهم على الموافقة على انتقاله إلى النادي الكاتالوني في الميركاتو الشتوي القادم.

وإليكم فيديو حديث ميسي مع بوغبا...



وأشارت تقارير أُخرى إلى أن الحديث لم يتضمن الكلام حول انتقال بوغبا إلى برشلونة، بل كان محور الموضوع يدور حول الأغنية التي أطلقتها جماهير فرنسا للاعب الوسط نغولو كانتي والتي تتضمنها كلمات تقول "لقد أوقف ليونيل ميسي".



تلك الأغنية اشتهرت بصورة كبيرة بعد الأداء الرائع لكانتي نجم تشيلسي في مواجهة منتخبي التانغو والديوك في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا في الصيف وانتهت بفوز فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للأرجنتين.



اقرأ / ي أيضًا: كيف يُمكن للعبة فيفا أن تُساعد أفضل لاعبي العالم على التطوُّر؟



فهل دار بالفعل حديثًا سريًا بين ميسي /31 عامًا/ وبوغبا /25 عامًا/ عن انتقال لاعب وسط الشياطين الحُمر إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل او حتى في نهاية الموسم الجاري 2018-19.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: ميسي يتحول لوكيل سري ويلتقي ببوغبا بدبي!

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج