كرة السلة

أنتوني ديفيز وكيفن دورانت سيجتمعان مع ليبرون جيمس في ليكرز

نشر في الأحد 18 تشرين الثاني 2018 13:32

لوس أنجلوس ليكرز يخطط لتكوين فريق الأحلام من جديد

يخطط فريق لوس أنجلوس ليكرز لتكوين فريق الأحلام من جديد في الصيف المقبل، حيث يضع عينيه نصب التوقيع مع أفضل نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. 


تقارير صحفية كشفت أن أنتوني ديفيز نجم نيو أورليانز بيليكانز وكيفن دورانت ساحر غولدن ستيت واريورز ضمن الخطط الأساسية لدى مسئولي لوس أنجلوس ليكرز.


اقرأ أيضا..دالاس مافريكس يُسقط حامل اللقب غولدن ستيت واريورز



الجميع في دوري العمالقة المحترفين يعرف أحلام إدارة لوس أنجلوس ليكرز للوكالة الحرة في الصيف، لتعزيز تشكيلة الفريق إلى جانب الملك ليبرون جيمس.


ليكرز سيتحرك لحسم صفقتين من العيار الثقيل بالتوقيع مع أنتوني ديفيز وكيفن دورانت، عبر الوكالة الحرة في يوليو المقبل.


مسؤولو ليكرز قادرون على التوقيع مع دوانت نجم المحاربين بعقد كامل أو شبه كامل، بحصوله على 38 مليون دولار في العام الواحد، وهو الحال في عقده مع واريورز.



لكن المشكلة التي تواجه لوس أنجلوس ليكرز في التعاقد مع نجم واريورز هي وصوله للحد الأقصى، حيث يمكنهم فقط الحصول على 125% كحد أقصى من الراتب.


في الوقت نفسه، ليكرز قد يفشل في الحصول على أنتوني ديفيز، حيث أن نيو أورليانز بيليكانز لا يريد التخلي عن أفضل لاعب في تشكيلة الفريق أكثر من أي وقت مضى، مما يجهض خطة الجمع بين ليبرون جيمس وكيفن دورانت وأنتوني ديفيز في تشكيلة الفريق.


لكن ليكرز لن يتخلي عن حلمه في التوقيع مع اللاعب، حيث أن اللاعب قد يصبح قابلاً للتداول في 15 ديسمبر 2019، وينضم لصفوف ليكرز.


أنتوني ديفيز يشترك في نفس الوكيل مع نجم ليكرز ليبرون جيمس، وهو ما يقرب من لاعب نيو أوليانز من إرتداء قميص لوس أنجلوس في الصيف المقبل.



السيناريو قد يكون ممكناً أكثر من أي وقت، لكن في حالة إذا قام فريق بتداول لاعب بسبعة لاعبين، إلا أن الطريق الأكثر واقعية هو الانتظار حتى عام 2020.


ومع اختيار أنتوني ديفيز للسنة الأخيرة من عقده ليكون في الوكالة الحرة، قد يتعين على ليكرز تداول لاعبه إنجرام، إضافة لأسماء أخرى، لحسم صفقة أنتوني ديفيز.


وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن كيفن دورانت اتخذ قرار الرحيل عن صفوف غولدن ستيت واريورز في صيف 2019، حيث يمتلك اللاعب عرضين بدوري العمالقة.


لوس أنجلوس ليكرز ونيويورك نيكس يرغبان بقوة في الظفر بخدمات أفضل لاعب في نهائي الدوري الأمريكي للمحترفين في الموسم الماضي.



إلا أن أحدث التقارير الواردة أشارت إلى أن لوس أنجلوس ليكرز سيكون الوجهة المقبلة لدورانت، حيث تفوق على نيويورك نيكس في الصراع على نجم المحاربين.


وبات لوس أنجلوس ليكرز الذي يضم بين صفوفه الملك ليبرون جيمس الوجهة المفضلة لنجم غولدن ستيت، حيث يفضل التوقيع له واللعب إلى جوار ليبرون على الانتقال إلى نيويورك نيكس.


نيويورك نيكس كان خياراً كبيراً لدى كيفن دورانت حال رحيله عن حامل لقب الدوري، إلا أن دخول لوس أنجلوس ليكرز على خط المفاوضات، منحه الأفضلية وبات الأقرب لضم اللاعب.


مسئولو ليكرز يرغبون بقوة في تكوين فريق الأحلام والجمع بين دورانت وليبرون جيمس في فريق واحد، في ظل خطة الإدارة في التتويج بلقب الدوري من جديد.


كيفن دورانت دخل مؤخراً في صدام مع زميله في غولدن ستيت وايورز، دريموند غرين، حيث تشاجر الثنائي في لقاء لوس أنجلوس كليبرز فجر الثلاثاء.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أنتوني ديفيز وكيفن دورانت سيجتمعان مع ليبرون جيمس في ليكرز

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج