أخبار الإنتقالات

غوارديولا يطعن برشلونة وينقض على هدفه في الميركاتو!

نشر في الأحد 18 تشرين الثاني 2018 08:00


المدرب الإسباني يتدخل بشكل قوي ويقترب من ضم هدف برشلونة..


أشارت مصادر صحفية إنجليزية إلى تقدم نادي مانشستر سيتي بخطوات على نظيره برشلونة الإسباني، في سبيل التعاقد مع متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي، فرانكي دي يونج.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن "ميرور" الإنجليزية، فإن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، أقرب للانتقال إلى مانشستر سيتي عن برشلونة، بفضل المجهودات الكبيرة التي يقوم بها إداريو الفريق السماوي.

فرانكي دي يونج

وعرضت إدارة مانشستر سيتي مبلغ 67 مليون يورو على نظيرتها في أياكس مقابل الفوز بخدمات اللاعب، الذي أبدى رغبة وانفتاح كبيرين للعمل مع المدرب بيب جوارديولا في فترة ذهبية للسكاي بلوز.


الصحفية أكّدت أن كلا من توتنهام هوتسبير وبرشلونة كانا أبرز المنافسين على ضم اللاعب الدولي الهولندي، لكنهما الآن تيقنا بالهزيمة بعد إحكام مانشستر سيتي قبضته على الصفقة بشكل كبير.


دي يونج بقميص المنتخب الهولندي من بطولة دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا

ويرى المدرب بيب جوارديولا في دي يونج البديل المثالي للبرزايلي فيرناندينيو في مركز الوسط الدفاعي، خاصة مع تقدم العمر به (34 عامًا) وبداية انحدار مستواه، وهو المركز الذي يستطيع فرانكي شغله إضافة إلى الوسط الهجومي.


وكيل أعمال اللاعب علي دورسون قال في تصريحات صحفية حول قرب انتقاله إلى مانشستر سيتي.. "لا استطيع إنكار أو تأكيد ذلك، ينبغي أن تسألوا مارك أوفر مارس، فأنا أرسل له كل الأندية التي تتواصل معي بشأن اللاعب".

فرانكي دي يونج

أمّا أوفر مارس فقد قال خلال احتفالية النادي بلاعبيه الشباب قبل أيام، عندما وُجِه إليه سؤالًا حول مستقبل دي يونج..


"من بين سبعة نجوم شابة تألقت بصفوف نادي أياكس رحل لاعب واحد فقط وهو جوستين كلويفرت، الذي انتقل لنادي روما الإيطالي في الصيف، وهذا شيء جيد رغم أننا كنا نرغب بالإحتفاظ به".


واختتم "أعتقد أن مهمة الإبقاء على هؤلاء النجوم الشابة بالفترة المقبلة صعبة، هناك العديد من الأخبار التي يتم تداولها في الصحف بصورة مستمرة حول لاعبينا، والآن يمكننا فقط الاستمتاع بهذه المواهب الرائعة لكن من المستحيل الاحتفاظ بهم لأربع سنوات قادمة".

جدير بالذكر أن دي يونج يعد هدفًا أساسيًا لبرشلونة في سوق الانتقالات القادم، إضافة إلى زميله وقائده بالفريق ماتياس دي ليخت الذي يعتبر في الوقت الحالي أحد أبرز المدافعين الشباب في كرة القدم الأوروبية.





لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام




مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Mohammad Alshammari

Mohammad Alshammari

19 تشرين الثاني 2018 الساعة 15:41

غوارديولا ياحيوان ليش هالنذاله

غوارديولا يطعن برشلونة وينقض على هدفه في الميركاتو!

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج