أخبار الإنتقالات

رايولا يُخطط لإشعال السوق الإيطالية بضربة مزدوجة

نشر في السبت 17 تشرين الثاني 2018 23:22

رايولا في إيطاليا لمناقشة تطورات انتقال زلاتان ابراهيموفيتش لميلان ونقل بول بوغبا ليوفنتوس

بدأ مينو رايولا وكيل أعمال كبار نجوم كرة القدم في التخطيط لإشعال السوق الإيطالية بضربة مزودجة خلال الفترة المقبل حيث أكدت الصحف العالمية بأن رايولا بدأ في مناقشة عودة النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لنادي ميلان الإيطالي كما سيناقش أيضاً نقل موكله الفرنسي بول بوغبا نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لناديه القدم يوفنتوس الإيطالي.


صورة..بول بوغبا خلال مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد


وتم ربط بوغبا على وجه التحديد بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي بسبب توتر علاقته بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر فيما أشارت تقارير صحيفة بأن اللاعب قد تلقى عرضاً من مسوؤلي البيانكونيري لعودته لصفوف الفريق من جديد. 

وعلى الرغم من هدوء العاصفة الساخنة والملتهبة في العلاقة بين المدرب البرتغالي والنجم الإسمر إلا أن الحديث عن عودته لصفوف السيدة العجوز لم تنقطع على الرغم من تأكيدات المسؤولين بالشياطين الحمر بأن اللاعب لن يرحل ولا توجد عروضاً من يوفنتوس في الأساس. 


وأكدت الصحف العالمية بأن رايولا قد توجه يوم الجمعة الى إيطاليا من أجل الاطمئنان على اصابة اللاعب جياكومو بونافينتورا نجم نادي ميلان والذي تعرض لإصابة في الركبة سيخضع على إثرها لجراحة ولكن الوكيل الشهير سوف يستغل تلك الرحلة لمناقشة بعض الأعمال الأخرى. 

وسوف يقوم رايولا بأجراء محادثات مع مسؤولي الروسونيري من أجل اعادة النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم نادي لوس أنجلوس الأمريكي وأبرز المرشحين لقيادة هجوم ميلان في الشتاء المقبل عقب تألقه الملفت بالدوري الأمريكي. 


اقرأ أيضاً:برشلونة يبدأ مباحثات تجديد عقد نجمه المستاء


وأشارت الصحف أن نادي ميلان بات في حاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم جديد من أجل زيادة القوة الهجومية بالخط الأمامي بالفريق وقد رصدت إدارة الروسونيري النجم السويدي المخضرم من أجل مساعدة الفريق بالتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عقب غياب دام لسنوات عديدة. 

وأفادت الصحف بأن ابراهيموفيتش والذي سبق وأن خاض تجربة سابقة بقميص نادي ميلان يمتلك بنداً في عقده مع ناديه الأمريكي يسمح بتمديد عقده لمدة ستة أشهر اضافية على الرغم من توقعيه على عقد لمدة 18 شهراً وذلك حتى يوم 25 نوفمبر الجاري. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأكدت الصحف بأن ابراهيموفيتش مستعد تماماً للرحيل عن لوس أنجلوس جلاكسي والعودة لأجواء الكالتشيو من جديد والتي شهدت تألقه بصورة ملفتة للنظر من أجل محاولة مساعدة ميلان لإستعادة أمجاده الغائبة منذ فترة. 

وسوف يعقد رايولا جلسة أيضاً مع مسؤولي نادي يوفنتوس من أجل مناقشة نقبل النجم الفرنسي بول بوغبا والذي لا يشعر بالراحة بصفوف نادي مانشستر يونايتد بسبب خلافاته الدائمة مع البرتغالي مورينيو. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وشارك بوغبا رفقة فريقه أمام يوفنتوس بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث قاد فريقه للفوز على البيانكونيري بهدفين لهدف في قلب تورينيو فيما غاب عن مباراة مانشستر يونايتد بالديربي أمام جاره السيتي بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رايولا يُخطط لإشعال السوق الإيطالية بضربة مزدوجة

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج