كرة السلة

دالاس مافريكس يُسقط حامل اللقب غولدن ستيت واريورز

نشر في الأحد 18 تشرين الثاني 2018 09:23

هزائم واريورز مستمرة في NBA

أسقط فريق دالاس مافريكس نظيره غولدن ستيت واريوز حامل اللقب بالفوز عليه في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين فجر اليوم الأحد.


ونجح دالاس مافريكس في مواصلة عروضه القوية بتحقيق الانتصار المثير على حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي غولدن ستيت واريورز بفارق ثلاث نقاط نتيجة 112 - 109.


اقرأ أيضا..ليبرون جيمس يدخل نادي أفضل خمسة مسجلين للنقاط في NBA



السلوفيني لوكا دونسيتش نجم دالاس مافريكس القادم من ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، كان كلمة السر في انتصار فريقه الثمين على حساب فريق المحاربين.


لاعب دالاس كان أبرز مسجلي النقاط في فريقه، بعدما أحرز 24 نقطة ساعدت مافريكس في حصد الفوز وإيقاف سلسلة الهزائم الأخيرة التي تعرض لها الفريق بدوري العمالقة.


انتصار دالاس مافريكس هو الرابع على التوالي للفريق بالدوري، وسط عروض قوية يقدمها بعد معاناته من عشر هزائم منذ إنطلاقة الموسم الحالي.



وإلى جانب دونسيتش، كان لاعب مافريكس بارنز حاضراً بقوة في المواجهة، حيث ساهم في الانتصار أيضاً بتسجيله 23 نقطة في المباراة، بينما كان كيفن دورانت أبرز مسجلي النقاط في واريورز بإحرازه 32 نقطة.


إلا أن تألق كيفن دورانت في المباراة لم يكن الحدث الأبرز، بل كان إهداره لرميتين حرتين في النهاية سبباً مباشراً في خسارة المحاربين لنقاط المباراة.


الإثارة كانت حاضرة في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، فمع تقدم دالاس على واريورز بنتيجة 109 - 108، أهدر كيفن دورانت فرصة لوايورز وأضاع زميله كلاي طومسون فرصة أخرى للتسجيل قبل ثواني من نهاية اللقاء.



لوكا دونسيتش سجل رمتين حرتين لدالاس قبل 7 ثواني من النهاية، إلا أن هاريسون بارنز لاعب مافريكس ارتكب مخالفة ضد كيفن دورانت قبل 6 ثوان، ليتقدم دورانت لتسديد الرمية الحرة، حيث سجل الأولى وأهدر الثانية، لينتهي اللقاء بفوز مافريكس بفارق ثلاث نقاط على حساب غولدن ستيت.


هزيمة حامل اللقب غولدن ستيت واريورز أمام دالاس مافريكس هي الثالثة لكتيبة المحاربين في أربع مباريات، وسط أداء متذبذب لكتيبة ستيفن كوري ورفاقه منذ بداية الموسم.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دالاس مافريكس يُسقط حامل اللقب غولدن ستيت واريورز

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج